برنامج لتحسين اداء النظام BoostXP 2.1.0.0

برنامج: برنامج لتحسين اداء النظام BoostXP 2.1.0.0 في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. BoostXP 2.1.0.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2257
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    الأداة سهلة الاستخدام التي تمكنك من تخصيص تقريبا كل جانب من جوانب جهاز الكمبيوتر الخاص بك

    عندما يتعلق الأمر بحقائب التحسين و تبديلات و تغييرات الويندوز ، فإن Boost XP هو الجواب الصحيح.

    Boost XP هو مجموعة مذهلة من التغييرات والتبديلات العديدة و أدوات التحسين و التي يمكنك من خلالها تحسين أداء النظام الخاص بك والحصول على الحد الأقصى منها. Boost XP يحتوي على واجهة منظمة بدقة محملة برموز ويندوز إكسبلورر القياسية ، مما يجعل التصفح سريع ومألوف.

    وهو مدرج مع الإعدادات المعتادة لسطح المكتب و معززات الأداء المختلفة مثل منظف الريجستري ، محسن الذاكرة ، وبرنامج إلغاء التثبيت ، مدير بدء التشغيل ، وأكثر من ذلك بكثير. وهو مجموعة المرافق و الأدوات ، التي تتيح لك التبديلات و التغييرات للعديد من إعدادات ويندوز ، وتعزيز الأمن وأكثر من ذلك. كما يتضمن إدارة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وكذلك أدوات لتقسيم الملفات ، إصلاح ملفات zip الفاسدة و حذف الوثائق بشكل آمن.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "BoostXP":


    تخصيص الويندوز الخاص بك :

    - إذا كنت تريد للويندوز الخاصة بك أن تبدو مختلفة ، هذه هي فرصتك لتجميل الويندوز وجعله يبدو بالطريقة التي تريدها! BoostXP2 متضمن في البرنامج مع مختلف المرافق لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.

    تغيير رموز المجلد :

    - لتخصيص رموز المجلد لإعطاء ويندوز الخاص بك نظرة منعشة ، BoostXP2 هو برنامج فائق الجودة في هذا الشأن. يمكنك تغيير رموز النظام الخاص بك ، تغيير الخلفية ، تلميح الأداة للمجلد المحدد.

    تخصيص رموز نوع الملف :

    - تغيير رموز المجلد يسمح لك بتغيير رمز الملف وتلميح الأداة لإرشادك ، حتي أن المستخدم المبتدئ يمكنه تصميم شاشة مفيدة وفعالة ، و مرضية بصريا لسطح المكتب الخاص به.

    صور البرامج

    BoostXP 2.1.0.0 poster BoostXP 2.1.0.0 image 0 BoostXP 2.1.0.0 image 1 BoostXP 2.1.0.0 image 2