مجموعة برامج مكتبية شبيهة بنسخة الاوفيس من ميكروسوفت Ashampoo Office 2012 [DISCOUNT: 90% OFF!]

برنامج: مجموعة برامج مكتبية شبيهة بنسخة الاوفيس من ميكروسوفت Ashampoo Office 2012 [DISCOUNT: 90% OFF!] في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 2, 2014

  1. Ashampoo Office 2012 [DISCOUNT: 90% OFF!] 12.0.0.959 poster

    اسم البرنامج:
    Ashampoo Office 2012 [DISCOUNT: 90% OFF!]
    رقم الاصدار:
    12.0.0.959
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3507
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 2, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    104 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    مجموعة برامج مكتبية أساسية للمنازل والمكاتب شبيه بنسخة اوفيس لميكروسوفت - استعدوا على الفور

    Ashampoo Office هومجموعة من البرامج المكتبية القوية والفعالة، بل إنها سهلة الإستخدام و تخدم احتياجات كل من المستخدمين والشركات الخاصة. حيث إنشاء المستندات متواصل وسريع بسهولة تامة، وتبسيط وتحسين جداول البيانات الخاصة بك بالأوراق المعنية، وجذب انتباه الجمهور بعروض الوسائط المتعددة - وبمبالغ أقل.

    Ashampoo Office يتيح لك التطبيقات الأكثر أهمية لاستخدامات المنزل والمكتب على حد سواء.

    Ashampoo TextMaker على سبيل المثال يساعدك في كتابة الرسائل المتسلسلة ، وطباعة الأظرف أو تصميم النشرات / الملصقات.

    من ناحية أخرى Ashampoo PlanMaker يقدم أكثر من 330 لوظائف الحسابات للمناطق المختلفة تماما كوحدة التخطيط القوية التي تحول أرقامك إلى تخطيطات ملونة و دقيقة.

    مع عروض Ashampoo أنت قادر على خلق عروض الوسائط المتعددة التي يمكن لها أن جذب انتباه الجمهور في وقت لا يذكر.

    البرنامج أيضا الآن يتمتع بميزات الرسوم المتحركة والتحولات القائمة على تكنولوجيا DirectX.

    Ashampoo Office يقدم توافقا مع Microsoft Office 2007 و OpenOffice ، أي أنه يقرأ ويكتب , ملفات Word
    Excel و PowerPoint بأعلى دقة. وهو الأفضل على الإطلاق : فيمكن تثبيته ببساطة على USB stick لذلك لن تغادر منزلك مرة أخرى دون أن تكون معك نسخة ال office الخاصة بك. لا يهم إذا كنت مبتدءاً أو خبيرا، هذا التطبيق سوف يساعدك على الحصول على نتائج عالية الجودة، سواء في المكتب أوالمنزل.

    اشامبو TextMaker هو كل ما كنت تتوقع من برامج معالجة النصوص : فهو سريع وموثوق ومتوافق - ببساطة كل شيء تحتاجه في إدارة المراسلات اليومية.

    المساعدين المطلوبين للمساعدة في كتابة الرسائل المتسلسلة ، وطباعة الأظرف أو العثور على الأخطاء الإملائية. Ashampoo TextMaker هو أكثر من مجرد معالج النصوص. فهو يضع وجوه جديدة بقدرات تخطيط شاملة لنشرة سهلة أو تصميم الملصقات وتمكنك من وضع الجرافيكس ، إطارات النص أو الرسومات في أي مكان تريد.

    على خلاف ذلك مايكروسوفت تسيطرعلى بيئة عمل Ashampoo Office بأفضل أداء لها وتوفر التوافق الرائع مع مايكروسوفت أوفيس. ببساطة, تبادل الوثائق مع الزملاء والشركاء التجاريين، مثلما كنت معتادا.

    The spreadsheet Ashampoo PlanMaker هو على قدم المساواة مع مايكروسوفت اكسل ويوفر أكثر من 330 من وظائف الحسابات التي تغطي مجالات مثل التمويل، والاحصاءات وتحليل التكاليف وغيرها الكثير. نموذج الكائنات ، مهام التصفية، الجمع التلقائي ، مجموعة من جداول البيانات الكبيرة و المهمة لتركيب (مدقق الصيغة)مما يساعد على تخفيف حدة معالجة الرسوم البيانية المعقدة.

    قم بتصوير وتقديم النتائج الخالية من المعوقات بوحدة تخطيط قوية تحول الأرقام الخاصة بك إلى تخطيطات ملونة و دقيقة. اختر من بين 70 أنواع المخططات المختلفة (2D و 3D) و قم بإنشاء column
    charts, bar charts, pie charts, area charts, bubble charts, pyramid charts
    وما إلى ذلك. مع عدد من المؤثرات مثل الانعكاسات والظلال الرقيقة ، تدرجات اللون الأنيقة، والشفافية ، و العديد مما تستطيع أن تضفيه على الخرائط الخاصة بك كلمسة جديدة وخاصة.

    مع عروض Ashampoo أنت قادر على خلق عروض الوسائط المتعددة التي يمكن لها أن جذب انتباه الجمهور في وقت لا يذكر.
    ويقدم البرنامج مجموعة متنوعة من قوالب التصميم، والكائنات ، والتأثيرات الرسومية مما يتيح لك انشاء عرض شرائح الوسائط المتعددة التي لا تدع شيئا مما تأمل فيه للوصول إلى المستوى المطلوب.

    و الميزة الجديدة المبتكرة في عروض Ashampoo هو العدد الهائل من الصور المتحركة والتحولات القائمة على تكنولوجيا DirectX. تلبية لعدد من رسومات لتكنولوجيا الجرافيكس على أحدث طراز ليكون بذلك أكثر من مجرد برنامج الرسومات. قم بتحريك الشرائح مثل البازل ، و دعهم يتقلبون مثل صفحات الكتاب، أو دعهم يشتعلون بالنيران.

    بالطبع البرنامج يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المؤثرات غير المسلية والرسوم المتحركة الأنيقة لإضفاء المزيد على العرض التقديمي مع لمسة "مؤثرة".

    مع هذا العرض القوي برنامج الرسومات، إبداعك لا يعرف حدودا! افالرسومات تتضمن أشكالا مختلفة ، استخدم AutoForms وصور crop مباشرة في البرنامج ، أوأضف أفلام ملفات الصوت واستخدم مؤثرات مختلفة مثل الانعكاسات والظلال، والشفافية أو تحسين الحواف مع الكائنات الخاصة بك أو كتل النص. امضي قدما لحفظ وتصدير العرض التقديمي في شكل ملف من اختيارك ، على سبيل المثال إلىأو HTML website PDF document أو PowerPoint. و إذا رغبت، يمكنك أيضا طباعة النشرات لجمهورك.

    صور البرامج

    Ashampoo Office 2012 [DISCOUNT: 90% OFF!] 12.0.0.959 poster Ashampoo Office 2012 [DISCOUNT: 90% OFF!] 12.0.0.959 image 0 Ashampoo Office 2012 [DISCOUNT: 90% OFF!] 12.0.0.959 image 1 Ashampoo Office 2012 [DISCOUNT: 90% OFF!] 12.0.0.959 image 2