لاضافة المؤثرات النصية على ملفات الفلاش FlaX

برنامج: لاضافة المؤثرات النصية على ملفات الفلاش FlaX في قسم برامج الفلاش بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. FlaX 5.10 poster

    اسم البرنامج:
    FlaX
    رقم الاصدار:
    5.10
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3022
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    815 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    إضافة المؤثرات النصية على Macromedia Flash مباشرة.

    FlaX يأتي مجهزاً بـ 256 من المؤثرات السابقة التجهيز، والتي تم تقسيمها الى 85 صنف قابلة للتعديل بشكل كبير، والتي يمكنك تغيرها بإستخدام التقسيمات والأزرار مما يمكنك من إنشاء عشرات الألآف من المؤثرات المتميزة.

    FlaX يقوم بإضافة مؤثرات Flash النصية مباشرة، فيمكنك نقلها الى Macromedia Flash أو إستخدامها مباشرةً على موقعك الإلكتروني.
    المؤثرات التي يصنعها FlaX تمتلك ميزة رائعة بأنها يمكن إدراجها في Flash؛ وبهذه الطريقة يكون من السهل جعل المؤثرات النصية جزء من فيلم Flash الذي قمت بصنعه.

    واجهة البرنامج FlaX WYSIWYG interface تجعل من عملية إبتكار مؤثرات نصية محترفة ماهي إلا عملية تعديل بعض الشرائح (sliders) والضغط على بعض الأزرار.

    قدرات FlaX للعمليات المباشرة تتأكد من أنك لن تحتاج أبداً الى التخمين كيف سيبدو الشكل النهائي، فأنت تنظر الى النتائج مباشرة!
    أي تعديل تقوم به يتم تطبيقه على المؤثرات مباشرة، وهذا بالتحديد مايجعل من FlaX أداة إنتاجية لايمكنك تحمل نتائج فقدانه. فإنشاء مواد فيلمية عالية الجودة لم يكن يوماً أسهل من ذلك.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ FlaX:

    • FlaX يوفر لك الكثير من المرونة لتعديل كل مؤثر.
    • كل مؤثر نصي له نافذة الخواص Fx الخاصة به. وفي هذه النافذة يمكنك العثور على العديد من المعاملات السابق تحديده "factory preset" لكل مؤثر.
    • ويمكنك أيضاً إيجاد الشرائح و الأزرار لتعديل المؤثر على ذوقك. وأي تغيير ستقوم به سيمكنك رؤيته فوراً وهذا يجعل من السهل إبتكار مؤثراتك الخاصة.
    • ويمكنك وضع عناوين "bookmark" لأي تنوع من المؤثرات قمت بإبتكاره، وسيتم إضافة مؤثراتك الى قائمة المؤثرات السابقة الظبط "factory preset" لإستخدامها في المستقبل. ويمكنك أيضاً إرسال هذه المؤثرات ومشاركتها مع الآخرين.
    • جميع أنواع الخطوط fonts الموجودة على جهازك سيتم تضمينها على FlaX.
    • إذا كنت تريد إستخدام أي خط آخر على FlaX، ببساطة قم بتحميل أي خط TTF وتثبيته على الجهاز، وسيقوم FlaX أوتوماتيكيا بتضمينه الى قائمة الخطوط.
    • خيارات عديدة لتلوين الخطوط.
    • FlaX يحتوي على العديد من خيارات ألوان وموديلات الخطوط: solid letters, outline only letters, gradient coloration وغيرها.
    • أشكال الخطوط.

    صور البرامج

    FlaX 5.10 poster FlaX 5.10 image 0 FlaX 5.10 image 1 FlaX 5.10 image 2