محتويات مقالاتي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي كوبونات فورسيلز تقسيطك الصفحة العربية عسل بري

لتحديد المستخدمين المسموح لهم الوصول لحاسوبك Unlock Administrator 2.0

برنامج: لتحديد المستخدمين المسموح لهم الوصول لحاسوبك Unlock Administrator 2.0 في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Unlock Administrator 2.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1789
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    Unlock Administrator اداة امنية تسمح لمدير النظام تحديد المستخدمين المسموح لهم بفتح ورشة عمل الجهاز . يمكن غلق سطح مكتب الكمبيوتر بعدة طرق بما فيها الضغط على زر Lock Computre من قائمة Ctrl – Alt – Del او بتعديل النظام للويندوز على الاغلاق الاتوماتيكي عند تشغيل شاشة التوقف.

    وبالطبيعة ، يسمح الويندوز للمستخدم الحالي فقط لفتح غلق الجهاز . يمكن للمدير فك غلق الجهاز ولكن يبقا الجهاز مغلقا بكل برامجه المستخدمة من قبل ذلك المستخدم . ونتيجة لذلك تضيع اي اعمال غير محفوظة .

    Unlock Administrator يحل هذه المشكلة عن طريق السماح لمدير النظام وإمداده بالمرونة لكي يحدد اي من المستخدمين يمكنه غلق الجهاز بالكامل .

    Unlock Administrator يعمل جنبا إلى جنب مع رسومات ويندوز مايكروسوفت وتعريف مكتبة مصادقة (GINA) ويستخدم نظام الامني للويندوز للمستخدمين الغير مرخصين ، مما يؤدي إلى التكامل السلس مع ويندوز . بالاضافة لذلك Unlock Administrator لا يسجل او يدير كلمات سر المستخدمين ، اي سياسة لكلمة السر بتحترم بطبيعتها بتكليف من الويندوز .

    ولمزيد من الامن ، كل من المحاولات الناجحة والغير ناجحة لفك غلق الجهاز يمكن تسجيلها كاحداث في بيئة الويندوز او تكتب على ملف بالتفاصيل الامنية . Unlock Administrator يمكن ايضا تعديله لمنع المستخدمين الغير اداريين من غلق الاعمال الخاصة بالمستخدمين الاداريين ويسمح ايضا لمدير النظام ان يحدد بالضبط من يمكنه تعديل هذه الاعدادات .

    وإليك بعض المفاتيح الاساسية ل Unlock Administrator

    • ـ القدرة على تسجيل كلا من المحاولات الناجحة والغير ناجحة لفك الغلق .
    • ـ اختيار منع المستخدمين الغير اداريين من غلق اعمال المستخدمين الاداريين او فك غلقها .
    • ـ القدرة لتعديل البرنامج لأختيار المستخدمين .
    • ـ يدعم مجموعات الاستخدام العالمية والمحلية .
    • ـ تكامل مع بيئة الويندوز
    • ـ يساعد الامتثال للأنظمة الاتحادية مثل HIPAA, Sarbanes-Oxley, Gramm-Leach-Bliley, and FISMA.

    صور البرامج

    Unlock Administrator 2.0 poster Unlock Administrator 2.0 image 0 Unlock Administrator 2.0 image 1 Unlock Administrator 2.0 image 2