برنامج لتحميل معارض الصور والفيديو بسرعة عالية Bulk Image Downloader

برنامج: برنامج لتحميل معارض الصور والفيديو بسرعة عالية Bulk Image Downloader في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. Bulk Image Downloader 4.75.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    Bulk Image Downloader
    رقم الاصدار:
    4.75.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    12029
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بتحميل معارض الصور والفيديو بسرعة . يدعم image fap ، image venue وأكثر من ذلك.

    تطبيق Bulk Image Downloader يحمل الصور ومقاطع الفيديو من معارض الويب تلقائيا ويحفظها ، و يتجاوز كل النوافذ المنبثقة المزعجة والاعلانات. ويمكنه ايضا استخلاص معلومات الصورة من الملفات النصية العادية (مثل صفحات HTML أو ملفات ال plain text التي تحتوي على روابط) وصفحات الويب حيث يتم سرد روابط الصورفي شكل plain text.

    البرنامج يدعم تقريبا جميع مواقع إستضافة الصور الشائعة ، ومن خلال تقنية "موضع الصورة" المدمجة في البرنامج يمكن تحديد موقع الصورة كاملة الحجم في معظم صفحات الويب بغض النظر عن أساليب التخطيط أو إعادة التوجيه المستخدمة. يتم استخراج أسماء ملفات الصورة الأصلية كلما كان ذلك ممكنا ، وان كان هناك خيار متوفر لإنشاء تسلسل من أسماء الملفات لتلك الصور ليزاحم أسماء الملفات.

    البرنامج يتكامل مع متصفحات الإنترنت مثل انترنت اكسبلورر ، فايرفوكس ، وأوبرا وجوجل كروم من خلال قائمة السياق ذات النقر اليميني بالفأرة لتحميل أسهل. ويتيح البرنامج تحميل الصور بشكل تفاعلي من معرض أو إرسالها إلى مدير قوائم الانتظار ، و تحميلهم بشكل تلقائي، معرض واحد في المرة.

    وبالإضافة إلى ذلك ، فإن البنود التي لا يمكن الإمساك بها ضمن دفعة معينة، سيتم وضعها تلقائيا في دفعات "إعادة المحاولة" الجديدة التي يمكنك تحميلها في وقت لاحق. ويتيح استخدام متصفح رابط BID لاستخلاص سريع لروابط المعرض المتعددة من صفحات معرض "الفهرس" (صفحات تسرد المعارض المتعددة) و تحميلهم بشكل سريع.

    ويدعم تقريبا جميع مواقع إستضافة الصور الشائعة ، بما في ذلك flickr ، image venue ، image fap ، image reverb ، image bam ، imageshack ، وغيرهم الكثير جدا .


    كيفية استخدامها

    فقط قم بنسخ عنوان الموقع من صفحة الويب التي تحتوي على الصور (مثل معرض مصغر) ثم الصقه في صندوق تحرير "عنوان الموقع إلي الصفحة المحتوية علي الروابط".

    انقر على "مسح العنوان بحثا عن الصور" لتحصل علي قائمة من الصور التي يقدر ال B.I.D. على تحميلها .
    حدد مجلد للتحميل ثم اضغط على "تحميل الملفات" لبدء تحميل الصور. حاول تفعيل خاصية "محاولة التحميل من المواقع المضيفة غير المدعمة" إذا لم يتم العثور على الصور.

    يمكنك ايضا النقر على "حفظ دفعة " لحفظ روابط التحميل لملف نصي. وملفات ال". bidlist " المحفوظة يمكن تحميلها في B.I.D بالنقر على الزر "تحميل دفعة / مسح الروابط من ملف".

    لإنشاء قائمة من مصادر متعددة قم بتفعيل الصندوق "الإلحاق بالروابط المتواجدة". الآن سوف تلحق الروابط بالقائمة بدلا من استبدال القائمة الموجودة عندما يتم مسح العنوان أو يتم تحميل الملف.

    بعض مواقع إستضافة الصور تزاحم أسماء ملفات الصور. و في مثل هذه الحالة يمكنك تفعيل الصندوق "إنشاء أسماء الملفات" وكتابة بادئة للصور. سيتم حفظ الصور بالشكل "PREFIXnnn.jpg" حيث nnn هو رقم تسلسل الصورة في القائمة.

    صندوق "المصغرات" يقوم بتبديل عرض مصغرات الصور في القائمة.

    إذا تم اختيار "الإغلاق عند إنهاء التحميل" ، سوف يقوم B.I.D تلقائيا بالغلق بعد تحميل الصورة الأخيرة في القائمة.


    وهذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Bulk Image Downloader" :

    • يقوم بتحميل معارض الصور كاملة بشكل تلقائي (لا داعي لنقرزر الفأرة اليمين لتنفيذ "حفظ الصورة تحت مسمي...")
    • يتكامل مع كل من انترنت اكسبلورر و فاير فوكس واوبرا. فقط انقر الزر اليمين على صفحة أو رابط المعرض واختار " التحميل ب Bulk Image Downloader "
    • حمل من مواقع الفيديو مثل جوجل فيديو ، ديلي موشن DailyMotion ، ميتا كافيه MetaCafe ، ميغا فيديو MegaVideo.
    • تحميل ملفات الفيديو المصغرة بالصيغ(mpg، avi، mov، إلخ)
    • لاحاجة للتكوينات المعقدة أوملفات المشاريع.
    • يعمل على المواقع التي لا تعمل عليها برامج تحميل الصورالاخري .
    • يحدد تلقائيا مواضع الصور التي تمت إخفائها بواسطة خدمة إعادة التوجيه مثل user-cash ، link-bucks ، الخ.
    • حفظ الوقت -- يتم تحميل المعرض بأسرع ما سيسمح به الاتصال.
    • يوفر عرض النطاق الترددي –حيث أن الاعلانات والنوافذ المنبثقة لا يتم تحميلها ، الصورفقط.
    • يتحقق من صحة الصور الجزئية أو الفاسدة تلقائيا ، و يقوم باستئناف التحميلات حيثما كان ذلك ممكنا.
    • يقوم بالكشف التلقائي والتحميل من أغلب المنتديات متعددة الصفح والمعارض.

    صور البرامج

    Bulk Image Downloader 4.75.0.0 poster Bulk Image Downloader 4.75.0.0 image 0 Bulk Image Downloader 4.75.0.0 image 1 Bulk Image Downloader 4.75.0.0 image 2