برنامج يجعل من تسجيل الصوت على جهازك امراً ممتعاً وسهلاً Acoustica Standard Edition

برنامج: برنامج يجعل من تسجيل الصوت على جهازك امراً ممتعاً وسهلاً Acoustica Standard Edition في قسم محررات ومسجلات الصوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. Acoustica Standard Edition 6.0 Build 14 poster

    اسم البرنامج:
    Acoustica Standard Edition
    رقم الاصدار:
    6.0 Build 14
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4560
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    8.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يجعل من تسجيل الصوت على جهازك امرا ممتعا و سهلا

    يمكن فتح الملفات و كذلك حفظها من صيغ مختلفة و منها WAV ،WMA ،OGG ،MP3 و غيرها (ينتج ملف صيغة MP3 بسرعة 56Kbit/Sec)
    البرنامج مزود ب "محرك تحرير و تعديل الصوت" المطور و الذى يسمح لك بعدد لا نهائى من التراجع فى الاوامر و اعادة تنفيذها على مستويات مختلفة. يتيح التعديل غير المدمر فائق السرعة و كذلك التعديل ال24 و ال32 بما يزيد على 192 KHz لمعدل الSampling .

    برنامج Acoustica الاصدار 4 مزود بواجهة استخدام جديدة ذات القوائم و اشرطة الادوات القابلة للتخصيص.

    يعمل بشكل متميز مع ويندوز Vista و يدعم توصيلات الVST، كما يزودك ب"محلل الوقت الحقيقى" و الذى يسمح لك بالرصد البصرى للصوت الناتج.
    يمكنك ادخال طبقات الصوت من الاقراص الصوتية و كذلك عمل الاقراص الصوتية بواسطة المواد الصوتية التى قمت بتحريرها، و ذلك دون الحاجة لمغادرة البرنامج.

    يتميز برنامج Acoustica بواجهة استخدام بسيطة و عدد كبير من الأدوات متعددة الاستخدامات، لتعزيز جودة اجهزة الحاسب القديمة او تسجيلات الشريط.
    يمكنك التحكم فى جرس الصوت باى طريقة ممكنة و ذلك من خلال محسن الصوت الحدودى سداسى النطاق (6 band full parametric Eqaualizer)، كما يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من التاثيرات الصوتية بداية من الترددات الخصبة وصولا الى التمدد الوقتى عالى الجودة.

    و اذا لم تكن كل هذه الاختيارات كافية بالنسبة لك، فإن البرنامج يدعم ايضا توصيلات ال Direct-X، مما يسهل عليك تزويد البرنامج بأدوات معالجة الصوت من مصادر اخرى.


    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج Acoustica:

    • يتوافق مع ويندوز Vista.
    • يدعم تاثيرات VST.
    • يدعم محلل الوقت الحقيقى الذى يمكنك من تحليل الملف الصوتى الناتج بشكل احترافى متضمنا مقياس الLever مع RMS، و الPeak Hold، محلل الFFT، مقياس ترابط الاطوار (phase correlation meter) الى جانب عرض كبير للوقت.
    • المحدد المتكامل.
    • واجهة المستخدم الجديدة تدعم القوائم و شرائط الادوات القابلة للتخصيص و كذلك التحكم فى وضعية الشاشة.
    • خاصيةDe-Clipper و تسمح لك باستعادة تسجيلات الصوت التى تعرضت لقص رقمى او انالوج.
    • يدعم الDe-Clicker و الذى يتيح اختيار جديد ل الDe-Crackle، حيث يزيل الClicks القصيرة ذات التردد العالى (Crackle) بشكل اكثر فاعلية.

    صور البرامج

    Acoustica Standard Edition 6.0 Build 14 poster Acoustica Standard Edition 6.0 Build 14 image 0 Acoustica Standard Edition 6.0 Build 14 image 1 Acoustica Standard Edition 6.0 Build 14 image 2