لغلق الحاسب ومنع الوصول اليه من الاخرين Desktop Lock Business

برنامج: لغلق الحاسب ومنع الوصول اليه من الاخرين Desktop Lock Business في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏يناير 15, 2014

  1. Desktop Lock Business 7.3.2 poster

    اسم البرنامج:
    Desktop Lock Business
    رقم الاصدار:
    7.3.2
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3945
    التاريخ:
    ‏يناير 15, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    747 KB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يستخدم Desktop Lock Business لغلق نظامك ( سطح المكتب ، الفأرة ، لوحة المفاتيح ، وغيرها ) لمنع الاخرين من الوصول إليه .

    Desktop Lock Business النسخة الخاصة بالاعمال سوف تساعدك على غلق جهازك وترك ملف وسائطي او بصيغة الفلاش او ببرنامج الباور بويت يعمل .

    Desktop Lock Business هو نسخة متقدمة من Desktop Lock تم اضافة العديد من المميزات إليها عن النسخ العادية ، ونظام الغلق الجديد Lock Keyboard and mouse only , don’t freeze screen يسمح لك ان تترك اي فيديو او ملف فلاش او ملف باوربوينت يعمل على الشاشة اثناء فترة الغلق . واداة ال Virtual Screen سوف تتيح لك إنشاء سطح مكتب وهمي . وهذه الشاشة الوهمية سوف تجدول فقط البرامج التي حددتها انت ، وتسمح للمستخدمين فقط استخدام البرامج المجدولة .

    Desktop Lock هو حماية امنية لجهاز الكمبيوتر وللوصول للوحة التحم . يمكنك استخدامه لغلق الكمبيوتر لمنع الاشخاص من الولوج إليه والوصول إلى بياناتك الشخصية ومصادرك . بعد غلقك للجهاز باستخدام Desktop Lock لا احد سيستطيع الوصول إلى مستنداتك او ان يتصفح جهازك او يستخدم البرامج على الجهاز .

    استخدم Desktop Lock من اجل :

    • ـ اغلاق نظامك لمنع وصول أي احد إلى بياناتك الشخصية او استخدام جهازك في اي وقت .
    • ـ يكشف اتوماتيكيا حالة جهازك ، بعدها يغلقه اتوماتيكيا في حالة اكتشاف عدم استخدامه لفترة من الزمن .
    • ـ إغلاق النظام وتشغيل اي ملف صوتي او فيديو على الشاشة ، بحيث يستطيع اي احد رؤية الملف الوسائطي يعمل على الجهاز ولكنه لن يستطيع التحكم في الجهاز .
    • ـ يغلق النظام وتشغيل البرامج على سطح المكتب ، بحيث لا احد يستطيع تشغيل اي برنامج غير الموجود على جهازك وكذلك لا يستطيع غلقه .
    • ـ برنامج الحماية هذا يمكنه ايضا ان يستخدم مع اي كمبيوتر يرغب في اظهار ملف فلاش او ملف باور بوينت للأخرين ولا يريدهم استخدام الجهاز .
    • ـ مع اداة ال شاشة الوهمية الجديدة ، Desktop Lock يستطيع إنشاء سطح مكتب وهمي ويظهر فقط برامج محددة للمستخدمين بحيث لا يستطيعون استخدام برامج غير تلك التي حددتها انت لهم .

    صور البرامج

    Desktop Lock Business 7.3.2 poster Desktop Lock Business 7.3.2 image 0 Desktop Lock Business 7.3.2 image 1 Desktop Lock Business 7.3.2 image 2