اوتوبوست من اشهر الجدران النارية لصد المخترقين Outpost Firewall Pro

برنامج: اوتوبوست من اشهر الجدران النارية لصد المخترقين Outpost Firewall Pro في قسم الجدران النارية بتاريخ ‏سبتمبر 6, 2014

  1. Outpost Firewall Pro 9.1 Build 4652.701.1951 poster

    اسم البرنامج:
    Outpost Firewall Pro
    رقم الاصدار:
    9.1 Build 4652.701.1951
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3357
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    27.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    هو حل متطور لحماية الانترنت مع جدار حماية ومضادات لبرامج التجسس وحماية الانترنت.

    Outpost Firewall Pro هو حل متطور وأساسي للبقاء بأمان متصلاً بالانترنت. ووسائل الحماية التي يتكون منها البرنامج تضمن لك حماية موثوقه وانت على الانترنت ضد أكبر التهديدات. وعند تشغيل البرنامج سيظل جهازك يعمل بسرعته القصوى وبدون أي تأثير ملحوظ على أدائه.

    وبفضل سياسات برامج الحماية السابق تحديدها ونظام إنشاء قوانين الدخول الإختياري المسمى بـ ImproveNet ، سيكون البرنامج سهل الإستخدام ومناسب جداً للمستخدمين الغير محترفين. ومضادات برامج الجسس المُدمجة ستقوم بحمايتك من العديد من البرامج السيئة بما في ذلك برامج Trojans والبرامج المتطفلة worms. ويتم فحص المفات المتتابعة بسرعة كبيرة جداُ وهذا بفضل التكنولوجيا التي يستخدمها وتسمى SmarScan 3 والتي تقوم فقط بفحص الملفات التي تم تنبيهك عنها في آخر مسح شامل للجهاز.

    وسيقوم جدار الحماية الحاصل عى جوائز بحماية مداخل المستخدم على شبكة الانترنت، وإبقائهم بامان بعيداً عن أي إتصالات سيئة أو غير ملائمة أو أي فقد للبيانات الشخصية أو أي نشاطات لبرامج غير مرغوبه أو أي مجسات أوتوماتيكية (automated probes). وأكثر من ذلك أن جدار الحماية هذا يحتوي على محرك لإكتشاف الهجمات (Attack Detection engine) والذي سيقوم بحماية الشبكات من الإختراقات الداخلية والتصنت.

    ونظام الحماية (Host Protection module) يتخذ أسلوب جديد لمقاومة البرامج السيئة: فهو أولاً يقوم بإلإستيلاء على الإصابة عن طريق إختبار نشاطات النظام ثم التحكم في أي العمليات مسموح بها. وأسلوب الدفاع مُقدماً defense-in-advance يساعد في إكتشاف البرامج السيئة الغير معروفة قبل أن تقوم بنشاطها المدمِِر. والكنولوجيا المميزة tamper-proof والتي تقوم بحماية وحدة وتماسك مكونات برنامج Outpost ستضمن بأنه لايمكن غلق برنامج الحماية من قِبل الهجمات الخارجية.

    ونظام الحماية USB block سيمنع الدخول على وحدات التخزين الخارجية لحماية كمبيوترك الشخصي من الفيروسات وتسرب المعلومات. وسيقوم نظام حماية الانترنت (versatile Web Control module) بحمايتك ضد الجانب المظلم من الانترنت عن طريق توجيهك بعيداً عن مواقع الانترنت الموضوعة على القوائم السوداء، وتحديد تصفحك للمواقع الغير آمنه بمشاهدة خصائص الانترنت فقط ومنع ظهور فوضى الانترنت مثل الإعلانات والنوافذ المفاجئة.


    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Outpost Firewall Pro:


    الحماية المسبقة:

    الحماية الوقائية من التهديدات:
    - يقدم Outpost Firewall Pro خط الدفاع الأول ضد البرامج السيئة عن طريق التحكم المسبق في طريقة عمل البرامج وتفاعلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي ويمنع إختراق الحماية. ويقوم نظام الحماية Host Protection module بمراقبة ومنع التقنيات الدقيقة للتسلل من إستخدام أو سرقة بياناتك. وعن طريق تحليل التهديدات وعرض التنبيهات ، يقوم Host Protection بصد الهجمات وقت حدوثها ومنع النشاطات الغير مرغوبة وتقديم حماية متطورة ضد botnets (وهي مجموعة من البرامج التي تعمل أوتوماتيكياً عن بعد) و rootkits (وهي برامج خفية تمنح حق الدخول الدائم على الكمبيوتر يستخدمه المتسللين) وكشف البيانات الغير متعمد. والآن! يقوم آخر الإصدارات هذا بتوسيع مدى مراقبة الأحداث والعمليات للحصول على مستوى أكبر من الحماية.

