لصنع عروض السلايد شو لعرضها على التلفزيون والجوال DVD Photo Slideshow Professional

برنامج: لصنع عروض السلايد شو لعرضها على التلفزيون والجوال DVD Photo Slideshow Professional في قسم برامج نسخ الملفات بتاريخ ‏يونيو 9, 2013

  1. DVD Photo Slideshow Professional 8.07 poster

    اسم البرنامج:
    DVD Photo Slideshow Professional
    رقم الاصدار:
    8.07
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4661
    التاريخ:
    ‏يونيو 9, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    27.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    إنشاء عرض الشرائح (slideshows) للصور ليتم عرضه على التلفزيون والكمبيوتر الشخصي وأجهزة iPod والهواتف المحمولة والبلاي ستيشين والانترنت ومواقع YouTube و Facebook

    DVD Photo Slideshow هو برنامج الكل-في-واحد السهل الإستخدام لإنشاء عرض شرائح الصور سلايد شو DVD وعمل الفيديوهات.

    DVD Photo Slideshow Professional سيساعدك في إنتاج slideshows حيوية على إسطوانات VCD و SVCD و DVD و Blu-Ray ليتم مشاهدتها على التلفزيون، وإنتاج Flash slideshow متحرك (فيديو Flash) لعرضها على موقعك الإلكتروني، وأيضاً إنتاج video slideshow من صيغ MPEG, MPEG-4, 3GP, MOV, AVI, FLV, SWF, MKV, H.264, MP4, MPEG-1, MPEG-2, HD ليتم عرضها على الأجهزة المجمولة مثل iPod و iPad و iphone والبلاي ستيشين أو أي مواقع إلكترونية لمشاركة الفيديوهات مثل YouTube و MySpace و Facebookو blog فيمكنك تصميم ألبوم صور Flash الخاص بك ويكون قابل للتشغيل على الانترنت.

    فقط مع بعض الضغطات على الماوس يستطيع DVD Photo Slideshow نشاء عرض شرائح رائع وجذاب للصور مع خلفيات موسيقية وقوائم DVD متحركة وخلفيات رائعة وتدوير وزووم ومؤثرات إنتقال حيوية جداً.

    DVD Photo Slideshow يدعم DVD, SVCD, VCD 2.0, Blu-ray DVD,H.264, MKV, AVI, MOV, MPEG-1, MPEG-2, MPEG-4,MP4, HD video, FLV (Flash for Video) كصيغ للملفات الناتجة. ويدعم أكثر من 360 من مؤثرات الإنتقال الحيوية ، والتدوير والزووم، ومنقيات مضادة للومضات (anti-flickering). كما يدعم إضافة الخلفيات الموسيقية مباشرة من إسطوانات CD، وإضافة التعليقات النصية مثل إسم ألبوم الصور وإسم ملفات الصور والتواريخ وغيرها.

    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ DVD Photo Slideshow Professional:


    لايتطلب أي خبرات تقنية:

    - DVD Photo Slideshow هو ببساطة أسهل برامج slideshow في الإستخدام. فقد تم تصميمه ليصبح سهل الإستخدام لأي فرد في العائلة. فيمكنك إنشاء slideshows رائعة وحيوية فقط في ثلاث خطوات: قم بإضافة صورك، وتصميم قائمة فيلمك، ومن ثم قم بنسخها على الإسطوانات. وستكتشف أنه سيمكنك القيام بجميع المهام بشكل طبيعي ومعتمد على الحدس.

    صيغ الملفات الناتجة أكثر من أي برنامج Slideshow اخر:

    - DVD Photo Slideshow يوفر لك المزيد من الخيارات لصيغ الملفات الناتجة أكثر من أي من برامج slideshow الأخرى. فيمكنك إنشاء فيديو من صورك على إسطوانات CD أو DVD وتشغيلها على التلفزيون بواسطة مشغلات DVD (DVD player). كما يمكنك إنشاء ملفات فيديو MPEG لعرضها على جهاز الكمبيوتر. أو إنشاء ملفات من نوع MPEG-4 لتشغيلها على الأجهزة المحمولة مثل Apple iPod و Sony بلاي ستيشين والهواتف المحمولة و PDA. كما يمكنك إنشاء photo slideshow video جهاز للتحميل على مواقع YouTube و MySpace. وأيضاً إنشاء SWF Flash slideshow وهي المفضلة للإرسال عن طريق البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية. DVD Photo Slideshow يقوم بكل هذه المهام!

    برنامج الكل-في-واحد لإنشاء إسطوانات الصور :

    - يمكنك إنشاء إسطوانات DVD يمكن تشغيلها على التلفزيون أوالكمبيوتر بعدد من الخطوات البسيطة في برنامج واحد. فلا حاجة الى أي برامج إضافية للنسخ على إسطوانات CD أو DVD. DVD Photo Slideshow يمكنه القيام بكل المهمة من الباية الى النهاية لإنشاء عرض الشرائح على إسطوانات DVD. وجميع الخطوات سهلة جداً وسريعة وقوية؛ وتقنية Burn-Proof (TM) والتي تقوم بوظيفة نسخ إسطوانات CD تعمل بقوة أكبر من أي وقت مضى!

    عرض الشرائح الحيوي:

    - يمكنك نسخ عرض الشرائح الخاص بك مع قوائم DVD المتحركة ومؤثرات الإنتقال على إسطوانات DVD ومشاهدتها على التلفزيون بإستخدام مشغلات الـ DVD. ونظام تعديل الشرائح (slideshow editor) يتضمن جميع الأدوات التي تحتاجها لإنتاج عرض للصور رائع ويخطف الأبصار. DVD Photo Slideshow يتيح لك إضافة الخلفيات الموسيقية المفضلة على عرض الصور الخاص بك. كما يمكنك أيضاً الإختيار من قائمة النماذج (templates) المدمجة مع البرنامج أو تعديل النماذج الموجودة أصلاً بالمزيد من صورك الخاصة وخلفياتك الموسيقية المفصلة. ويمكنك بث الحياة في عرضك عن طريق إضافة مؤثرات الإنتقال بين الصور؛ فنحن نقدم لك أكثر المؤثرات البصرية روعة في السوق. ويمكنك أيضاً تعديل العديد من هذه المؤثرات موفراً لك عدد لا نهائي من الخيارات.

    مظهر رائع للصور على التلفزيون:

    - DVD Photo Slideshow يقوم بتحسين صورك الرقمية ويستخدم صيغة High Resolution Still Picture العالية الجودة والتي يدعمها أغلب أنواع مشغلات DVD و SVCDو VCD؛ وهذه التقنية تجعل الصور تبدو بمظهر رائع على التلفزيون.

    صور البرامج

    DVD Photo Slideshow Professional 8.07 poster DVD Photo Slideshow Professional 8.07 image 0 DVD Photo Slideshow Professional 8.07 image 1 DVD Photo Slideshow Professional 8.07 image 2