برنامج سناجيت لالتقاط الصور من الشاشة وعمل الشروحات بسهولة Snagit

برنامج: برنامج سناجيت لالتقاط الصور من الشاشة وعمل الشروحات بسهولة Snagit في قسم لاقط الصور بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Snagit 12.2.0 Build 1656 poster

    اسم البرنامج:
    Snagit
    رقم الاصدار:
    12.2.0 Build 1656
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3840
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    70.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows 7 | 7 64 bit | 8 | 8 64 bit

    الأداة المثالية لإلتقاط الصور من علي شاشة جهازك.

    مع تطبيق Snagit ، يمكنك إلتقاط الصور، تحريرها وتنظيمها و كذلك مشاركتها. من السهل إدماج العديد من البصريات الملفتة للاهتمام كما يمكن حفظها. دع الصور تتكلم نيابة عنك. تطبيق Snagit سوف يساعدك علي إلتقاط أي صورة تريد مباشرة من شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

    البرنامج متاح مع تعزيزات الشفافية ، والشرح ، وغيرها من التأثيرات لتحويل لقطة بسيطة من الشاشة إلى مناظر أخاذة تسرق الأنظار. يمكنك بسهولة تنظيم الصور الخاصة بك واستخدامها مرارا وتكرارا لمشاريع أخرى.

    ثم استعرض إبداعاتك من التطبيق Snagit امام من تريد. فقط أضفهم إلي "المستندات والعروض التقديمية" الخاصة بك... أو يمكنك مشاركتهم باستخدام التطبيقات المفضلة لديك. من خلال برنامج Snagit لن تحتاج الكثير من الوقت لشرح مفهوم أو فكرة ما. الصور التي تبدعها تتكلم نيابة عنك. وكلما استخدمت Snagit مرات أكثر، كلما وجدت طرق أكثر لاستخدامه!

    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج : "Snagit"


    الجمع بين الصور :

    - إنشاء الرسوم التخصيصية بسهولة عن طريق إلتقاط لقطات متعددة ووضعها معا.

    تسليط الضوء و التكبير :

    - لفت الانتباه إلى جزء محدد من الصورة. ما عليك سوى اختيار الجزء الذي تريده وسوف يقوم Snagit بطمس وتعتيم كل شيء آخر دونها.

    أدوات توصيف :

    - إضافة التأثيرات إلى الصور الخاصة بك ، حتى إذا لم يكن لديك درجة التصميم. لفت الانتباه من خلال الأسهم ، وإضافة نص أو وسيلة الشرح أو تأثير الحافة المشقوقة... وهذا قليل من الكثير الذي يتيحه البرنامج.

    التخزين التلقائي :

    - يتم حفظ كل لقطاتك في المكتبة الخاصة بك مع أحدث المعروض منها ،طوال الوقت. يمكنك توفير الوقت من خلال العثور علي كل لقطاتك السابقة بسرعة.

    البطاقات التعريفية :

    - جنبا إلى جنب مع حفظ لقطاتك ،فإن Snagit يقوم بتخزين المعلومات أيضا حتى تتمكن من العثورعليها مرة أخرى لاحقا. يمكنك البحث عن لقطاتك الخاصة حسب التاريخ ، الموقع ، أو علامة مخصصة تقوم بإنشائها و ضبطها.

    صور البرامج

    Snagit 12.2.0 Build 1656 poster Snagit 12.2.0 Build 1656 image 0 Snagit 12.2.0 Build 1656 image 1 Snagit 12.2.0 Build 1656 image 2