لتحديد مواعيد العمل على حاسوبك ليغلق بعدها User Time Control

برنامج: لتحديد مواعيد العمل على حاسوبك ليغلق بعدها User Time Control في قسم برامج الإخفاء والإغلاق بتاريخ ‏أكتوبر 30, 2012

  1. User Time Control 6.1 Build 6.1.3.1 poster

    اسم البرنامج:
    User Time Control
    رقم الاصدار:
    6.1 Build 6.1.3.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5643
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 30, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    4.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يتيح لك هذا البرنامج تحديد بالظبط متى وما المدة التي سيستخدم فيها جهاز الكمبيوتر . User Time Control Center يسمح لك بوضع حدود المدة التي يستطيع طفلك قضائها على الجهاز او على الانترنت .

    User Time Control Center يسمح لك تحديد المدة ومتى بالظبط يمكن استخدام جهاز الكمبيوتر ويصنف المستخدمين المسموح لهم باستخدام الجهاز بدون حدود .

    إذا كان لك اهتمام في ذلك فإن طفلك من الممكن ان يقضي وقتا طويلا جدا في لعب الالعاب او على الانترنت ، او ربما لا ترغب في تركهم يستخدمون الجهاز خلال ما تكون بالخارج او تكون نائما . هذا النوع من البرمجيات يتيح لك الحل .

    User Time Control Center هو اداة سوف تعطيك الامكانية لوضع حدود الوقت للطفل الذي يقضيه على الكمبيوتر .

    يمكنك جدولة الوقت وعدد الساعات لكل طفل باليوم او الاسبوع ليقضيه على الجهاز . وهو يخرج طفلك بصورة اتوماتيكية عن الجهاز عندما ينتهي الوقت المحدد له .

    يمكنك ايضا منع استخدام الجهاز حتى وقت او تاريخ محدد ، بعد هذا التاريخ او خلاله . User Time Control Center يمكنه تسجيل كل النشاطات على الجهاز لتعلم متى وكم المدة التي استخدم اطفالك فيها الجهاز .

    والتحكم بكلمة السر بتمنع المستخدمين الغير مسرح لهم ان يغيروا الوضع الخاص بالبرنامج او إزالته من الجهاز ، ونظام الحماية للملف الداخلي يحمي كل ملفاتك المهمة بحيث لا يمكن مسح البرنامج بواسطة الغير مرغوب فيهم .

    الواجهة متعددة المستخدمين المبتكرة سوف تساعدك لإدارة هذا البرنامج بسهولة وسعادة .

    صور البرامج

    User Time Control 6.1 Build 6.1.3.1 poster User Time Control 6.1 Build 6.1.3.1 image 0 User Time Control 6.1 Build 6.1.3.1 image 1 User Time Control 6.1 Build 6.1.3.1 image 2