الكل في واحد لنسخ وتحويل وتسجيل محتوي الاسطوانات الرقمية DVDFab HD Decrypter

برنامج: الكل في واحد لنسخ وتحويل وتسجيل محتوي الاسطوانات الرقمية DVDFab HD Decrypter في قسم برامج الاسطوانات بتاريخ ‏سبتمبر 14, 2014

  1. DVDFab HD Decrypter 9.1.6.8 poster

    اسم البرنامج:
    DVDFab HD Decrypter
    رقم الاصدار:
    9.1.6.8
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5149
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 14, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    52.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج الكل-في-واحد لنسخ وتحويل وتسجيل محتويات (burning) الإسطوانات الرقمية DVD.

    DVDFab HD Decrypter يأتي مصحوباُ بعدد من الوظاثف تماماً مثل DVDFab Decrypter، ولكن مع دعم كامل لكلاً من HD-DVD و Blu-Ray (إزالة AACS وهو نظام لحماية حقوق النشر).

    فقط في خطوة أو خطوتين، يمكنك نسخ أي إسطوانة رقمية DVD على DVDR أو PSP أو iPod وغيرها.

    DVDFab Decrypter هو إصدار بسيط من DVDFab Platinum. DVDFab Decrypter سيقوم بنسخ فيلم كامل من على DVD الى القرص الصلب، ويقوم بإلغاء جميع أنظمة الحماية (مثل: RC, CSS, APS, RCE, UOPs and Sony ARccOS) أثناء النسخ.

    جميعنا يعلم أن DVD Decrypter هو برنامج رائع لنسخ DVD، فلماذا نحتاج الى برنامج آخر؟ والسبب هو أنه قد تم وقف تطوير برنامج DVD Decrypter، مما يعني أنه لن يدعم الإصدارات الجديدة من أنظمة الحماية الأوتوماتيكية Sony ARccOS.

    ولحسن الحظ فإن DVDFab Decrypter يتم تحديدثه بصورة دائمة ليدعم أحدث أنظمة الحماية مما يمكنك من عمل نسخ من أفلامك الموجودة على DVD على الهارد ديسك .

    وعلى سبيل المثال، ففيلم 'Closer' لايمكن نسخه أوتوماتيكياً بواسطة DVD Decrypter، ولكن مع مساعدة DVDFab Decrypter سيمكنك نسخه بدون أي مشاكل.

    صور البرامج

    DVDFab HD Decrypter 9.1.6.8 poster DVDFab HD Decrypter 9.1.6.8 image 0 DVDFab HD Decrypter 9.1.6.8 image 1 DVDFab HD Decrypter 9.1.6.8 image 2