خادم البريد الالكتروني والرسائل على الشبكات المحلية NetMail-Light

برنامج: خادم البريد الالكتروني والرسائل على الشبكات المحلية NetMail-Light في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏سبتمبر 20, 2013

  1. NetMail-Light 6.07 poster

    اسم البرنامج:
    NetMail-Light
    رقم الاصدار:
    6.07
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2287
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 20, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    خادم البريد الإلكتروني وخدمة الرسائل القصيرة للشبكات المحلية والوصول المحمول

    نتميل - Lightis نظام البريد الإلكتروني للشبكات المحلية والوصول المتحرك ، سواء مع المدمج في واجهة البريد الالكتروني ، أو باستخدام برنامج العميل نتميل الضوء.

    NetMail-Lightis نظام البريد الالكترونى لوظائف المجاميع مثل المذكرات مع النافذة المنبثقة والرسائل الفورية الإخطار واللوحة المشتركة. ويمكن للمستخدمين قراءة وكتابة رسائل البريد الإلكتروني من كافة محطات العمل المحلية.

    أيضا الأمثل لمستخدمى الجوال الضغط بكفاءة عالية ومزدوجة الاتجاه نقل لاتصالات GSM, GPRS, UMTS, TCP/IP. بوابة تضمن الكشف عن الفيروسات والرسائل غير المرغوب فيها القائمة على قواعد تصفية بحيث لا يتم توجيه هذه الرسائل الإلكترونية لمستخدمي الشبكة أو الهاتف المحمول.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية "NetMail-Light":


    في المكتب الخاص بك :

    - في مكتب الشبكة المحلية NetMail يوفر الوظائف للمجاميع مثل البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة ، والتواريخ وpinboard والرسائل الفورية. بفضل واجهة الويب المتكاملة ، ويمكن عدم استخدام أجهزة الكمبيوتر ويندوز ومتصفح HTML لقراءة وكتابة رسائل البريد الإلكتروني. أو بناء شبكة الإنترانت الخاصة بك HTML المستندة مع النص لخادم HTML NetMail's.

    الجوال البريد الإلكتروني :

    - حتى عندما اذا كنت في مكان غير مكتبك يمكنك الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني. باستخدام NetMail client المحمول ، يمكنك الاتصال بالخادم الخاص بك عن طريق الشبكة بواسطة ISDN ، TCP/IP, GSM, GPRS or UMTS. منذ NetMail يستخدم بروتوكول بقدر كبير ومضغوط يتم التقليل من تكلفة الاتصال. عادة تكون تكاليف أقل من 50 ٪ مقارنة مع برامج البريد الإلكتروني التقليدية.

    موحد الرسائل :

    - NetMail يمكنه الوصول إلى Windows/Outlook address book (WAB). وجنبا إلى جنب مع CapiFax CapiCall فإنه يمكن تشكيل نظام موحد للمراسلة (UMS) بحيث يمكن توجيه الرسائل الصوتية أو رسائل الفاكس ورسائل البريد الإلكتروني أو إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى أرقام الفاكس. باستخدام مودم جي إس إم TC35i مثل البريد الى الرسائل القصيرة والرسائل القصيرة إلى البريد وهذا أمر ممكن.

    كل ما عليك :

    - المدقق الإملائي ومشاركة التقويم والمحفوظات الخاصة والمشتركة والرد الآلي بالكلمة يحركها الشخصية MAPI الدعم لبرامج خارجية ارسال الملفات تلقائيا في أوقات محددة عن طريق البريد الالكتروني (على سبيل المثال ملفات السجل) وميزات أخرى كثيرة هي في صلب NetMail. افحص مجانا add-ons أيضا مثل وحدة SMTP لاستقبال البريد الإلكتروني مباشرة.

    صور البرامج

    NetMail-Light 6.07 poster NetMail-Light 6.07 image 0 NetMail-Light 6.07 image 1 NetMail-Light 6.07 image 2