almrsal 6y0f

ويندوز مديا بلاير لتشغيل الملتميديا من شركة ميكروسوفت Microsoft Windows Media Player 11.0.5721.5230

برنامج: ويندوز مديا بلاير لتشغيل الملتميديا من شركة ميكروسوفت Microsoft Windows Media Player 11.0.5721.5230 في قسم مشغلات الفديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Microsoft Windows Media Player 11.0.5721.5230 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5613
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    أفضل برامج تشغيل ملفات الميديا (الأفلام والموسيقى)

    "لقد حصلت مؤخراً على شرف زيارة مبنى Microsoft في ردموند، واشنطن وذلك لتجربة برنامج Windows Media Player 11 والخاص بويندوز فيستا.

    وبينما كنت هناك، قمت بمشاهدة وتجربة أرو ع وظائف الـ Media Player الجديد. وقضيت بعض الوقت في إكتشاف وظائف واجهة البرنامج؛ فقمت بتحميل الموسيقى من على خدمات الموسيقى URGE على شبكات MTV الحديثة. وقضيت ساعات أقوم بتعديلات وتغيرات على المشاهد وأحجام الألبومات وقوائم الأغنيات. Media Player 11 يشتمل على جميع الوظائف التي تمنيت أن يشملها الإصدار الجديد وأكثر بكثير، وأيضاً على على كل ماتمناه وكتبه المستخدمين في قائمة الأمنيات على مجموعة الأخبار newsgroup في الماضي. ولم أستغرق الكثير من الوقت لأكتشف أن هذا الإصدار هو تعديل شامل للإصدار السابق.

    وبعض الخصائص المميزة والفريدة في Media Player 11 هي: مكتبة الموسيقى المدمجة والخاصة بالمحتويات سواءً عند الإتصال بالانترنت أو من غير إتصال، الواجهة الحديثة والمعدلة، القدرة على الإتصال بأي هارد وير إضافي بسهولة، والأدوات السهلة الإستخدام والمدمجة لمتابعة تنفيذ أي مهمة (مثل تحميل الموسيقى ، ونسخ الإسطوانات، وتتابع الموسيقى ، ومشاهدة الفيديوهات وهذا مثال بسيط عن الكثير من الوظائف التي يقوم بها). Media Player 11 يحتوي على أداة جديدة رائعة تجعل من السهل التعامل وبدون تفرقة مع كلاً من محتويات الانترنت والشبكات ومحتويات الكمبيوتر بدون إتصال بالانترنت.

    وكانت أغلب التحجديدات والتحسينات بسبب إعادة تصميم واجهة البرنامج والتي تحتوي على العديد من المختصرات "shortcuts" المفيدة في القوائم وأشرطة القوائم، كما تحتوي على قوائم شجرية مبسطة و مكتبة ميديا متطورة ومعدلة. كما تحتوي الواجهة على أزرار التقدم "Forward" والتراجع " Back " والتي تعطيك نفس إحساس متصفح الانترنت؛ وتحتوي على أداة بحث سريعة WordWheel للتجول داخل المكتبة، كما تدعم Xbox 360. وهذه فقط البداية! ففي هذا المقال ساٌوم بشرح أكثر الوظائف تشويقاً والوظائف التي ستحبونه عند بدء إستخدام Media Player 11.
    الثقة وسهولة الإستخدام ودعم الهارد وير

    Windows Media Player 11 هو أكثر البرامج التي يمكن الإعتماد عليها وهو سهل الإستخدام ويتيح تجربة موسيقية متكاملة. وفي الوقت الذي قضيته في تجربة البرنامج، وجدته برنامج مستقل تماماً، وهو سريع جداً فقد ذكرني ببرامج Internet jukeboxes المرتفعة الأسعار والموجودة في البارات والملاهي الليلية؛ ومع هؤلاء المستخدمين فإن الفرق بين المحتوبات الموجودة بالفعل على jukebox والمحتويات على الانترنت لايمكن تميزه. Media Player 11 ،من وجهة نظري، هو أفضل jukebox قمت بتجربته.

    بالإضافة الى المظهر الجديد والمعدل، فإن أعلى الواجهة يحتوي على العديد من المختصرات الجديدة. وبعض الخصائص التي فضلتها كان القدرة على تعديل الصيغ ومعدل البايت bitrate بسرعة وسهولة من أجل نسخ الإسطوانات، وأيضاً إمكانية الإنتقال بين ملفات الصوت وظبط البيانات للنسخ على الإسطوانات. وبإستخدام هذه المختصرات الجديدة، ستقضي الوقت الأكبر في مشاهدة والإستماع الى ملفات الميديا المفضلة والقليل جداً من الوقت في إدارتها.

    صور البرامج

    Microsoft Windows Media Player 11.0.5721.5230 poster Microsoft Windows Media Player 11.0.5721.5230 image 0 Microsoft Windows Media Player 11.0.5721.5230 image 1 Microsoft Windows Media Player 11.0.5721.5230 image 2