للتحكم في الجوال من خلال الكمبيوتر والبلوتوث MOBILedit! Lite

برنامج: للتحكم في الجوال من خلال الكمبيوتر والبلوتوث MOBILedit! Lite في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. MOBILedit! Lite 7.5.6.4331 poster

    اسم البرنامج:
    MOBILedit! Lite
    رقم الاصدار:
    7.5.6.4331
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7965
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    39 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    التحكم في هاتفك المحمول الجوال من خلال الكمبيوتر الشخصي بواسطة البلوتوث Bluetooth أو infrared أو الكابل.

    MOBILedit! هو الحل المثالي لك إذا أردت التحكم في هاتفك المحمول من خلال كمبيوترك الشخصي بواسطة Bluetooth أو infrared أو الكابل. بضغطة واحدة فقط يمكنك عمل نسخة إحتياطية من جميع محتويات هاتفك،ونسخها على أي هواتف أخرى، والتلاعب بمحتويات الهاتف دون حتى أن تلمسه.

    وإذا أستلمت رسالة نصية SMS فستصل الى كمبيوترك الشخصي تماماً كرسائل البريد الإلكتروني؛ وببساطة يمكنك أن ترد عليها أو أن تضعها في أرشيف الرسائل. وستصبح أكثر إنتاجية نتيجة لذلك. فلن تقلق بعد الآن من أن أصدقائك يمتلكون أنواع مختلفة من الهواتف المحمولة، ولا من تلك الرحلة about that trip where you planned to take your handy with you but couldn't consider dragging alone the PC.
    MOBILedit! هو تماماً كبرنامج لإدارة هاتفك المحمول عن بعد.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ MOBILedit! Lite:

    • القدرة على الإتصال من خلال البلوتوث (Bluetooth) أو الأشعة التحت الحمراء (infrared) أو الكابل
    • إمكانية توصيل عدد من الهواتف المحمولة في وقت واحد وإدارة بياناتهم بدقة.
    • المعلومات الكاملة عن الهاتف والبطاقة SIM card (بما في ذلك قوة الإشارة ، وحالة البطارية، والشبكة الحالية التي يعمل عليها الجهاز، ونوع الإتصال، ومراجعة الهارد وير والسوفت وير، و IMEI وغيرها).
    • القدرة على قراءة البيانات التي تختارها على الهاتف عند الطلب ( مما يعني أنك لن تحتاج الى قراءة كل محتوى الهاتف، فيمكنك إختيار فقط المعلومات التي تريد عرضها).
    • ملفات النظام تمكنك من العمل مع ملفات المالتي ميديا المخزنة على الهاتف مثل النغمات والصور وملفات MP3 والخلفيات وتطبيقات الجافا.
    • نظام قوي للتعديل في قائمة الأرقام (phonebooks) المخزنة على الهاتف أو على بطاقة SIM: إمكانية التراجع عما قمت به على عدد من المستويات، التأكيد على جميع التغييرات الغير محفوظة على القائمة، أسلوب ذكي للتفرقة في الكتابة يقوم بحفظ البيانات التي تم تغييرها فقط، تزامن رائع مع القوائم الخاصة بهواتف Sony Ericsson (فإذا قمت بتغيير أي محتوى على الهاتف فسيتم عرض التغييرات فقط بدلاً من عرض القائمة بالكامل وهذا أسرع بكثير جداً). كما يقدم الدعم للمحتويات التي تحتوي على العديد من التفاصيل (مثل رقم الفاكس أو أرقام أخرى أو البريد الإلكتروني أو العنون وغيرها)، ويدعم البحث عن النص بالكامل خلال جميع المحتويات.
    • يمكن حعله دولياً بسهولة تامة.
    • سهولة تقسيم وتنقية محتويات هاتفك.
    • تغيير الإسم الأول بإسم العائلة بضغطة واحدة.

    صور البرامج

    MOBILedit! Lite 7.5.6.4331 poster MOBILedit! Lite 7.5.6.4331 image 0 MOBILedit! Lite 7.5.6.4331 image 1 MOBILedit! Lite 7.5.6.4331 image 2