احدث تكنلوجيا متاحة لحماية الكمبيوتر من الفيروسات وبرامج التجسس VirusKeeper Pro 2011 11.3.1

برنامج: احدث تكنلوجيا متاحة لحماية الكمبيوتر من الفيروسات وبرامج التجسس VirusKeeper Pro 2011 11.3.1 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. VirusKeeper Pro 2011 11.3.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2680
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    هو أفضل التكنولوجيات المتاحة لحماية الكمبيوتر الخاص بك ضد الفيروسات وبرامج التجسس

    تطبيق VirusKeeper Pro سوف يجمع بين أفضل تقنيات الحماية المتوفرة في منتج واحد : الدرع في الوقت الحقيقي : كشف دائم للتهديدات ، حماية مجلدات نظام الويندوز في الوقت الحقيقي، كشف التحليل السلوكي للفيروسات وبرامج التجسس في الوقت الحقيقي.

    تطبيق VirusKeeper Pro يشمل ايضا محرك الكشف عن التهديدات في الوقت الحقيقي ل VirusKeeper Pro القياسي. كما يرصد جميع جوانب النظام الخاص بك : تشغيل العمليات وملفات النظام ، و registry.

    تتصل اليوم ، معظم أجهزة الكمبيوتر بالإنترنت ، مما يعرضهم لتهديدات likeviruses ، worms، وأحصنة طروادة وبرامج التجسس وهجمات إنترنت إكسبلورر.

    يوجد الكثير من برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، ولكن معظمها يعمل كماسحات يمكنها فقط الكشف عن الفيروسات المعروفة. هذه الطريقة الخرقاء غير فعالة في وقف الفيروسات الجديدة و تحتاج التحديث المستمر. كما أن الحصول على تحديثات أيضا يتطلب رسم سنوي. هذا هو السبب في ان فيروسات مثل Blaster ، Sasser ، Bagle تصيب مليون جهاز كمبيوتر في غضون أيام قليلة وإن كانت معظمها "محمية" من الماسحات مكافحة الفيروسات.

    وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الماسحات مكافحة الفيروسات لا تكشف عن برامج التجسس ولا تحمي الإنترنت إكسبلورر. إن الإنترنت إكسبلورر هو هدف البرامج والمواقع التي تفعل أشرطة الأدوات والأزرار الإضافية ، و يعرض النوافذ المنبثقة الدعائية التي تبطئ جهاز الكمبيوتر.

    تطبيق VirusKeeper يحمي الكمبيوتر ضد الفيروسات وبرامج التجسس. تطبيق VirusKeeper يستخدم المحرك الفعال لكشف التهديدات في الوقت الحقيقي. كما يرصد جميع جوانب النظام الخاص بك : ادارة العمليات وملفات النظام ، ال registry ومنافذ الإدخال / الإخراج.

    تطبيق VirusKeeper بمثابة درع ضد الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الخبيثة الأخرى. تطبيق VirusKeeper يحمي أيضا إنترنت إكسبلورر من البرامج والمواقع على شبكة الانترنت التي تحاول تغيير الصفحات الافتراضية الخاصة بك أو تحاول تفعيل أشرطة الأدوات أو مكونات التجسس.

    تطبيق VirusKeeper يستخدم أسلوب تحليل السلوك ، بدلا من الماسح الأساسي التي تستخدمها برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.

    تطبيق VirusKeeper يحلل نشاط كافة البرامج قيد التشغيل في الذاكرة و يعلم أي عمليات مشبوهة.يمكنك استخدام تطبيق VirusKeeper وماسحات الفيروسات الأخري في نفس الوقت لتحقيق اعلى مستوى من الأمن.

    صور البرامج

    VirusKeeper Pro 2011 11.3.1 poster VirusKeeper Pro 2011 11.3.1 image 0 VirusKeeper Pro 2011 11.3.1 image 1 VirusKeeper Pro 2011 11.3.1 image 2