برنامج لتسجيل وترتيب و تعديل و استعادة waveform الصوتية REAPER

برنامج: برنامج لتسجيل وترتيب و تعديل و استعادة waveform الصوتية REAPER في قسم محررات ومسجلات الصوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 17, 2014

  1. REAPER 4.721 Rev de3380 / 4.73 RC 2 Rev 3b4419 poster

    اسم البرنامج:
    REAPER
    رقم الاصدار:
    4.721 Rev de3380 / 4.73 RC 2 Rev 3b4419
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5306
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 17, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هذه الأداة المساعدة ستقوم بتسجيل وترتيب و تعديل و استعادة صيغة wave الصوتية متعددة المسارات .

    إن برنامج REAPER قوي لكنه حساس أيضا بحيث يتيح لك الفرصة لتسجيل وترتيب و تعديل و استعادة waveform الصوتية متعددة المسارات .

    REAPER هو تطبيق تم تصميمه لتسجيل وترتيب و تعديل و خلط و استعادة الملفات الصوتية . REAPER برنامج يوفر لك مرونة بل و سهولة في استخدام الواجهة المتاحة لكل من المبتدئين و المحترفين على حد سواء .

    و هذه بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "REAPER :


    سهولة الإستخدام :

    متاح لكل من المبتدئين و المحترفين على حد سواء . ببساطة قم بسحب و افلات نوع واحد من الملفات المتعددة لإجراء تعديل على المادة الموجودة بها , أو قم بإدخال امتداد ما و ثبته للقيام بتسجيله . لا داعي للإعدادات المعقدة كما أنه لا حاجة للتعريفات .

    خطوة متناهية الصغر :

    إن برنامج REAPER متكامل المزايا , و لكن تثبيته لا يكاد يتعدى الميجا بايت الواحد . إنه يبدأ و يغلق سريعا , كما أنه من السهل تثبيته بالأنظمة الحديثة أو الأجهزة المحمولة .

    تسهيلات للتعديل قوية و سريعة :

    امكانية التقسيم و تعديل الحجم و درجة التلاشي / تلاشي التقاطع ,تغيير درجة الميل و الإنحدار , اطالة الوقت , نسخ / لصق و تثبيت البنود الوسائطية بسهولة , كما أن تغيير الموجة متاح أيضا .

    امكانيات بحث و اكتشاف لا تضاهى :

    ارسال مسارات إلى أي عدد من المسارات الأخرى أو إلى مخرجات برامج الهارد وير , مع توفير العديد من الخيارات ( ما قبل fx و ما بعد fx , تضاؤل تدريجي مستقل , أحادي أو ستريو ) هل أنت غير مهتم بالبحث المتقدم ؟ لا يتوجب عليك استخدامه ( و من المؤكد أنه لن يتطفل و يقتحم طريقك ) .

    خيارات قوية للتسجيل :

    إنه يدعم تسجيل ما قبل fx و ما بعد fx , ممكا يمكنه من تسجيل نواتج مختلطة لمسارات متعددة , الخ , كما يدعم تشغيل أوضاع و مدخلات التسجيل عند المغادرة , ادخال خيارات المراقبة ( بما فيها وضع المراقبة التلقائية للمدخلات بشكل الشريط ) , يدعم تسجيل الدخول و الخروج تلقائيا , و الكثير . إذا كنت ترغب في ذلك . بطريقة أخرى , هذا البرنامج يقوم بعمل ما تتوقعه فقط .

    تناسق تام و منفتح :

    معقول , قابل للقراءة من قبل الإنسان ,كما أن تنسيق الملف مشروع قابل للتعديل . و يدعم العديد من التنسيقات الشائعة للملفات للقراءة و الكتابة . و يدعم أيضا دمج تعديلات المسار و اعادة أصول المسار , لتيسير عملية التصدير للتطبيقات الأخرى .ارسال و استقبال EDL لإنشاء العينة و Vegas .

    دعم MIDI :

    يعتمد ملفات MIDI , و تسجيل MIDI و VSTi / DXi softsynths . يمكن ل MIDI أن يتكامل و يختلط بالملفات الصوتية .

    واجهة مستخدم قابلة للتخصيص :

    البرنامج يستخدم واجهة مستخدم مرتبة بمواضيع ملونة : اجعل برنامج REAPER يرى كيف تريده أن يبدو , و قم بترتيب أو اخفاء عناصر واجهة المستخدم بما يتناسب مع متطلباتك .

    دعم المؤثرات السريعة و توصيل الطرف الثالث :

    و تشمل المؤثرات المدمجة بما فيها الضاغط و المدخل و FFT EQ و بعض المؤلفات الرئيسية , كما تشمل العديد من مؤثرات Jesusonic , و تدعم العديد من التوصيلات ( بما فيها VST و DX ) مصحوبا بتكافؤ تام في التوصيلات .

    صور البرامج

    REAPER 4.721 Rev de3380 / 4.73 RC 2 Rev 3b4419 poster REAPER 4.721 Rev de3380 / 4.73 RC 2 Rev 3b4419 image 0 REAPER 4.721 Rev de3380 / 4.73 RC 2 Rev 3b4419 image 1 REAPER 4.721 Rev de3380 / 4.73 RC 2 Rev 3b4419 image 2