برنامج يحوي 5 منتجات للتحويل لملفات الفيديو وافلام الديفيدي Xilisoft Media Toolkit Ultimate 5.0.50.0

برنامج: برنامج يحوي 5 منتجات للتحويل لملفات الفيديو وافلام الديفيدي Xilisoft Media Toolkit Ultimate 5.0.50.0 في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Xilisoft Media Toolkit Ultimate 5.0.50.0403 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1395
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    الحل النهائي الذي يتعامل مع جميع متطلباتك في التحويل.

    Xilisoft Media Toolkit Ultimate مجموعة مستقرة ومفيدة, تضم خمسة منتجات مهنية : Xilisoft Video Converter Ultimate, Xilisoft DVD Ripper Ultimate, Xilisoft Audio Maker, Xilisoft DVD Creator و Xilisoft DVD Copy Express .
    Xilisoft Media Toolkit Ultimate مجموعة متكاملة وشاملة بما في ذلك خمسة تطبيقات للوسائط المتعددة والمعروفة الممتازة. ليس هناك شك في أن تطبيقات الوسائط المتعددة المنفردة بمهامها المختلفة قد اكتسبت بالفعل شهرتها العظيمة من هذا العدد الكبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

    جرب الآن و سوف ترى أن Xilisoft Media Toolkit Ultimate مفيدة جدا للفيلم وعالم الموسيقى.


    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لـ "Xilisoft Media Toolkit Ultimate" :-


    1. DVD Ripper Ultimate:-

    Xilisoft DVD Ripper Ultimate يوفر مهام متنوعة من نسخ DVD لجميع صيغ الفيديو والصوت المعروفة، مثل AVI, MPEG, WMV, MP4, RM, MOV, 3GP, VOB, FLV, و إلخ.

    2. Video Converter Ultimate:-

    Xilisoft Video Converter Ultimate صمم بطريقة مثالية لتلبية احتياجاتك الخاصة للتحويل بين مختلف الصيغ AVI, WMV, MP4, RM, MOV, 3GP, و VOB أو الصيغ السمعية MP3, WMA, WAV, RA, M4A, AAC, AC3, OGG, AU .

    3. DVD Copy Express:-

    Xilisoft DVD Copy Express يقدم أفضل وسيلة ل نسخ أفلام DVD نسبة 1:1 بشكل مثالي - والنسخ الاحتياطي DVD-9 to DVD-5 للقرص بسهولة و بجودة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على إزالة قوائمDVD، والمسارات الصوتية والعناوين الفرعية المختارة ، الخ.

    4. DVD Creator:-

    - Xilisoft DVD Creator نوع من البرامج السهلة و الممتازة التي يمكنها تحويل صيغ الفيديو المعروفة مثل AVI, MPEG, WMV, DivX, MP4, VOBإلى DVDو نسخ فيلم DVD يمكن تشغيله على المشغل الرئيسي ل DVD. The DVD Creator وكما أن لديه أيضا مع العديد من قوائمDVD الرائعة للإنشاء و عمل DVD الخاص بك، ودعم DVD-R, DVD-RW, DVD+R, DVD+RW إلخ.

    5. Audio Maker:-

    - Xilisoft Audio Maker يدعم التحويل بين جميع الملفات الصوتية، و النسخ من CD إلى MP3, و كذلك نسخ أقراص ال CD بسهولة بمستوى فائق الجودة .بإمكان البرنامج التحويل بين الملفات السمعية بما في ذلك MP3, WAV, WMA إلخ ,. و النسخ من CD إلى MP3, إلخ.

    • سهولة استخدام جميع الخصائص و الإعدادات المعروضة في الواجهة الرئيسية.
    • تحويل العديد من الملفات دفعة واحدة وخاصية التعدد متاحة؛
    • توفير الإعدادات المخصصة لتلبية الاحتياجات المتنوعة المختلفة ؛
    • دعم لغات و أسطح متعددة لتختار؛
    • توفير جودة الصوت والصورة الممتازة ؛
    • تخدم كلا من المبتدئين والمحترفين بشكل جيد بما يكفي مع الخصائص العامة والإعدادات المتقدمة؛
    • امكانية التشفيرو فك الترميز لجميع الصيغ المعروفةو الشائعة المدرجة.

    صور البرامج

    Xilisoft Media Toolkit Ultimate 5.0.50.0403 poster Xilisoft Media Toolkit Ultimate 5.0.50.0403 image 0 Xilisoft Media Toolkit Ultimate 5.0.50.0403 image 1 Xilisoft Media Toolkit Ultimate 5.0.50.0403 image 2