لالتقاط الصور من الفيديو Video Snapshots Genius 2.5.1

برنامج: لالتقاط الصور من الفيديو Video Snapshots Genius 2.5.1 في قسم لاقط الصور بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Video Snapshots Genius 2.5.1 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6714
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    سوف يلتقط مشاهد الفيلم (فيديو) ويحولها الي صوره او جاليري مصغر حيث يلتقط الصور من الفيديو سواء بشكل آلي لعمل البوم عرض للفلم او بشكل يدوي لتحديد صور معينة تريد التقاطها من الفلم

    Video Snapshots Genius يمكنك من التقاط مشاهد الفيديو من الفيلم المفضل لديك بسهوله وسرعه من ملفات MPEG, AVI, WMV, DivX, RealMedia, QuickTime و دي في دي الي ملفات صور مفرده او معارض مصغره من BMP, JPEG, GIF, PNG , TIFF

    Video Snapshots Genius يدعم الانواع المختلفه لطرق الالتقاط . يمكنك اعداد عدد اللقطات المحدده للالتقاط . او اخذ اللقطات من الافلام علي فترات زمنيه محدده . علاوة على ذلك يساعدك في تحكمات التصفح . تسمح لك بسرعة تصفح الأفلام و شق الإطارات التي تحتاج إليها. اخذ اللقطات ساهل كما النقر علي الزر .

    مع عارض الصور ومحرر الصور ستكون قادرا علي عرض او تعديل تباين وسطوع اللقطات وغيرها . ونحن ننصح بهذا البرنامج المستخدمين المنزلين وخصوصا الذين يستخدمون مجموعات الفيديو علي الانترنت .

    Video Snapshots Genius يوفر للمستخدمين واجهه نقطه ونقره لاخذ اللقطات مباشره من الفيلم .

    يمكنك اخذ اللقطات يدويا من خلال تصفح الفيلم لايقاف الاطارات التي تحتاجها او يمكنك اخذ اللقطات اتوماتيكيا في فترات زمنيه قمت بتحديدها مسبقا . يمكن تهيئه عدد اللقطات حسب تفضيل المستخدمين .

    الصيغ الناتجه قابله للتهيئه .

    مع نقرات قليلة، يمكن للمستخدمين تعيين العرض والارتفاع، واختيار مجلد لحفظ الملفات تخصيص اختصار الاسم للتسميه التلقائيه للملفات .

    ويمكنك اختار صيغ الصور من BMP, JPEG, GIF, PNG, TIFF.

    يمكنك عمل بعض التعديلات في السطوع والتباين عن طريق مححرر الصوور الموجود في البرنامج والنتيجه يمكنك مشاهدتها في عارض الصور .
    الى جانب ذلك ، يمكن للبرنامج إنشاء مصغرات من اللقطات وإضافة طابع زمني لهذه اللقطات .

    وهذه بعض المميزات الرئيسيه لبرنامج Video Snapshots Genius :


    إجراء لقطات من الفيديو المنزلي الخاص بك

    - كنت مثل أي صاحب كاميرا رقمية، لديك الكثير من أشرطة الفيديو التي ترغب في الحفاظ عليها مثل عطل عائلتك و اعياد الميلاد و حفلات الزفاف ليس فقط كلقطات فيديو بل ايضا كصور . لعمل ذلك يمكنك استخدام Video Snapshots Genius . اللقطات الرقميه يمكن مشاركتها عبر الايميل او عبر مواقع الانترنت مثل فليكر .

    اجراء قوائم DVD/VCD مع شرائح العناوين

    - يمكن لهواه الافلام استخدام البرنامج لاضافه اللقطات لقائمه الدي في دي المخصصه : ببساطه اختار ببساطة اختيار الموقع التي تعتقد أنها يرمز إلى الفيلم والتقطه . ثم أجري بعض التحسينات على اللقطة ثم ضيفه لقائمه محرر الانشاء

    عمل اللقطات من شريط الفيديو لعمل فيديو مقنع علي الموقع الالكتروني

    - يمكنك اخد اللقطات من الفيديو لاضافتها كشعار فيديو للموقع الالكتروني او لكتالوج للفيديو اولمقدمه . وهذا سيجعل المحتوي الخاص بك شيق و جميل بصريا . بالاضافه الي ذلك يمكنك سلسله من لقطات يمكنها ان تصنع لافته صور متحركة

    يمكنك عمل صورتك الرمزية لمنتدي او ICQ

    - مستخدمين الVideo Snapshots Genius يمكنهم عمل لقطات لممثلهم المفضل لاستخدامها كصوره رمزيه لمنتدي او ICQ

    صور البرامج

    Video Snapshots Genius 2.5.1 poster Video Snapshots Genius 2.5.1 image 0 Video Snapshots Genius 2.5.1 image 1