almrsal 6y0f

برنامج لتحويل ملفات الابوربوينت لملفات وعروض فلاشية Wondershare PPT to Flash Studio 2.9.8

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الابوربوينت لملفات وعروض فلاشية Wondershare PPT to Flash Studio 2.9.8 في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Wondershare PPT to Flash Studio 2.9.8 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2892
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    برنامج " Wonder Share PPT to Flash Studio" يحول ملفات ال Power Point الى ملفات Flash .

    برنامج " Wonder Share PPT to Flash Studio" و المعروف سابقا ب "Wonder Share Same Show" يعد برنامج فى متناول الجميع و اكثر كفاءة من حيث التكلفة عن انظاره من برامج تحويل Power Point الى Flash .

    فى الماضى، كان تحويل ملفات Power Point الى Flash يعد ضربا من السحر، اما الان فهناك الآلاف من التطبيقات لعمل ذلك، لكن برنامج " Wonder Share PPT to Flash Studio" يتميز عن انظاره من البرامج باجراءات استخدامه البسيطة، الحفاظ على جودة الملفات اثناء التحويل و عملية التحويل المتواصلة التى لا تنقطع.

    يعد برنامج " Wonder Share PPT to Flash Studio" بمثابة امهات الكتب بالنسبة لشخص يريد تعلم معلومة ما، فهذا البرنامج يساعد المستخدم العادى الذى ليس له اى خبرة فى التعامل مع الفلاش، يساعده ان ينشىء مادة فلاشية محترفة.

    يمكنك ايضا تحويل عروضك المصممة مسبقا فى برنامج Power Point الى شرائح عرض من الصيغة SWF. و التى تتكامل تماما مع مشفل الفلاش القابل للتخصيص، و ذلك فى حالة استخدامك البرنامج لتطبيق قائم بمفرده. و الاكثر من ذلك، انك بمجرد تشغيلك لبرنامج MS Power Point، فان برنامج " Wonder Share PPT to Flash Studio" يظهر لك فى شريط الادوات الخاص ببرنامج ال Power Point، مما يتيح لك التعامل معه كما يعطى لبرنامج الPower Point واجهة قوية و تشبه واجهة الفلاش.

    يساعدك البرنامج على التحكم كليا فى عروضك، تستطيع ان تقرر متى تبدا و متى تتوقف، و كذلك تتحكم فى كل الحركات و التاثيرات و التى تستجيب فقط لاوامرك المباشرة

    للبرنامج قيمة رائعة ايضا فيما يخص انتاج مناهج و محاضرات قياسية لاستخدامها كمصادر فى التعلم عن بعد. مما يوفر عليك العناء الذى كنت تراه عند نشر المناهج على الانترنت، كما انه لا يحتاج كم المعايير المتعلقة بالتعلم عن بعد، و الذى كانت تتطلبه بعض التطبيقات للقيام بالمهمة.

    يدعم حاليا كل من SCORM 1.2، SCORM 2004. من المسموح لك ان تحزم المخرجات الناتجة، التى تحمل خصائص معينة، و ذلك لتحميلها الى محطتها الاخيرة باستخدام FTP.

    اصبح الناس يملون من الشرائح التقليدية الصماء التى تحتوى فقط على صندوق للنص مع بعض الصور الثابتة.ان انتشار استخدام عناصر الوسائط المتعددة فى الفترة الاخيرة، جعل من اعتماد محتوى متعدد الوسائط داخل الشرائح امرا مطلوبا بكثرة.

    صور البرامج

    Wondershare PPT to Flash Studio 2.9.8 poster Wondershare PPT to Flash Studio 2.9.8 image 0 Wondershare PPT to Flash Studio 2.9.8 image 1 Wondershare PPT to Flash Studio 2.9.8 image 2