مشغل فيديو متكامل لتشغيل افلام الديفيدي BlazeDVD Professional [DISCOUNT: 30% OFF]

برنامج: مشغل فيديو متكامل لتشغيل افلام الديفيدي BlazeDVD Professional [DISCOUNT: 30% OFF] في قسم مشغلات الفديو بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. BlazeDVD Professional [DISCOUNT: 30% OFF] 7.0.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    BlazeDVD Professional [DISCOUNT: 30% OFF]
    رقم الاصدار:
    7.0.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4397
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    31.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هو مشغل متكامل الميزات لكل من DVD، CD الفيديو، -CD الصوت و ملف الوسائط

    BlazeDVD Professional هو مشغل متكامل الميزات و سهل الإستخدام لكل من DVD، CD الفيديو، -CD الصوت و ملف الوسائط.

    ويمكن ان يوفر جودة الصوت (دولبي) والفيديو الفائقة و ، جنبا إلى جنب مع وظائف محسنة أخرى : على سبيل المثال سجل DVD ، الخلفيات الاختيارية ، صورة التشغيل و DV ، والتقاط الصور والإشارات المرجعية ، الخ وعلاوة على ذلك ، فإنه يدعم DIVX، MPEG4، RM، QuickTime، WMV, WMV-HD، MacroMedia Flash و صيغ الوسائط المشهورة من شبكة الإنترنت.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "BlazeDVD Professional":


    مشغل DVD، VCD، SVCD:

    - بجانب تشغيل DVD (DVD-ROM, DVD-RAM, DVD-RW, DVD+RW, DVD-DL) ، هذا المشغل يمكنه أيضا تشغيل VCD (VCD1.1, VCD2.0) و SVCD بسلاسة.

    صيغ الفيديو المدعمة :

    - برنامج مشغل Blaze DVD يسمح لك أيضا بتشغيل تقريبا جميع ملفات الفيديو مثل AVI، MPEG، MPG، M1V، DAT، MPA, MPE, MPV2، TS، TP، TRP، WMV، ASF، ASX، DV، DV1، VOB، M2V، IVF، MOV، QT، RMVB، RM، DivX، SWF ، إلخ . فيديو عالي الوضوح.
    - مشغل Blaze DVD يدعم WMV-HD و MPEG2 HD ؛ بالإضافة إلى أنه يدعم درجات نقاء الشاشة الملاحظة ل 1280 × 720 (720p) أو 1920 × 1080 (1080p) ، و نسبة نقاء عالية تصل إلى فيديو MPEG-2 Video .

    استئناف التشغيل التلقائي :

    - ميزة الإستئناف التلقائي (المرجعية) تمكنك من القفز مباشرة إلي آخر مكان تم عرضه ل DVD. لديك حرية اختيار التشغيل من نقطة البداية أو النهاية للفيلم.

    يسجل الفيديو / الصوت DVD :

    - مشغل Blaze DVD يتيح لك تسجيل فيلم DVD و فيديو MPEG 2 أو ملف صوت MP3. لديك حرية تسجيل أي جزء مفضل من الفيلم الخاص بك لحفظه على القرص الثابت أو جهاز محمول.

    يحول الملف المسجل:

    - مع نقرة واحدة بزر الفأرة الأيمن ، يمكنك بسهولة تحويل الملف المسجل إلى صيغ الفيديو الأخرى مثل ASF، AVI، iPod MP4، MPEG، PSP MP4، الخ. جميع الملفات المحولة يمكن تشغيلها على أغلب الأجهزة المحمولة المعروفة مثل iPod، PSP، iPhone ، وهلم جرا.

    صورة داخل صورة:

    - مشغل ال DVD يدعم ميزة PIP (صورة داخل صورة) التي تسمح لك بمشاهدة فلمين مختلفين في نفس الوقت لمتعة اكبر.

