اخر تعريفات الفيروسات لبرنامج كاسبرسكي باحدث بصمات الفيروسات Kaspersky Anti-Virus Update

برنامج: اخر تعريفات الفيروسات لبرنامج كاسبرسكي باحدث بصمات الفيروسات Kaspersky Anti-Virus Update في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏أكتوبر 27, 2012

  1. Kaspersky Anti-Virus Update poster

    اسم البرنامج:
    Kaspersky Anti-Virus Update
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    14309
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 27, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    423 KB
    ترخيص البرنامج:
    Updater
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تحديث قاعدة البياناتك لبرنامج الكاسبرسكاي بأحدث بصمات الفيروسات.

    هذا الملف هو تحديث خاص يتم تنصيبه لإضافة أحدث وأخر بصمات الفيروسات لبرنامج الكاسبرسكي لديك
    يحوي الملف اكثر من 95 ألف مدخل من البيانات للفيروسات.

    إنه من الضروري أن تقوم بتحديث قاعدة بيانات مضاد الفيروسات لديك بشكل منتظم. لأنه إذا لم تقم بذلك لن يستطيع مضاد الفيروسات لديك أن يتعرف على المخاطر والفيروسات الجديدة والتي تم إكتشافها حديثاً. ذلك يوضح لماذا نقوم بتحديث مضاد الفيروسات دائماً كل ساعة, ذلك لنتأكد أنه عملائنا محميين تماماً من أحدث المخاطر المكتشفة.

    برنامج الكاسبرسكي للفيروسات لا يكتشف فقط الفيروسات ولكنه يعمل مع العديد من المخاطر الأخرى مثل:

    • أحصنة طروادة وملفات التجسس
    • ملفات التحكم عن بعد في الجهاز
    • البرامج التي تحتوي على ملفات خطرة قد تضر بأجهزة المستخدمين
    ملف الأرشيف المضغوط ZIP يجب أن يتم فك الضغط عنه ووضع الملفات في المسارات الصحيحة في المجلد الخاص بالتحديثات.

    Daily - يحوي كل التحديثات والتعديلات التي تم عملها هذا الاسبوع. يبدأ الاسبوع بالنسبة لنا من يوم الجمعه, إذا كان أخر تحديث لك كان منذ اقل من اسبوع عليك تحميل الملف daily.zip

    Previous week's updates - يحوي كل التحديثات والتعديلات التي تم عملها الأسبوع الماضي ( نسخة كاملة من ملف daily.zip للأسبوع الماضي ). يم إتاحته للتحميل مرة واحدة أسبوعياً وهو في يوم الجمعه. حينما يتم إتاحة الملف للتحميل يكون ملف daily.zip للأسبوع مساوياً 0 في حجمه. يجب ان تقوم بتحميل هذا الملف إذا كنت تقوم بتحديث مضاد الفيروسات لديك على الأقل مرة كل اسبوع أو في الغالب كل اسبوعين.

    Complete update - يحوي كل التحديثات منذ بداية الأسبوع الماضي حتى هذه اللحظة. يتم إتاحته للتحميل في نفس الوقت الذي يوضع فيه الملف weekly.zip. يجب عليك تحميل هذا الملف وإستخدامه حينما لا تكون قد حدثت مضاد الفيروسات لديك منذ اكثر من اسبوعين.


    تذكر:

    بعد تحميل الملف المضغوط قم بفك الضغط عنه لينتج لك عدة مجلدات. إذا كانت النتائج هي ملفات مضغوطة وليست مجلدات قم بفك الضغط عنهم بهذا
    الترتيب:
    في البداية قم بفك الضغط عن الملف unpack av-i386-cumul.zip, بعد ذلك av-i386-weekly.zip, وفي النهاية av-i386-daily.zip. قم بالموافقة حينما تخرج لك رسالة أن الملفات مكررة فقم بالموافقة على الإستبدال.
    بعد الإنتهاء من فك الضغط قم بتشغيل التحديث في البرنامج وتحديد مسار مجلد التحديثات للبرنامج لتكون قاعدة البيانات لديك محدثة لأخر يوم.

    صور البرامج

    Kaspersky Anti-Virus Update poster Kaspersky Anti-Virus Update image 0