برنامج متكامل لاستعادة الملفات المحذوفة واصلاح الملفات Ontrack EasyRecovery Professional

برنامج: برنامج متكامل لاستعادة الملفات المحذوفة واصلاح الملفات Ontrack EasyRecovery Professional في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏ابريل 5, 2014

  1. Ontrack EasyRecovery Professional 11.1.0.0 poster

    اسم البرنامج:
    Ontrack EasyRecovery Professional
    رقم الاصدار:
    11.1.0.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    12455
    التاريخ:
    ‏ابريل 5, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    20.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    هذا التطبيق هو الحل الكامل لاستعادة البيانات ، و إصلاح الملفات و تشخيص القرص

    برنامج استعادة البيانات EasyRecovery Professional هو الحل الكامل لاستعادة البيانات ، و إصلاح الملفات واحتياجات تشخيص القرص
    EasyRecovery Professional يتضمن جميع المزايا والفوائد ل EasyRecovery EmailRepair ، EasyRecovery DataRecovery و EasyRecovery FileRepair في منتج واحد بسيط ، بالإضافة إلى ملحقات تشخيص القرص المتفوقة بما في ذلك Data Advisor و إمكانية استعادة البيانات والخيارات المتقدمة.

    EasyRecovery Professional يمكنه استرداد كافة أنواع الملفات ، بالإضافة إلى أنه قد أضاف إلى قدرات العرض ليسمح لك بمعاينة الملفات.
    ولأشد حالات الإستعادة ، EasyRecovery Professional يتضمن دعم الإسترداد الخام المضاف لأكثر من 290 نوع محدد من الملفات بما في ذلك ملفات المستندات وملفات الموسيقى MIDI والملفات الصوتية وملفات الوسائط الرقمية ، وأكثر!

    بالاضافة الى ذلك ، يمكنك الاستفادة من Emergency Boot Media لاستعادة البيانات من الأنظمة التي لا يمكنها التمهيد إلى ويندوز.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "EasyRecovery Professional Standard Edition"

    • استعادة البيانات و إصلاح الملفات و إمكانيات تشخيص القرص الأكثر تقدما المتاحة.
    • EasyRecovery Professional يتضمن: جميع خصائص ومزايا EasyRecovery DataRecovery و إمكانيات الإصلاح المضافة ل EasyRecovery FileRepair و EasyRecovery EmailRepair.
    • أدوات تشخيص القرص المتفوقة بما في ذلك Ontrack Data Advisor.
    • قدرات البحث بنوع الملف المحسنة.

    صور البرامج

    Ontrack EasyRecovery Professional 11.1.0.0 poster Ontrack EasyRecovery Professional 11.1.0.0 image 0 Ontrack EasyRecovery Professional 11.1.0.0 image 1 Ontrack EasyRecovery Professional 11.1.0.0 image 2