لاستعراض البرامج المتسللة Browser Hijack Retaliator

برنامج: لاستعراض البرامج المتسللة Browser Hijack Retaliator في قسم برامج منع التجسس والإعلانات بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. Browser Hijack Retaliator 4.5.0.467 poster

    اسم البرنامج:
    Browser Hijack Retaliator
    رقم الاصدار:
    4.5.0.467
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2069
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    البرامج المضادة للهجوم على المتصفح تقدم حماية مباشرة لصفحتك الرئيسية على Internet Explorer ، وصفحة البحث ، وشريط البحث والمفضلات (Favorites).

    Browser Hijack Retaliator سيقوم بمراقبة خيارات الظبط الخاصة بك، وعندما يحاول أي برنامج تعديل هذه الخيارات، سيقوم البرنامج فوراً بتنبيهك عن طريق شاشة تظهر فجاءة وتحتوي على خيارات إما أن تسمح أو تمنع هذا التغيير؟ كما يوفر البرنامج أيضا القدرة على الدخول الى cookie والذاكرة وإلغائها.

    برامج Hijacks وبرامج الإعلانات تتولى التحكم في متصفح الانترنت مثل Internet Explorer و Netscape و Opera. ويمكن لبرامج التسلل Hijacks القوية أن تأخذ المستخدم الى مواقع ألكترونية لم يطلبها. فمن الممكن أن تكتب عناوين أحد المواقع الإلكترونية، ولكنك تدخل على موقع مختلف تماماً.

    إذا إستطاعت أحد برامج Hijacks التسلل الى المتصفح وأصبح المتصفح مصاباً سيجد المستخدم العديد من الرسائل المفاجئة (pop-up windows) أو إعادة توجيهه الى مواقع إلكترونية للبحث ، أو إعادة توجيهه الى online stores أو قد يجد المستخدم نفسه غير قادر على تصفح الانترنت نهائياً.

    وعند الضغط على أحد هذه النوافذ المفاجئة أو الروابط، يمكن للموقع الإلكتروني إستخدام الأخطاء في تصميم متصفح الانترنت لتحميل المزيد من برامج التجسس. أي نوافذ أو إعلانات تتعلق بإزالة برامج التجسس أو عن تجارب مجانية يجب إغلاقهاً فوراً بالضغط على علامة "X" الموجودة في أعلى يمين النافذة، وليس بإستخدام أي أيقونة موجودة في محتوى الإعلان لأن هذه هي الطريقة المعتادة لخداع الناس عند قيامهم للسماح بتحميل المزيد من برامج التجسس.

    وفي العديد من الحالات، ستقوم برامج التسلل hijack بتغيير الصفحة الرئيسية للمستخدم أو إضافة روابط في قائمة التفضيلات favorites والتي ستعاود الظهور كل مرة عند تشغيل الجهاز حتى لو تم إلغائها.

    صور البرامج

    Browser Hijack Retaliator 4.5.0.467 poster Browser Hijack Retaliator 4.5.0.467 image 0 Browser Hijack Retaliator 4.5.0.467 image 1 Browser Hijack Retaliator 4.5.0.467 image 2