    الحماية الذاتية:
    - اليوم غالباً ماتحاول البرامج السيئة إغلاق برامج الحماية لتقوم بعملية الهجوم بسهولة. ولكن عن طريق إعتماده على نظام الحماية tamper-proof لجميع مكوناته، فإن Outpost Firewall Pro تجعل من المستحيل لأي شخص خلاف المستخدم المُعتمد للبرنامج بغلق أو تعطيل نظام الحماية.


    مضادات برامج التجسس:

    الحماية الأساسية ضد برامج التجسس:
    - يقوم Outpost's Anti-Spyware module بحماية كمبيوترك الشخصي ضد تهديدات برامج التجسس والتي قد تتراوح بين عرض الإعلانات المزعجة الى الإستيلاء على الصفحة الرئيسية لمتصفحك بغرض سرقة بيانات هويتك ومعلوماتك السرية. ويتم منع برامج التجسس في أي مرحلة ممكنه؛ سواء أثناء التثبيت على الجهاز أو التفعيل أو نقل البيانات أو إعادة التثبيت. والمسح الشامل للكمبيوتر عند الطلب ينأكد من إلغاء مسارات برنامج التجسس المُعطل ويقوم بمسحه تماماً. حتى وإذا قمت بتعطيل نظام الحماية المضاد لبرامج التجسس خلال المعالجة، فإن المهام الصعبة مثل اللعب على الانترنت أو الإتصال بالشبكات الجديدة يتم التأكد منها مسبقاً في الخلفية بأنها خالية من أي برامج تجسس قبل السماح لها بالإستمرار.


    حماية الشبكة والإستمرار:

    حماية الإتصال:
    - جدار الحماية الثنائي يستطيع مراقبة كلاً من الإتصالات الصادرة والواردة الى جهاز الكمبيوتر، وبذلك يستطيع منع الدخول الغير مُعتَمد الى الشبكات الداخلية والخارجية. فهو يقوم بإخفاء access ports مما يجعل وجودك على الانترنت غير مرئي. ويقوم Ethernet Protection module بحماية إتصالك بالشبكة ويمنع الهجمات الداخليةعن طريق التحكم في نقل البيانات عبر الشبكة. وهذا يخفض من المخاطر المحتملة للبيانات مثل إرسال أحد نوافذ المحادثات (chat windows) أو أقسام من المتصفح الى وجهة خاطئة أو يتم إعتراضها أثناء الإنتقال.

    التحكم في الدخول على التطبيقات:
    - يتحكم جدار احماية في أي البرامج يمكن السماح لها بالإتصال بالانترنت؛ فنظام الحماية المسبق يقوم بحماية جهازك ضد التهديدات ومحاولات البرامج السيئة لإستخدام هاتفك "phone home".

    التغطية الشاملة:
    - يقوم Outpost Firewall Pro بحماية جميع أنواع الإتصالات (Ethernet، WiFi، DSL، cable، cellular، dial-up) كما يقوم أوتوماتيكياً بتحديد خيارات الظبط الضرورية عندما يتصل الكمبيوتر بمقدم خدمة جديد.

    الحماية ضد الإقتحام:
    - يقوم Attack Detection module أوتوماتيكياً بمنع الأنواع المعروفة من هجمات القرصنة من الدخول على كمبيوترك الشخصي.


    الخصوصية وحماية الانترنت:

    منع الدخول على المواقع الإلكترونية الغير آمنه:
    - جديد! Outpost Firewall Pro يمكنه "إختيارياً" التنبيه ومنع الدخول الى المواقع الإلكترونية السيئة أو الغير مرغوبة بناءً على قائمة سابقة التحديد من عناوين المواقع الإلكترونية. وعملية الفلترة هذه تضمن أنك لن تصبح ضحية لأحد drive المهمَلة والمصابة بالبرامج السيئة أو من هجمات الإحتيال التي تحاول سرقة كلمات السر الخاصة بك ومعلومات الدخول والبيانات الهامة الأخرى. وقائمة المواقع الإلكترونية المحظورة يتم تحديثها من خلال التحديث الأوتوماتيكي لمضادات برامج التجسس ويمكن تعديلها لتشمل تفضيلاتك.

