برنامج مميز من ادوبي لقراءة ال PDF ادوبي ريدر Adobe Reader

برنامج: برنامج مميز من ادوبي لقراءة ال PDF ادوبي ريدر Adobe Reader في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏سبتمبر 2, 2014

  1. Adobe Reader XI 11.0.8 / X 10.1.11 poster

    اسم البرنامج:
    Adobe Reader
    رقم الاصدار:
    XI 11.0.8 / X 10.1.11
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    9420
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 2, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    73.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    البرنامج المميز من ادوبي الذي يتيح لك الإطلاع على كتب ال PDF.

    Adobe Acrobat Reader هو برنامج مجاني, يمكنك إستخدامه بحرية لمشاهدة وطباعة كتب ال PDF.

    Acrobat Reader يتيح لك أيضا ملأ وإرسال نماذج ال PDF.

    Adobe Portable Document Format (PDF)

    تم إبتكارها بواسطة أنظمة ادوبي منذ أكثر من 15 عام, يتيح لك ال PDF إلتقاط وجمع معلومات قوية من أي تطبيق في أي كمبيوتر ومع اي نظام تشغيل وتبادلها في اي مكان حول العالم.
    النسخة الجديدة من Adobe Reader تتيح الكثير من الخصائص الجديدة خاصة فيما يتعلق بالأمان وإنشاء ملفات ال PDF وخصائص أخرى للمستخدمين أصحاب الخبرة.

    زيادة سرعة العمل

    هل تبحث عن سرعة الإقلاع؟ قامت ادوبي بتوفير اداء افضل بشكل عام خاصة فيما يتعلق بإقلاع البرنامج أو زمن فتح البرنامج حتى يكون جاهز للعمل. بالتأكيد ستشعر بالفرق.

    حافظة PDF

    الحزم تم تسميتها بشكل جديد وتحسينها بشكل كامل. يمكنك إستخدام البرنامج بكل سهولة الأن في عملك حينما تتعمل مع العديد من وثائق PDF أو أي أنواع أخرى. كما تتيح لك العمل مع مجموعة من الأدوات مثل لرسومات, رسائل البريد الإلكتروني, جداول البيانات, وملفات الفيديو في ملف واحدمميا يجعل التخزين والتوزيع والإسترجاع سهل للغاية في البرنامج للمستخدمين.

    دعم ملفات الفلاش من ادوبي

    Adobe Reader يمكنه عرض الكثير من ملفات الوسائط المتعددة. هل تهتم بعرض ملفات ال SWF و ال FLV? Adobe Reader هو الجواب على سؤالك.

    Acrobat.com

    مع Adobe Reader يمكنك أيضا إستخدام موقع الشركة Acrobat.com, حيث يتم توفير العديد من الخدمات لإدارة ملفات ال PDF أونلاين على موقعها, يمكنك إنشاء ملفات ال PDF أونلاين, مشاركة ومساهمة الأخرين في عمل السجلات والمشاريع. إتاحة ملفات ال PDF وغيرها للاخرين مع تحديد الصلاحيات من يمكنه الوصول لها.
    كل هذا والمزيد من الخدمات يمكنك عملها وانلاين, لهذا يمكنك الوصول لملفاتك من اي مكان وسيمكنك الولوج لملفاتك على الإنترنت بإستخدام Adobe Reader.
    موقع Acrobat.com هو تطبيق بواسطة Adobe AIR, لهذا يمكنك الإتصال به والعمل من سطح المكتب. Acrobat.com هو تطبيق Adobe AIR وهو تطبيق صغير يتواجد مع برنامج Adobe Reader بالعديد من اللغات.

    فيما يلي بعض الخصائص الرئيسيه ل "Adobe Reader":


    تعزيز التفاعل مع حافظة PDF:

    - تتيح حافظة PDF سهولة التنقل عند العمل مع العديد من سجلات PDF أو أية أنواع أخرى. كما تتيح لك الحافظة التعامل مع العديد من الأدوات مثل الرسومات ورسائل البريد الإلكتروني وملفات الفيديو في ملف واحد حيث يمكنك التوزيع والتخزين والإسترجاع لها بسهولة للمستخدم.

    العمل مع موقع Acrobat.com:

    مع Reader يمكنك العمل مباشرة مع الخدمات التي يوفرها موقع Acrobat.com أونلاين, حيث يوفر الموقع العديد من الخدمات الجديدة لتتعامل معها من خلال الإنترنت لتنفيذ المزيد من المهام مثل:
    تنفيذ 5 مهام من خلال ملفات Adobe PDF:
    - تخزين ملفاتك وإتاحتها للشير من خلال الإنترنت
    - إنشاء والمساهمة في ملفات السجل في Adobe Buzzword
    - يمكنك بسهولة إتاحة الوصول لشاشتك الخاصة بالتحرير بواسطة Adobe ConnectNow
    - يمكنك أيضاً مساعدة الزملاء والعملاء والشركاء والوصول لنفس الصفحة الخاصة لل PDF في نفس الوقت مع إمكانية التعاون في عمل السجلات. تسهيل إستخدام خدمات Acrobat.com لإتاحة الوصول لملفات ال PDF للآخرين, ومن ثم توزيع الملف وإتاحة الفرصة للعديد من المستخدمين للوصول والتحرير في نفس الوقت.
    - يحوي تطبيق بواسطة ال Adobe AIR ليمكنك من إستخدام موقع Acrobat.com, لذلك يمكنك بكل سهولة التواصل مع موقع Acrobat.com من خلال سطح المكتب لديك بدون الحاجة لدخول الموقع, التطبيق هو برنامج صغير موجود في برنامج ادوبي ريدر لديك.

    التفاعل مع برامج Adobe Flash:

    - Adobe Reader يمكنه أيضا عرض ملفات الميديا مما يتيح مستوى جديد من التفاعل مع المستخدم النهائي.

    توفير المزيد من الأمان للملفات:

    - حماية عالية للسجلات, النماذج, والرسوم من خلال الإستفادة من Adobe LiveCycle و Adobe Acrobat. إذا كنت تحتاج لإستخدام البصمة الإلكتورنية للوصول للملفات وتحريرها أو لحماية وثيقة سرية.

    تحقيق المزيد من العمل من خلال واجهة إستخدام سهلة:

    - عرض معلومات اكثر دقة وكفاءة من خلال واجهة إستخدام ادوبي ريدر. قم بختيار وضع القراءة reading mode لعرض مزيد من المحتوى في نفس الشاشة أو وضع two-up mode لعرض الوثائق بدون حواجز بين الصفحات. يمكنك تكبير العرض من خلال Zoom in أو أستخدام عدسة للتحقق من محتوى معين بشكل أكثر دقة.

    البحث عن ملف او عدة ملفات PDF:

    البحث عن وإستيراد أي وثيقة بواسطة نص في ثواني. البحث عن كلمة في محتوى الصفحات, حقول النماذج, البيانات الوصفية او وثائق metadata في أي ملف PDF على الجهاز لديك.
    إتمام العمل على النماذج أونلاين أو أوفلاين:
    - يتيح للعملاء العمل بثقة على المعلومات او ملأ او تخزين النماذج الإلكترونية.

    صور البرامج

    Adobe Reader XI 11.0.8 / X 10.1.11 poster Adobe Reader XI 11.0.8 / X 10.1.11 image 0 Adobe Reader XI 11.0.8 / X 10.1.11 image 1 Adobe Reader XI 11.0.8 / X 10.1.11 image 2