منع الملفات الغريبة من تثبيت نفسها على حاسوبك Exe Lockdown 5.01

برنامج: منع الملفات الغريبة من تثبيت نفسها على حاسوبك Exe Lockdown 5.01 في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Exe Lockdown 5.01 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2624
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    يحمي جهازك عن طريق منع الملفات الغريبة ان يتم تنصيبها

    اي متغيرات خارجية أتية عن طريق وسائط مثل (physical or removable drives, network shares, USB drives, Internet ftp etc.) لن يسمح لها البدء في العمل إلا في حالة انك وضعتها في قائمة المتغيرات ( المقبولة )

    فرض سياسة الاستخدام المقبول
    يفرض برنامج Exe Lockdown على العاملين او الطلبة السلطة للأستخدام الاجهزة المكتبية او المحمولة عن طريق قائمة السلطات المميزة . Exe Lockdown يجعل الطلاب والعاملين في مهامهم عن طريق منع تسطيب اي برنامج مثل Kazaa , Messenger وغيرهم من البرامج .

    يمنع سرقة الهوية
    إعدادات الوصول العامة هي المكان للصوص الهوية في مرحلة ما قبل تثبيت مفتاح السجل او بعض التطبيقات التجسسية الخطيرة في محاولة للقبض على معلومات الشخصية والمصرفية من المستخدمين .Exe Lockdown يقوم بتأمين المسارات الخاصة بك ، وقطاع الطرق لن يستطيعوا على الاطلاق وضع اي من بضاعتهم على الجهاز . يؤمن نظام Exe Lockdown المستخدمين ان لا تطبيقات جديدة او خارجية يمكن تشغيلها على الجهاز ولهذا تكون خصوصية عملائك محمية .

    فاعلية مع الفيروسات وسارقي الضغطات وبرامج التجسس
    على غير البرامج المقاومة للفيروسات والتجسس العادية ، والتي تتطلب تحديث باستمرار لكي تضمن الحماية , Exe Lockdown يقدم لك امن فعال من التهديدات قبل ان يكون لهم الفرصة للعمل . في اللحظة التي يظهر فيها الفيروس سيتم ايقافه وتجميده في مكانه .

    صور البرامج

    Exe Lockdown 5.01 poster Exe Lockdown 5.01 image 0