    مناطق تخزين آمنه للبيانات الشخصية:
    - أي معلومات سرية مثل أرقام حسابات البنك أو كلمات السر التي تحددها بإستخدام ID Block سيتم منعها تماماً من مغادرة جهازك خلال أي من قنوات الإتصال مثل IM أو الانترنت أو البريد الإلكتروني. ID Block يقوم بحماتك ضد سرقات الهوية وهجمات الإحتيال والتي تستهدف المعلومات الشخصية السرية. بالإضافة الى ذلك فهو يضمن لك أنه لن يستطيع أي شخص آخر بما في ذلك الأشخاص الذين يشاركونك نفس الجهاز – سواءً عن طريق الصدفة أو عن عمد - من عرض هذه المعلومات على الانترنت.

    البعد عن الإعلانات والتصفح المجهول:
    - عن طريق التحكم في cookies وعناوين المواقع الإلكترونية، Outpost يساعدك في المحافظة على مستوى عالي من الخصوصيةعند زيارتك للمواقع الإلكترونية الجديدة أو الخاصة بالتسوق أو الإستمتاع، وفي نفس الوقت يسمح للمواقع الموثوقة بجمع المعلومات الضرورية فقط لتخصيص الصفحات لك. بالإضافة الى ذلك، فإن Outpost Firewall Pro يمكنك من تحديد المواد التي تريد ظهورها في صفحات الانترنت موفراً لك تصفح أفضل وأسرع. كما يمكنك أيضاً تحديد أي المواقع الإلكترونية مسموح أو غير مسموح لها بعرض الصور، وتدوير إطارات الإعلانات، وتنفيذ الأكواد الخارجية مثل ActiveX أو Java scripts، أو إستقبال النوافذ المفاجئة.

    جديد! الإصدار الأخير من Outpost يضمن لك التوافق الكامل مع أكثر المواقع الإلكترونية تعقيداً ودقة موفراً لك أفضل أداء وأعلى درجات الحماية على الانترنت.


    التتبع والتحــكم:

    مراقبة نشاطات الشبكة:
    - يقوم Outpost's Network Activity Monitor بإظهار جميع الإتصالات التي يقوم بها جهازك الشخصي مع أي كمبيوتر آخر أو أي شبكة محلية، لذا سيمكنك رؤية كل مايحدث على جهازك طوال الوقت وإغلاق أي إتصال غير معتمد بسرعة.

    الحماية بإستخدام كلمة سر، والعديد من ملفات الظبط:
    - يمكنك تحديد كلمة سر لحماية خيارات الظبط الخاصة بك من أي تعديل سواء متعمد أو عن طريق الخطء، كما يمكنك إنشاء وإستخدام العديد من ملفات الظبط لتناسب المخاطر الحالية التي تواجها. وللمستخدمين المحترفين، تعتبر إمكانية إنشاء العديد من نقاط التخزين من خلال خيار الظبط الحفظ والتحميل (save/load) إضافة كبيرة.

    التسجيل الأساسي:
    - جديد! Outpost's Log Viewer تم إستبداله بشاشة نصية لقاعدة بيانات التسجيلات والتي تجعل من السهل إنتاج أو إكمال أو حفظ تسجيلات النشاطات السابقة.


    التوافق:

    دعم IPv6:
    - يتم التعرف بالكامل على بروتوكول الإتصال الجديد والمُستخدم بكثرة في Windows Vista والمسمى IPv6، فيتم تنقية وحماية بياناته. وهذا الروتوكول هو تطور للبروتوكول السابق والمعروف بـ IPv4، وهو يقدم العديد من التطورات في القدرة على العمل والعمل الأوتوماتيكي والحماية.

