يفحص الجهاز بشكل سريع ويقوم بعمل حجر وازالة للبرامج الضارة Malwarebytes Anti-Malware

برنامج: يفحص الجهاز بشكل سريع ويقوم بعمل حجر وازالة للبرامج الضارة Malwarebytes Anti-Malware في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 2, 2014

  1. Malwarebytes Anti-Malware 2.0.2.1012 poster

    اسم البرنامج:
    Malwarebytes Anti-Malware
    رقم الاصدار:
    2.0.2.1012
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7260
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 2, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    16.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بعمل فحص سريع او فحص النظام بالكامل على جهازك وكشف وحجر/وازالة البرامج الضارة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    برنامج Malwarebytes' Anti-Malware يستخدم لمكافحة البرامج الضارة والمتطفلة بشكل كامل والتي تم تركها مؤخرا بمعاملنا ويعتبر الخطوة التالية في تحديد وازالة البرامج الخبيثة. تم تصميم تقنية جديدة خصيصا لكشف وردع وتدمير أي من البرامج الضارة بسرعة التي يمكن ان تتواجد في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    برنامج The Malwarebytes' Anti-Malware صُمم في الواقع لرصد كل عملية وايقاف العمليات الضارة حتى قبل أن تبدأ. انه يستخدم تكنولوجيا انطباعاتنا والتي في الحقيقة تعتبر طريقة جديدة تماما للمسح الارشادي وهذا هو ردنا على التهديدات الضارة التي تزداد تعقيدا.

    و، كما فعلنا مع Malwarebytes' RogueRemover فلقد ضفنا أيضا مركز للتهديدات. تستطيع الفحص ببساطة على الانترنت ويتم ازالة الآفات الأكثر، وبالتالي فهي الأكثر إنتشارًا.

    ملحوظة: بعض برامج antivirus و antispyware هي flagMalwarebytes' Anti-Malware كونها مصابة/ ضارة، بالرغم من أن التطبيق آمن تماما ولا يشكل خطرا على النظام الخاص بك.

    وهذا يدعى "الخطأ الإيجابي". مصطلح الخطأ الإيجابي يستخدم عندما يكون برنامج مضاد الفيروسات مصنف على أنه ملف غير ضار (غير مؤذي) كفيرس.والكشف الغير صحيح يكون راجعًا إلى الإستدلال او أن مسمى الفيرس في قاعدة البيانات غير صحيح. (المشاكل المشابهة قد تحدث مع برامج antitrojan او antispyware).

    صور البرامج

    Malwarebytes Anti-Malware 2.0.2.1012 poster Malwarebytes Anti-Malware 2.0.2.1012 image 0 Malwarebytes Anti-Malware 2.0.2.1012 image 1 Malwarebytes Anti-Malware 2.0.2.1012 image 2