almrsal 6y0f

عميل للبريد الالكتروني اوتلوك اكسبريس Outlook Express 6.0

برنامج: عميل للبريد الالكتروني اوتلوك اكسبريس Outlook Express 6.0 في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Outlook Express 6.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2529
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    Outlook Express هو برنامج للبريد الالكتروني يعمل بتكامل تام مع نظام التشغيل الخاص بك

    Microsoft Outlook Express يضع عالم الاتصالات المباشرة على سطح المكتب خاصتك . سواء اردت تبادل رسائل الكترونية مع زملائك او اصدقائك او الانضمام لمجموعات الاخبار لتبادل الافكار والمعلومات ، الادوات التي ستحتاجها ستجدها هنا .

    إذا كنت تبحث عن برنامج للبريد الالكتروني يعمل بتكامل تام مع نظام التشغيل خاصتك ، فقد وجدت ضالتك. هذا التطبيق الخاص بالبريد الالكتروني سوف تنافس حتى اقوى البرامج الغير مجانية.

    وهو مفيد ايضا للأشخاص الذين يريدون مراجعة حسابات الهوت ميل باستخدام برنامج بريد الكتروني .

    وإليك بعض الصفات الاساسية ل Outlook Express


    ـ يدير عديد من الحسابات البريدية الالكترونية ومجموعات الاخبارية

    إذا كنت تملك العديد من حسابات المجموعات الاخبارية والبريد الالكتروني يمكنك العمل معهم جميعا خلال شاشة واحدة. يمكنك ايضا إنشاء حسابات مستخدمين متعددة ، او تعريفية لنفس الكمبيوتر . وكل واحدة منهم لديها مجلد للرسائل الالكترونية خاص بها وكتاب عناوين مستقل. وحسابات التعريفية المتعددة تجعل من السهل عليك التفريق بين الرسائل الخاصة بالعمل والرسائل الشخصية .

    ـ تصفح الرسائل بسرعة وسهولة

    باستخدام قائمة الرسالة وجزء المعاينة ، يمكنك عرض قائمة من الرسائل وقرائة الرسائل المنفصلة في نفس الوقت . وقائمة المجلدات تحتوي على مجلدات البريد الالكتروني ، وخدمات الاخبار ، ومجموعات الاخبار ، ويمكنك بسهولة التحويل ما بينهم جميعا. يمكنك ايضا عمل مجلدات جديدة لتنظيم وفلترة الرسائل ، وبعدها وضع شروط للرسائل بحيث تقابل الرسائل المستقبلة الشروط الموضوعة من قبلك بصورة اتوماتيكية لتذهب إلى مجلد محدد . يمكنك ايضا إنشاء نظرتك الخاصة لتعديل كيفية مشاهدة البريد الالكتروني.

    ـ اترك بريدك الالكتروني على السرفر بحيث تستطيع مشاهدة بريدك من اكثر من جهاز كمبيوتر .

    إذا كان مدعم خدمة الانترنت خاصتك يستخدم بروتكول الوصول للرسائل خلال الانترنت وسرفر البريد الالكتروني للرسائل المستقبلة ، يمكنك قراءة او تخزين او تنظيم رسائلك في مجلدات على السرفر بدون تحميل الرسائل على جهاز الكمبيوتر ، بهذه الطريقة يمكنك رؤية الرسائل من اي كمبيوتر متصل بالسرفر.

    صور البرامج

    Outlook Express 6.0 poster Outlook Express 6.0 image 0 Outlook Express 6.0 image 1 Outlook Express 6.0 image 2