برنامج لازالة الملفات غير الضرورية DustBuster XP

برنامج: برنامج لازالة الملفات غير الضرورية DustBuster XP في قسم برامج التنظيف بتاريخ ‏أكتوبر 13, 2013

  1. DustBuster XP 2.9.5.1 poster

    اسم البرنامج:
    DustBuster XP
    رقم الاصدار:
    2.9.5.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6230
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 13, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    327 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP

    DustBuster هو برنامج لإزالة الملفات الغير ضرورية من نظام التشغيل الخاص بـ Microsoft Windows.

    DustBuster هو أداة لإلغاء الملفات الموجودة في سلة المهملات "recycle bin" الخاصة بـ Windows OS.

    فهو يقوم بالبحث عن ملفات النفايات والملفات المؤقتة التي لافائدة لها وتشغل حيز من الهارد ديسك. وبالإعتماد على تكنولوجيا "fuzzy logic" لمسح الجهاز يقوم DustBuster بإلغاء أكثر من 1500 نوع مختلف من الملفات المؤقتة والمجلدات عديمة الفائدة، وبضغطة واحدة فقط يقوم أوتوماتيكيا بإكتشاف وإلغاء كل هذه الملفات عديمة الفائدة. وهذا سيقوم بدوره بزيادة المساحة الفارغة على الهارد ديسك مع أنظمة الويندوز 98/ME/2000/XP. محرك البحث المتكامل والمعتمد على الحس " SensibleScan search engine " لا يتداخل مع ملفات النظام أو البرامج: فهو يتيح لك الحرية لتوفير بعض المساحة على الهارد ديسك ببساطة وأمان في وقت قليل جداً يكاد لايذكر ، مما يُحسّن من أداء النظام ويمكنك من التركيز على الأشياء المهمة بالنسبة لك.

    DustBuster يقوم أوتوماتيكياً بتحليل محتويات الهارد ديسك وإيجاد وإلغاء عدد كبير من الملفات مع الحفاظ على وحدة وسلامة نظام التشغيل والبرامج. ولا يتطلب DustBuster أي ظبط لأنه تم تصميمه وتطويره لتقليل التعامل مع المستخدم.

    عدد قليل فقط من البرامج التي لا تدعم عمليات المسح الأوتوماتيكي بواسطة DustBuster، وهي برامج: Paint Shop Pro 7.x، Rainbow Six Rogue Spear، Alpha CG, AOL 5.0، Microsoft AutoRoute 2002. لذلك من فضلك تأكد أنك لاتستخدم أحد هذه البرامج.

    ولا يجب تحميل DustBuster على الأنظمة المصابة، فمنتجو البرنامج لا يقبلو تحمل مسؤولية أي أضرار تحدث نتيجة إستخدام هذا البرنامج.

    تكنولوجيا "SensibleScan" مازالت قيد التطوير ويجب إعتبارها "تجريبية". وننصحك بقوة بعمل نسخة إحتياطية من محتويات الهارد ديسك قبل محاولتك القيام بالمسح الأوتوماتيكي لأول مرة. يمكنك إيجاد مزيد من المعلومات والوثائق باللغة الإيطالية.

    صور البرامج

    DustBuster XP 2.9.5.1 poster DustBuster XP 2.9.5.1 image 0