لصنع نسخ احتياطية من برامج التشغيل او التعريفات وحفظها على جهازك Driver Genius

برنامج: لصنع نسخ احتياطية من برامج التشغيل او التعريفات وحفظها على جهازك Driver Genius في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏سبتمبر 10, 2014

  1. Driver Genius 14.0.0.345 poster

    اسم البرنامج:
    Driver Genius
    رقم الاصدار:
    14.0.0.345
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3437
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 10, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    13.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    الأداة الإحترافية للنسخ الاحتياطي واستعادة المشغلات

    Driver Genius Professional يدير جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على مشغلات محدثة بنسبة 100٪ و تحسين أداء جهاز الكمبيوتر. Driver Genius Professional هو مدير برامج التشغيل القوي لويندوز و الذي يمكنه أن يقوم بالنسخ الاحتياطي ، استعادة ، والبحث وتحديث برامج التشغيل تلقائيا بعدة نقرات من الفأرة!

    Driver Genius Professional هو البرنامج الذي يدعم النسخ الإحتياطي و استرداد برامج التشغيل.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Driver Genius Professional":

    • النسخ الاحتياطي لبرامج التشغيل : Driver Genius يمكنه الكشف عن المشغلات المثبتة في النظام و نسخها احتياطيا بسرعة. ويمكنه ضغط النسخ الاحتياطية من المشغلات لملف zip ، ملف الاستخراج الذاتي أو برنامج المثبت التلقائي التنفيذي المستقل.
    • استعادة المشغلات : انك لا تحتاج الى تثبيت المشغلات واحدا تلو الآخر بعد إعادة تثبيت نظام التشغيل. تحتاج فقط نقرة واحدة و يمكنك تثبيت جميع المشغلات الاحتياطيه الخاصة بك تلقائيا. يمكنك أيضا تثبيت المشغلات في نمط الأوامر بصمت.
    • إذا كنت بحاجة الى تثبيت المشغلات علي أجهزة كمبيوتر متعددة مع نفس تكوينات الاجهزه ، Driver Genius يمكنه توفير الكثير من وقتك لإعادة تثبيت النظام.
    • تحديث المشغلات: هل لا تزال تستخدم برامج تشغيل من نسخة قديمة أو الإصدار بيتا؟ هذه المشغلات المعيبة تسبب دائما مشكلة التوافق. وتعد أكبر المشاكل المخفية التي تسبب انهيار النظام. المشغلات المناسبة يمكنها الترقية بنسبة 50 ٪ أو حتى أكثر من أداء النظام. هناك أكثر من 30000 من معلومات مشغلات الأجهزة في قاعدة بيانات Driver Genius بما في ذلك اللوحة الأم، بطاقة الصوت ، بطاقة الفيديو ، بطاقة الشبكة ، المودم ، الفأرة ، لوحة المفاتيح ، الماسح الضوئي ، الطابعة ، الجهاز الرقمي الخ كل ما عليك فعله هو نقرة واحدة ،و سيعثر Driver Genius علي كل المشغلات التي تحتاج الى تحديث. جميع المشغلات التي هي الاصدار الرسمي أو إصدار WHQL ، يمكنك استخدامها دون أي قلق بشأن التوافق.

    صور البرامج

    Driver Genius 14.0.0.345 poster Driver Genius 14.0.0.345 image 0 Driver Genius 14.0.0.345 image 1 Driver Genius 14.0.0.345 image 2