    قدرة قواعد جدار الحماية على التكييف:
    - عند السفر وإصطحاب كمبيوترك المحمول (اللاب توب) أو تغيير ISP، لن تحتاج الى تعديل نظام الحماية يدوياُ ليوافق ظبط نظام الإتصال الجديد، فسيقوم Outpost بالتعامل معها أوتوماتيكياُ عن طريق تحديد نوع الإتصال بإستخدام معايير محددة مثل DNS أو إدخال عناوين السيرفر ليشكل بيئة متغيرة.

    Entertainment mode لمنع مقاطعة الألعاب ومشاهدة الفيديو:
    - عند قيامك بإستخدام الشاشة بالكامل للعب أو مشاهدة الفيديو على كمبيوترك الشخصي، فإن Outpost's Entertainment Mode يضمن لك أن البرنامج لن يقوم بمقاطعتك بعرض التنبيهات عند إكتشافه لأي نشاطات جديدة. فسيتم التعامل مع تنبيهات النشاطات الجديدة في الخلفية وبدون التضحية بمستوى الحماية الحالي. ويمكنك تحديد أي التطبيقات التي يمكنها أوتوماتيكياُ خرق نظام الغلق في Entertainment Mode.

    دعم الويندوز 64-بايت:
    - تم تصميم Outpost Firewall Pro خصيصاُ ليناسب العمل مع الويندوز 64بايت، وبذلك سيمكنك الإستفادة من مميزات ال 64 بايت بدون القلق حول الحماية.


    سهولة اإستخدام:

    Auto-learning mode:
    - عند بدء تشغيل Outpost لأول مرة، يقوم بتشغيل أسلوب للتعليم "learning mode" حيث يتم وقف جميع التنبيهات. وفي هذا الوقت يقوم البرنامج بهدوء بتعليمك نشاطات البرنامج العادية والإتصالات المراقبة بإستخدام جدار الحماية. وبعد إنتهاء مرحلة التعليم، يتحول Outpost الى الأسلوب العادي حيث يكون مستعد فقط للأستجابة عند إكتشاف أي نشاط جديد، مع تقليل عدد التنبيهات التي تحتاج الى تدخلك.

    الظبط الأوتوماتيكي:
    - معظم قوانين البرامج التي تستخدم الانترنت يتم تحديدها أوتوماتيكياً والتي تُريحك من عناء الحاجة الى إدخال هذه القواعد يدوياً في كل مرة عند دخول أحد البرامج الجديدة على الانترنت أو تفاعله مع أحد البرامج الأخرى. وهذا يعني أنك في أغلب الوقت لن تحتاج الى التعامل مع الأسئلة المتعلقة بالدخول على الانترنت ويساعد في تقليل المقاطعة وتقليل المخاطر الناتجة عن أخطاء الظبط. ويحتوي Outpost على العديد من سياسات الدخول على الانترنت السابق تحديدها ؛ وخيارات الظبط هذه يمكن تعديلها لتناسب متطلباتك الشخصية في أي وقت.

    ImproveNet يقدم عدد أكبر من خيارات الظبط الجاهزة:
    - ImproveNet هو نظام إرادي لتجميع وتوزيع خيارات الظبط الخاصة بالبرنامج. وبعد مراجعته والموافقه عليه من قبل المهندسين في Agnitum يتم توزيع القواعد التي يحددها مستخدمي Outpost خلال قاعدة المستخدمين موفراً لك أعلى درجات الحماية وأحدث قواعد العديد من النشاطات و التطبيقات.

    SmartAdvisor- المساعدة الفورية والتابعة للسياق:
    - إذا لم يمتلك ImproveNet الإجابة، فإن SmartAdvisor دائماً في متناول اليد ليساعدك في إتخاذ القرارات الصحيحة عند ظبط معلومات الدخول على الانترنت لأي برنامج.

    التحديث الأوتوماتيكي:
    - عند أصدار أي تحديث جديد لـ Outpost Firewall Pro خلال فترة رخصتك لإستخدام البرنامج، سيقوم update module أوتوماتيكياً بتحميل آخر الإصدارات من خلال السيرفر الخاص بـ Agnitum ويقوم بتشغيله عند موافقتك.

    صور البرامج

    Outpost Firewall Pro 9.1 Build 4652.701.1951 poster Outpost Firewall Pro 9.1 Build 4652.701.1951 image 0 Outpost Firewall Pro 9.1 Build 4652.701.1951 image 1 Outpost Firewall Pro 9.1 Build 4652.701.1951 image 2