عميل للبريد الالكتروني من موزيلا ثاندربيرد Mozilla Thunderbird

برنامج: عميل للبريد الالكتروني من موزيلا ثاندربيرد Mozilla Thunderbird في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏سبتمبر 14, 2014

  1. Mozilla Thunderbird 31.1.1 / 32.0b1 Beta / 34.0a2 Earlybird poster

    اسم البرنامج:
    Mozilla Thunderbird
    رقم الاصدار:
    31.1.1 / 32.0b1 Beta / 34.0a2 Earlybird
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6376
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 14, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    25.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    عميل البريد الإلكتروني مع العلامات ، باحث عظيم ، وأرشفة البريد الإلكتروني

    Mozilla Thunderbird هو مفتوح المصدر و عميل البريد عبر المنصة وقراءة الأخبار بما فى ذلك معظم أنظمة التشغيل الحديثة ولكن لا تقتصر على ويندوز وماكنتوش ولينكس.

    فهو يقدم بعض المزايا أكثر من عملاء البريد الأخرى بما في ذلك تصنيف البريد غير المرغوب فيه. بنيت من شفرة Mozilla ، Mozilla Thunderbird يستخدك Gecko مما يجعل المحرك أكثر المعايير توافقا في الوجود.

    بالإضافة إلى مجموعة ميزة موجودة في بريد Mozilla Thunderbird والعديد من الميزات الجديدة والتحسينات لجعل بريدك جديد وأفضل.

    ملاحظة : يجب حذف الدليل ل Mozilla Thunderbird القديم الخاص بك بدلا من الكتابة على نفس الملفات. عدم القيام بذلك سيؤدي الى مشاكل ويجب أن لا تنشر اى من المشكلات في Mozilla Thunderbird إلا إذا كنت قد فعلت أولا التثبيت النظيف.

    كما يرجى أن تدرك أنه سيتم الحفاظ على Thunderbird 3.0.x مع تحديثات الأمان والاستقرار لفترة قصيرة من الزمن. وتشجع بقوة جميع المستخدمين الترقية إلى Thunderbird 3,1.

    وهنا بعض الملامح الرئيسية "Mozilla Thunderbird":


    ميزات البريد الإلكتروني كاملة :

    - سهلة الاستعمال وقوية وتخصيصية ، Thunderbird هو تطبيق كامل المواصفات للبريد الإلكتروني. يدعم إضافات [IMAP] POP بروتوكولات البريد فضلا عن التنسيق الإلكتروني HTML.
    استرداد حسابات البريد الإلكتروني والرسائل الموجودة بسهولة. بناءا على قدرات RSS باحث سريع وقوي ، و يستطيع التدقيق الإملائي أثناء الكتابة صندوق للوارد شامل وحذف المرفقات تصفية الرسائل وهذه الميزة الحديثة لThunderbird

    ترشيح البريد غير المرغوب فيه :

    - كل البريد الإلكتروني التي تتلقاها يمر عبر Thunderbird ويقودها في الحافة للترشيح للبريد غير المرغوب فيه. في كل مرة تقوم بوضع علامة الرسائل كدعاية Thunderbird يحسن عملية الفلترة حتى تتمكن من قضاء مزيد من الوقت في قراءة البريد عند حدوث ذلك. Thunderbird أيضا سوف يستخدم مرشحات البريد المزعج مزودا للبريد الخاص بك للحفاظ على البريد غير المرغوب فيه بعيدا عن البريد الوارد.

    مكافحة الخداع:

    - Thunderbird يحميك من رسائل البريد الإلكتروني المزيفة الشائعة بشكل متزايد "المعروف أيضا باسم" الخداعة "التي تحاول خداعكم في تسليم كلمات السر الخاصة بك وغيرها من المعلومات الشخصية Thunderbird سوف تعلمكم عندما تأتى رسالة قد تكون احتيالية.

    الأمن المتقدم:

    - Thunderbird توفر مشاريع الامن الحكومية بما في ذلك ميزات الصف S/MIME والتوقيع الرقمي وتشفير الرسائل والدعم للحصول على شهادات الأجهزة الأمنية. المرفقات لن تمر بدون إذن صريح منك ، وحماية لكم من العديد من الديدان والفيروسات.

    التحديثات التلقائية :

    - ميزة محدث البرامج الجديد يجعل من السهل الحصول على آخر التحديثات الأمنية المميزة ل Thunderbird.
    يقوم Thunderbird تلقائيا بتحميل هذه التحديثات الصغيرة في الخلفية ويطلب منك التثبيت عندما تكون جاهزة.

    تخصيص Thunderbird:

    - تحديد عناصر تحكم زر جديدة لأشرطة الأدوات تثبيت ملحقات لإضافة ميزات جديدة أو تغيير شكل المتصفح مع مواضيع لكيفية عملها
    Thunderbird يتطلع ويعمل تحت سيطرتك.

    صور البرامج

    Mozilla Thunderbird 31.1.1 / 32.0b1 Beta / 34.0a2 Earlybird poster Mozilla Thunderbird 31.1.1 / 32.0b1 Beta / 34.0a2 Earlybird image 0 Mozilla Thunderbird 31.1.1 / 32.0b1 Beta / 34.0a2 Earlybird image 1 Mozilla Thunderbird 31.1.1 / 32.0b1 Beta / 34.0a2 Earlybird image 2