ايديت بلس محرر نصوص متميز للجافا و PHP او HTML والكثير EditPlus

برنامج: ايديت بلس محرر نصوص متميز للجافا و PHP او HTML والكثير EditPlus في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏مارس 30, 2014

  1. EditPlus 3.70 Build 164 poster

    اسم البرنامج:
    EditPlus
    رقم الاصدار:
    3.70 Build 164
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4391
    التاريخ:
    ‏مارس 30, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    محرر نصوص HTML / PHP / Java

    EditPlus هو محرر نصوص جاهز للإنترنت و محرر HTML و محرر المبرمجين للويندوز. EditPlus يمكن استخدامه كبديل للمفكرة Notepad أو لعمل البرمجه.

    وفي الحين أنه يمكن أن يكون بمثابة بديل جيد للمفكرة Notepad ، فإنه يوفر أيضا العديد من المزايا القوية لمصممي صفحة الويب والمبرمجين.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية ل"EditPlus":


    إبراز تركيب العبارات.

    EditPlus يدعم إبراز بناء جمل قوي و قابل للتعديل وكذلك تبعا للإعدادات الافتراضية أيضا ل HTML, CSS, PHP, ASP, Perl, C/C++, Java, JavaScript و VBScript .
    سمات شبكة الانترنت.

    - متصفح ويب سلس لمعاينة محتوى وثيقة HTML الخاصة بك أو تطبيق Java صغير دون ترك المحرر. كما تحتوي نافذة المتصفح على الأوامر الشائعة حتى تتمكن من تصفح المواقع على شبكة الإنترنت وكذلك ملفات HTML المحلية.
    - بروتوكول نقل FTP لتحميل ملفاتك المحلية ل FTP server أو لتحرير الملفات عن بعد مباشرة.
    - يسلط الضوء على عنوان الموقع وعناوين البريد الإلكتروني في ملفات النص العادي ويتيح لك تفعيلها ضغطة واحدةعلى المفتاح F8 أو نقرا مزدوجا فوق Ctrl.
    شريط أدوات HTML

    شريط أدوات HTML يسمح لك إدراج علامات HTML الشائعة بسرعة وسهولة. شريط أدوات HTML يتيح أدوات مفيدة مثل منتقى اللون ، منتقى الحرف ، و منشئ الجدول منتقى رموز.
    محدد الوثيقة .

    محدد الوثيقة توفر سرعة وصول الماوس لجميع مستندات الويندوز المحملة في الوقت الراهن .أسرع بكثير من الاختيار في قائمة الويندوز أو الضغط على مفتاح Ctrl+Tab عدة مرات.
    ادوات المستخدم :

    EditPlus تدعم أسلوب الأدوات المعرفة من قبل المستخدم ، ملفات المساعدة وملفات تسجيل ضغط المفاتيح فمن الممكن التقاط تنفيذ الإخراج لأداة ما من نافذة الإخراج، بحيث يمكنك النقر نقرا مزدوجا فوق الخط الذي به الخطأ لتحميل الملف تلقائيا وحدد موقع المؤشر إلى هذا الخط.
    الاستكمال التلقائي :

    وهي ميزة موفرة للوقت الذي يغير اختصار قصير إلى جملة كاملة. وهو يدعم Perl C/C++ / تبعا للإعدادات الافتراضية. أيضا يمكنك إنشاء الملف الخاص بك الاستكمال التلقائي الخاص بك لدعم لغات البرمجة الأخرى.

    نافذة القصاصات النصية cliptext :

    هي مجموعة من القصاصات النصية السابقة التنسيق للوصول السريع والسهل لأي أجزاء سابقة تم انشائها. و يمكنك تخصيصها بسهولة ويمكنك أيضا إنشاء ملف cliptext الخاص بك.

    نموذج المستند :

    يقدم بداية سريعة عندما تقوم بإنشاء مستند جديد.

    ميزات أخرى

    عدد الأسطر والمسطرة ، اختيار الأعمدة، بحث قوي والاستعاضة، العديد من:التراجع / إعادة، المدقق الإملائي، اختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص؛.... وأكثر من ذلك.

    صور البرامج

    EditPlus 3.70 Build 164 poster EditPlus 3.70 Build 164 image 0 EditPlus 3.70 Build 164 image 1 EditPlus 3.70 Build 164 image 2