برنامج لتحميل الصور من الانترنت وعرضها وقت التحميل Web Snatch Picture / Movie Ripper 2.4.49

برنامج: برنامج لتحميل الصور من الانترنت وعرضها وقت التحميل Web Snatch Picture / Movie Ripper 2.4.49 في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Web Snatch Picture / Movie Ripper 2.4.49 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6809
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يحفظ الكثير من الصور من علي الإنترنت في وقت لا يذكر، كما يعرضها اثناء التحميل.

    برنامج Web Snatch Picture / Movie Ripper يستطيع تحميل و حفظ الآلاف من الصور من الإنترنت في وقت قصير.

    لن تحتاج للضغط علي هذا الكم من الأيقونات الكبيرة بعد الآن! ستعمل أفضل من برامج إلتقاط الصور، و ذلك بفضل إمكانية مشاهدة الصور من خلال عرض الشرائح و ذلك أثناء تحميل الصور من مواقع عرض الصور.

    يساعدك علي حفظ الصور المفضلة، و عرضهم في عرض الشرائح لاحقا.

    يمكنك إستخدام هذا البرنامج كمتصفح إنترنت مصاحبا للإنترنت اكسبلورر، حيث أن برنامج Web Snatch يقوم تلقائيا بسحب عنوان الموقع الحالي و يجعله جاهزا لك لحظيا.

    هذا البرنامج مكتشف الصور يستخدم تقنية T-Sort لإلتقاط الصور تلقائيا من الإنترنت. كما انه مزود بمتصفح إنترنت مدمج فيه للمستخدم. يتيح البرنامج أيضا خاصية إعادة تسمية الملفات بشكل تلقائي بما يحمي المجموعة كاملة من الحذف او الإستبدال او ما شابه.


    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Web Snatch Picture / Movie Ripper":

    • يقوم تلقائيا بالتعرف علي العنوان الإلكتروني المفتوح في الإنترنت إكسبلورر و يقوم بنسخه في صندوق العنوان لعرضه. و إذا كنت تستخدم متصفح آخر فيمكنك نسخه و لصقه بالطريقة التقليدية.
    • يقوم بمسح صفحات الويب بحثا عن الصور الممكنة للروابط المتاحة، كما يزودك بمعلومات عنها.
    • يعرض الصور من خلال عرض الشرائح أثناء التحميل.
    • يتيح خاصية " Web Show" و التي تؤخر الوقت الفارق بين عرض الصور أثناء تحميلها. عند إبطال هذه الخاصية فإن الصور تعرض بنفس سرعة تحميلها.
    • يتيح خاصية " Loop" و التي تجعل عرض الشرائح يبدأ من جديد في كل مرة ينتهي فيها. عند إنتهائك من عرض الشرائح يمكنك ضغط زر العودة لغلق نافذة التحميل. ستظهر واجهة البرنامج ثانية ،و تقوم تلقائيا بعرض العنوان الإلكتروني المفتوح في الإنترنت إكسبلورر.
    • إذا أردت البحث عن عنوان إلكتروني آخر فيمكنك البحث في سجل العناوين التي تمت زيارتها عن طريق فتح القائمة المنسدلة من صندوق العنوان، أو ببساطة يمكنك نسخ هذا العنوان و لصقه في صندوق العنوان ثم الضغط علي" ابحث".
    • يتيح خاصية " Power Show " لسرعة التحرك بين قائمة من الصور المخزنة. حيث تعرض الصورة في فواصل لا تتعدي نصف الثانية.

    صور البرامج

    Web Snatch Picture / Movie Ripper 2.4.49 poster Web Snatch Picture / Movie Ripper 2.4.49 image 0 Web Snatch Picture / Movie Ripper 2.4.49 image 1 Web Snatch Picture / Movie Ripper 2.4.49 image 2