برنامج لتحويل الملفات من PDF لملفات اكسل لادارة الاعمال PDF2XL

برنامج: برنامج لتحويل الملفات من PDF لملفات اكسل لادارة الاعمال PDF2XL في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏فبراير 14, 2014

  1. PDF2XL 5.2.2.304 poster

    اسم البرنامج:
    PDF2XL
    رقم الاصدار:
    5.2.2.304
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6461
    التاريخ:
    ‏فبراير 14, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    15.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    أداة تحويل البيانات، وتمكين المستخدمين من رجال الأعمال لتحويل البيانات من جداول في PDF الىEXCEL .

    PDF2XL هو تطبيق يعالج المهام المزعجه لاستخراج البيانات من ملفات بي دي أف.

    مع PDF2XL PDF-converter يمكن للمستخدمين استخراج البيانات بسرعة وسهولة، من أي ملف PDF الى بيئتهم الحوسبية أو التحليلية أو . وإليك مدى سهولته : استخدم PDF2XL لعرض مستند PDF. حدد البيانات التي تريد استخراجها، وPDF2XL يعطيك تلقائيا معاينة للبيانات التي اخترتها في إكسل.

    انقر على زر CONVERT تحويل والبيانات المحددة سيتم لصقها فورا على ملف مايكروسوفت اكسل XLS (مستند مايكروسوفت وورد ) . هذه عملية التحويل فائقة السرعة مع تثبيت PDF2XL البسيط يسمح لك بتثبيت، إعداد، وتحويل الملف PDF الأول في أقل من 5 دقائق.

    PDF2XL أيضا سهل الاستخدام للغاية. إذا كنت تعرف كيفية إنشاء جدول بسيط في EXCEL او WORD، و كان لديك كل المهارات الكمبيوتر فأنت بحاجة الى استخدام PDF2XL.

    ليس عليك سوى استخدام البرنامج التعليمي على الجانب الأيسر من نافذة التطبيق واتبع التعليمات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب بعض التوجيهات، Cogniview عروض مجانية،أو دعم غير محدود للبريد الإلكتروني عند شراء النسخة الكاملة من PDF2XL. فإننا نريدك أن نتأكد من حصولك على الفائدة القصوى من PDF2XL! أكبر الشركات في العالم تتمتع بمزايا تحويل البيانات المتقدمة... وأنت الآن يمكنك ذلك أيضا !

    و إليك بعض السمات المميزة ل "PDF2XL":


    استخدام تركيبة الصفحة المفردة"Single Page Structure" في تحويل ملفات ال PDF الطويلة إلى صفحات متعددة

    عن طريق اعادة تطبيق بنية الصفحة المفردة يتيح لك PDF2XL امكانية تحويل ملفات الPDF بأي حجم.و على رأسهم ملفات الصفحات المتعددة يتم تحويلها بسرعة 450 صفحة في الدقيقة و هذا يعني أن أطول الملفات سيتم تحويلها في دقائق .

    استخلاص البيانات من معظم أنواع ملفات ال PDF :

    كالمستندات ذات الجداول المختلفة و الصفحات المختلفة , المستندات ذات الجداول المختلفة في صفحة واحدة, الصفحات المقلوبة التي يتم استدارتها لتعديلها , ملفات الPDF ذات الخطوط الصغيرة الغير مقروءة , ملفات ال PDF ذات مجموعة من الحقول و الجداول , و عشرات الأنواع الأخرى من ملفات الPDF

    استخدام بيانات الPDF في تطبيقات مختلفة :

    سيقوم جزء من ال Excel, PDF2XL باستخلاص البيانات إلى ملف CSV (قيم مفصولة بفواصل) حتى يمكن تنزيلها على تطبيق آخر. كما يمكنك توجيه البيانات مباشرة إلى Microsoft Word , و نسخها على ذاكرة حفظ النصوص و إلى تنسيقات أخرى

    صور البرامج

    PDF2XL 5.2.2.304 poster PDF2XL 5.2.2.304 image 0 PDF2XL 5.2.2.304 image 1 PDF2XL 5.2.2.304 image 2