    يدعم Dolby 5.1 :

    - مع هذه الميزة المدهشة لمشغل Blaze DVD ، يمكنك تجربة الصوت المحيط 5.1-channel القوي. يمكنك الو ثوق بأنك سوف تسمع الصوت تماما كما كان مرادا.

    عرض الشاشات المتعددة :

    - مشغل Blaze DVD يعرض مجموعة واسعة من شاشات العرض بما في ذلك العرض العادي ، letterbox (يحسب
    أكبر مساحة 4x3 لنافذة الإخراج) ، pan والمسح (يستخدم الإزاحة الأفقية لإستخلاص النافذة الفرعية 4x3) ، عريضة.

    وظيفة التحسين التلقائي :

    - برنامج مشغل ال DVDهذا يجلب لك تشغيل عالي القوة على نحو سلس من خلال ازالة نتوءات الشاشة والتردد ؛ الاستفادة من قدرة وحدة المعالجة المركزية الجديدة عالية الأداء للحد من تأثير الإمتلاء من أجل الحصول على أفضل جودة للفيديو.

    يدعم الصوت Hi-Fi:

    - مع تأثير معالجة الصوت Hi-Fi ، برنامج مشغل ال DVD هذا يمكنه إعادة إنتاج بجودة عالية للصوت والصورة و التي هي 100 ٪ طبق الأصل للأداء الأصلي.

    تسريع فك تشفير الأجهزة:

    - يمكن من استخدام تعويض الأجهزة المزودة ب VGA واستخدام تعويض اللون المقدم مع كارت VGA بواسطة برنامج مشغل Blaze DVD. يدعم تسريع فيديو مايكروسوفت DirectX.

    يدعم فك الشفرة متعدد القنوات :

    - فك الشفرة الصوتية يدعم فك الشفرة متعدد القنوات ، بما في ذلك انماط ستيريو الناتجة ، القنوات 4.1, 5.1 ويدعم ما يصل الى 7.1 قناة.

    يدعم Dolby Pro Logic II :

    - وظيفة Dolby Pro Logic II لمشغل DVD يمكنها فك شفرة مصدر الصوت مزدوج القنوات مثل MP3 ، VDC أو SVCD في مؤثرات الصوت المحيط متعددة القنوات.

    دعم القناة المزدوجة الظاهرية:

    - يدعم المؤثرات الصوتية المحيطة مزدوجة القنوات الظاهرية مثل TruSurroundXT ، سماعة الأذن Dolby earphone ، المؤثرات الصوتية المحيطة Dolby و DirectSound3D/A3D.

    دعم الواجهة القياسية DirectSound من مايكروسوفت:

    - مشغل Blaze DVD يدعم التصوير DVD أو تشغيل الألعاب لواجهة DirectSound القياسية من مايكروسوفت.

    تضخيم مؤثرات الصوت الخاصة :

    - الصدى وتضخيم المؤثرات الصوتية الخاصة ؛ مشغل Blaze DVD يدعم 10 نطاقات لقيمة الإعداد المسبق للمعادل Equalizer ، بما في ذلك Classical ، Club ، Dance ، Full Bass ، Full BassTreble ، Full Treble ، Laptop ، Large hall، Live، Loudness، Party، Pop، Reggae، Rock، Ska, Soft، Soft Rock، Techno، Custom ، إلخ.

    التصوير البصري :

    - التصوير البصري يمكن مشغل Blaze DVD من عرض أشكال وأنماط متعددة الألوان تتغيير في وئام مع مسار الصوت التي يشتغل في الخلفية.

    صور البرامج

    BlazeDVD Professional [DISCOUNT: 30% OFF] 7.0.0.0 poster BlazeDVD Professional [DISCOUNT: 30% OFF] 7.0.0.0 image 0 BlazeDVD Professional [DISCOUNT: 30% OFF] 7.0.0.0 image 1 BlazeDVD Professional [DISCOUNT: 30% OFF] 7.0.0.0 image 2