لتحويل الديفيدي الى صيغة 3GP للجوال Intertech DVD to 3GP Converter 2.1

برنامج: لتحويل الديفيدي الى صيغة 3GP للجوال Intertech DVD to 3GP Converter 2.1 في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Intertech DVD to 3GP Converter 2.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1706
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يسمح لك هذا البرنامج بتحويل ال DVDs الى صيغة ال 3GP والاستمتاع بمشاهدتها على جوالك الخاص

    مع Intertech DVD to 3GP Converter يمكنك تشغيل الهاتف المحمول كمركز للسينما المتنقلة بنقرة واحدة على زر الماوس.

    كل ما عليك القيام به هو تشغيل البرنامج ثم تضع ال DVD فى محرك أقراص ال DVD وتحويله الى صيغة ال 3GP , البرنامج يستخدم أكثر تقنيات التحويل الحديثة والمتطورة لكي يقدم لك فيديو رائع بجودة صوت عالية وبسرعة كبيرة.

    معظم الجوالات المحمولة التى تدعم الجيل الثالث (3G ) تدعم تشغيل وتسجيل الفيديو فى صيغة ال 3GP وايضا بعض الهواتف الجوالة الجديدة التى لا تحتوى على الجيل الثالث ايضا تشغل وتسجل الفيديوهات بنفس صيغة ال 3GP

    Intertech DVD to 3GP Converter يحتوى على ميزات متقدمة للمستخدمين المحترفين مثل يمكنك بسهولة ضبط معدل الإطار ، معدل البت ، شكل الصوت، الخ ، ويمكنك أيضا تحديد تحويل DVD كامل أو تحديد مشاهد منفصلة , كما ان ملفات 3GP التي تنتجها هذه البرامج تعمل على أي هاتف من الجيل الثالث 3G.

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لل Intertech DVD to 3GP Converter :

    • سهولة الاستخدام : Intertech DVD to 3GP Converter سهل الاستخدام للغاية. كل ما عليك القيام به هو لادخال DVD في محرك أقراص DVD الخاص بك وانقر فوق تحويل.
    • واجهة للمستخدم سهلة ومريحة : قد تم تصميم واجهة للبرنامج بهدف أن تكون بسيطة ولكنها أنيقة انها واضحة جدا وسهلة للعمل بها. يمكنك التصفح من خلال القوائم من دون أي جهد.
    • مميزات متقدمة: هذا البرنامج يتيح قدرا كبيرا من المرونة عندما يتعلق الأمر بخيارات اعداد متقدمة. يمكنك إجراء تعديلات على جودة الصوت والفيديو وأيضا ما عليك سوى اختيار اللحظات المفضلة لك من ال DVD و تحويلها فقط
    • تعدد الاستخدمات : Pro versionيحول DVD الى 3GP, AVI, MP4 , DVD to iPod video DVD to PSP video, MPEG1, MPEG2, MOV, WMV , RM , SWF.
    • جودة عالية: Intertech DVD to 3GP Converter يستخدم أحدث برامج الترميز لكي يقدم لك صوت واضح وضوح الشمس وجودة الفيديو بحيث يمكنك ان تتمتع بأفلامك المفضلة على المحمول.
    • سرعة التحويل : البرنامج يستخدم طرق تحويل عالية السرعة لكي يوفر لك الوقت والجهد.

    صور البرامج

    Intertech DVD to 3GP Converter 2.1 poster Intertech DVD to 3GP Converter 2.1 image 0 Intertech DVD to 3GP Converter 2.1 image 1