برنامج لاستعادة كلمة المرور المفقودة لملفات PDF من اكروبات Advanced PDF Password Recovery Pro [DISCOUNT: 50% OFF!]

برنامج: برنامج لاستعادة كلمة المرور المفقودة لملفات PDF من اكروبات Advanced PDF Password Recovery Pro [DISCOUNT: 50% OFF!] في قسم برامج التشفير وفك التشفير بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Advanced PDF Password Recovery Pro [DISCOUNT: 50% OFF!] 5.06 poster

    اسم البرنامج:
    Advanced PDF Password Recovery Pro [DISCOUNT: 50% OFF!]
    رقم الاصدار:
    5.06
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4820
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    يستعيد اسم المستخدم وكلمة المرور لحمايه ملفات Adobe Acrobat PDF .

    Advanced PDF Password Recovery Pro برنامج يساعدك على فك تشفير ملفات Adobe Acrobat PDF التى بها معد مستخدم وكلمة مرور لمنع الملفات من الفتح والتحرير والطباعة او تحديد النص او الصورة الخ.

    اذا كانت كلمة المرور هى المعد فقط password recovery لن تكون بحاجة له اطلاقا لكن الملفات تكون غير مشفرة حالا (لذا كل الاعتراضات ستكون مزاله).

    يمكن استرداد كلمة مرور المستخدم باستخدام brute-force و هجمات قاموس وكذلك فإن البرنامج يدعم الهجوم الرئيسي الذي يسمح بفك تشفير ملفات PDF 1.3 (Acrobat 4.x) بغض النظر عن طول كلمة السر ومضمونها - هذا لا يستغرق سوى 4-5 أيام على معالج ثنائي النواة dual-CPU.

    Advanced PDF Password Recovery Pro لايعمل مع الوثائق التى بها كلمة مرور (لمنع الملف من الفتح) اذا كان المستخدم وصاحب كلمة المرور كانو مجهولين وملف PDF محمى باى 3rd party security plug-ins.

    النسخة الاحترافية تسمح أيضا للبحث عن كلمات سر "المالك" و "المستخدم " مع brute-force و هجمات القاموس إلى أقصى حد للسرعة على نحو فعال (ومع ذلك لا تتوقع استرداد كلمات السر الطويله في فترة زمنية معقولة مع هذه الهجمات).

    بالاضافة Advanced PDF Password Recovery Pro به هجمات مفاتيح البحث التى تضمن فك تشفير لملفات PDF 1.3 (Acrobat 4.x او اقدم) بغض النظر عن طول كلمة المرور، من خلال كل المحاولات الممكنة لتشفير 40-bit (يستغرق حوالي 3-4 أيام على المعالجات ثنائية النواة dual-CPU الحديثة).

    تحذير: APDFPR لا يعمل مع اجهزة Mac بالحاسب الوهمى لسوء الحظ، يبدو أن المشكلة مع الكمبيوتر الوهمى نفسه. ومع ذلك، APDFPR تبدو وكأنها تعمل على ما يرام مه SoftWindows من برامج FWB ، ويمكنك أيضا محاولة RealPC من نفس الشركة.

    المشكلات والقيود المعروفة

    يمكن للبرنامج معالجة الملفات المشفرة في وضع 1 مع معالج التشفير القياسي فقط. الوثائق المحمية باى مشفرات اخرى (مثل FileOpen او SASSINTERNETSTDS from Standards Australia Software Services او SoftLock's Acrobat Security Plug-Ins) لا يمكن فك تشفيرها.

    كما يرجى ملاحظة ان "هجوم المفاتيح" لا ينطبق على ملفات PDF 1.4/1.5/1.6 (Acrobat 5/6/7, على التوالي) مع تشفير 128 bit.
    البرنامج حتى الان لا يستطيع العمل مع بعض الملفات التى تم انشاؤها بواسطة Adobe Acrobat 6.0 و 7.0 (بمعايير PDF 1.5 و 1.6)

    صور البرامج

    Advanced PDF Password Recovery Pro [DISCOUNT: 50% OFF!] 5.06 poster Advanced PDF Password Recovery Pro [DISCOUNT: 50% OFF!] 5.06 image 0 Advanced PDF Password Recovery Pro [DISCOUNT: 50% OFF!] 5.06 image 1 Advanced PDF Password Recovery Pro [DISCOUNT: 50% OFF!] 5.06 image 2