متصفح الانترنت ماكسون Maxthon Standard 1.6.7.34

برنامج: متصفح الانترنت ماكسون Maxthon Standard 1.6.7.34 في قسم متصفحات الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Maxthon Standard 1.6.7.34 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3639
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    متصفح مجاني قائم على متصفح الانترنت الخاص بالويندوز إكسبلورر والذي يستخدم مصادر قليلة مع عدد اقل من الاضافات

    Maxthon Standard متصفح مبوب قوي صنع لكل المستخدمين ، بجانب الوظائف التصفحية الاساسية ، فإن Maxthon Standard يدعم خصائص اخرى عديدة لزيادة خبرتك في التصفح . Maxthon Standard هو متصفح للأنترنت يساعدك في الابحار عبر الانترنت

    وإليك بعض الصفات الاساسية ل Maxthon Standard


    واجهة تصفح مبوبة

    سوف تعطيك واجهة متصفح Maxthon القوية المبوبة افضل خبرة تصفح بدون اشغال مساحة شريط المهام خاصتك ، جميع صفحات الويب مرتبة داخل شاشة Maxthon Browser الرئيسية . يشار لتعدد صفحات الويب بالتبويبات لأبحار سهل .

    إشارات الماوس

    تحكم في متصفحك فقط باستخدام الفأرة ، إشارات الفأرة هي اختراع ثوري اخر داخل المتصفح ، مع خاصية Mouse Gesture مفعلة ، يمكنك استخدام الفأرة في التحكم بMaxthon بسهولة ، والبعض يقول انها مثل لعب الكونغ فو باستخدام الماوس .

    السحب والالقاء الخارق

    Maxthon Browser يقدم تكنولوجيا اخرى ثورية لتسريع تصفحك ، مع تفعيل خاصية ال Super Drag & Drop يمكنك فتح روابط جديدة بسهولة عن طريق سحب وإلقاء الرابط على الصفحة ، يمكنك ايضا سحب والقاء للبحث عن كلمات مختارة باستخدام محرك البحث الافتراضي ، او فتح رابط في تبويب جديد او حفظ المحتويات المختارة عند تعليق زر CTRL .

    شريط المفضلات

    Maxthon Standard يقدم شريط مفضلات قابل للتخصيص من اجل وصول افضل لروابطك او المفضلات من مجلد اخر ، يمكنك فتح جميع المفضلات بداخل المجلد ، وتملك ايضا الخيار لجعل المفضلات ك Most Favorites في شريط المفضلات وفتحهم عند بدأ تشغيل Maxthon Browser . وغيرها مزيد من الخيارات المتاحة من قائمة الزر الايمن .

    صائد الاعلانات الدعائية

    هل مللت من كل هذه الاعلانات المزعجة ؟ Popup ads, Flash ads, Floating ads, Image ads
    إليك الحل ، AD Hunter يحتوي على العديد من الوظائف لصد كل انواع الاعلانات الدعائية يمكنك استخدام خاصية Auto Filter لصد الاعلانات الدعائية او تثبيت Filter List لمزيد من الدقة والتخصصية في المنع .

    تدعيم لأمتداد Internet Explorer

    هل يمكن لشريط الجوجل وغيرها من شرائط ادوات الانترنت اكسبلولر ان تثبت وتستخدم على المتصفحات ثلاثية الطرف بجانب الانترنت اكسبلولر ؟ حتى جوجل سوف يقول لك لا ، ولكن يمكن قول نعم في الحقيقة ليس فقط تدعيم شريط جوجل ، ولكن يستطيع Maxthon Browser تدعيم العديد من اضافات الانترنت اكسبلولر وشرائط الادوات مثل Flash Get Bar وغيره

    شريط بدائل خارجي

    مع Maxthon Browser لن يتوجب عليك فتح برامج اخرى بالتحويل بعيدا ، يمكنك اضافتهم إلى شريط البدائل وتشغيلهم بضغطة واحدة ، يمكنك ايضا ضبطهم ليبدأوا العمل ويغلقوا مع متصفح Maxthon بصورة اتوماتيكية .

    حماية خصوصية :

    نحن نهتم بخصوصيتك ، مع متصفح Maxthon يمكنك مسح جميع معلومات تصفحك بسهولة وايضا تلقائيا ، يمكنك مسح معلوماتك الخصوصية مثل سجل التصفح ، والكوكيز ، والكاش وغيرها بضغطة واحدة . والاكثر من ذلك ، يمكنك تنصيب Maxthon Browser لتنظيف جميع معلومات تصفحك تلقائيا عندما ينغلق

    الوشوش او السكينز

    يدعم Maxthon Browesr عديد من الشاشات المرنة للتغيير من مظهر متصفح الويندوز ، مع تلك الاشكال يمكنك تغيير الايقونة والالوان والخلفيات في Maxthon Browser ويمكنك ايضا إذا اردت ان تلغيهم وتفعل الشكل الخاص بالويندوز ، هناك بالفعل ما يزيد عن 300 شكل مصنوعين من اجل Maxthon Browser وغيرهم المزيد قادمين ، تأكد من زيارة موقع الاشكال لترى كيف يمكن ل Maxthon Browser ان يكون اجمل .

    صور البرامج

    Maxthon Standard 1.6.7.34 poster Maxthon Standard 1.6.7.34 image 0 Maxthon Standard 1.6.7.34 image 1 Maxthon Standard 1.6.7.34 image 2