مضاد الفيروسات والتجسس من باندا الشهير Panda Antivirus Pro [DISCOUNT: 20% OFF!]

برنامج: مضاد الفيروسات والتجسس من باندا الشهير Panda Antivirus Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. Panda Antivirus Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 2015 15.0.1 poster

    اسم البرنامج:
    Panda Antivirus Pro [DISCOUNT: 20% OFF!]
    رقم الاصدار:
    2015 15.0.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4185
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    53.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يمكنك من نسيان برامج التجسس والفيروسات وقراصنة الكمبيوتر

    أكثر من برنامج مكافحة الفيروسات البسيط! Panda Antivirus Pro 2011 الجديد يوفر الحماية الأسهل والأكثر بديهية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتثبيته و انس أمر الفيروسات وبرامج التجسس ، ومجموعات الجذر root kits ، والمتسللين والاحتيال عبر الإنترنت. قم بالدردشة ، مشاركة الصور والفيديو ، التسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية ، وقراءة ال blogs المفضلة لديك أو تصفح الويب مع راحة البال ودون انقطاع. وذلك بفضل تكنولوجيا Collective Intelligence الذكاء الجماعي ، هذا المنتج هو أكثر أمانا وأسرع وأكثر اكتمالا من أي وقت مضى.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Panda Antivirus Pro":

    • الحماية ضد برامج التجسس. يحمي خصوصيتك عن طريق منع برامج التجسس من التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الحماية ضد التجسس تمنع هذا النوع من البرمجيات من تجميع البيانات عن عاداتك علي الإنترنت وتفضيلاتك.
    • الحماية ضد التهديدات المجهولة. وبفضل تقنيات TruPrevent الثورية. الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، سيتم حمايتك ضد البرمجيات الخبيثة في جميع الأوقات.
    • الحماية ضد جميع أنواع البرمجيات الخبيثة. ليس فقط حمايتك ضد الفيروسات. الآن لديك الحماية المتكاملة القادرة على مكافحة جميع أنواع البرمجيات الخبيثة : أدوات القرصنة ، النكت ، الكوكيز الخبيثة ، والفيروسات ، الخ.
    • جدار الحماية. يعادل فيروسات الشبكة ويمنع التدخلات المحتملة أو هجمات المتسللين الذين يحاولون الدخول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق شبكة الإنترنت.
    • الحماية ضد مواطن الضعف. يحميك ضد الثغرات الأمنية في بعض التطبيقات التي يمكن أن تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك فريسة سهلة لجميع أنواع البرمجيات الخبيثة وقراصنة الكمبيوتر. يمكنك الآن إصلاح نقاط الضعف التي يتم اكتشافها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يمنحك المزيد من الأمن.
    • الخدمات. تمتع بمجموعة واسعة من الخدمات التي نقدمها. الآن لديك فريق كامل من خبراء أمن تكنولوجيا المعلومات لمساعدتك في حل أي من الإستفسارات التي يمكن أن تنشأ. وبالإضافة إلى ذلك ، على صفحة الويب الخاصة بنا ، يمكنك الوصول إلى أحدث الإصدارات من منتجاتنا ، وجميع ما تحتاجه من معلومات.

    صور البرامج

    Panda Antivirus Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 2015 15.0.1 poster Panda Antivirus Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 2015 15.0.1 image 0 Panda Antivirus Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 2015 15.0.1 image 1 Panda Antivirus Pro [DISCOUNT: 20% OFF!] 2015 15.0.1 image 2