جدار ناري للحماية من الإختراق SecurWall 0.98

برنامج: جدار ناري للحماية من الإختراق SecurWall 0.98 في قسم الجدران النارية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. SecurWall 0.98 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1934
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يقدم أعلى نظام حماية بإستخدام واجهة مستخدم سهلة ومحببة.

    SecurWall هو جدار حماية للكمبيوتر الشخصي ولحماية شاشة سطح المكتب (desktop) الشخصية وهو أكثر خدمة متاحة محببة للمستخدمين.
    SecurWall هو مقدار الحماية الواجب إمتلاكه على أي كمبيوتر شخصي يتصل بشبكات خاصة أو بالانترنت.في وقت إتصالك، جميع بياناتك الشخصية بما في ذلك منزلك وأعمالك وحسابات البنك على الانترنت وبيانات بطاقاتك الإئتمانية وأي معلومات سرية أخرى موضوعة على الهارد ديسك من الممكن أن تتحول الى معلومات عامة.

    لا يهم أين تستخدم جهازك سواءً في الخارج أو في البيت، أو إذا كنت تستخدم الإتصال المؤقت بالانترنت dial-up أو الإتصال الدائم always-on broadband ، فالبرنامج يوفر لك الأمان والثقة بأن جميع بياناتك الهامة سواءً المتعلقة بالعمل أو الشخصية أو المالية وأي بيانات أخرى آمنه ومحمية.
    SecurWall يقدم سياسات حماية من السهل التعامل معها عن طريق العمل دائماً في الخلفية. القواعد الخاصة بالتطبيقات وعناوين IP الموثوقة والـ ports والبروتوكولات يمكن تعديلها لتوافق وتدعم أي تعديلات ظبط أو متطلبات للشبكة.

    ولأنه تم تصميمه لتحقيق أعلى أداء وفي نفس الوقت توفير مصادر الكمبيوتر، سيقوم SecurWall بحمايتك أثناء تصفحك للانترنت أو عمل محادثات أو اللعب أو حتى كتابة الرسائل الإلكترونية. وإذا حدثت محاولة إقتحام، سيقوم بإكتشافها فوراً وقت حدوثها ومنعها. وأيضا إذا قام أحد التطبيقات الغير مُرخص لها بمحاولة الدخول على الانترنت سيقوم SecurWall بمنعها ومن ثم سؤالك عن رد الفعل الذي تريد إتخاذه: (السماح لها، أو الرفض ، أو منعها من الإتصال بالانترنت).

    وجدار الحماية الشخصي يوفر لك أيضا إمكانية إنشاء قنوات انترنت مشفرة وغير معروفة للتصفح الغير معروف. SecurWall سهل الإستخدام جدا ً حتى للمستخدمين الغير محترفين.

    ومن السهل تثبيته على النظام عن طريق الإكتشاف الأوتوماتيكي لنوع وأوضاع إتصالك بالانترنت. SecurWall هو الفائز بجائزة the prestigious Sc-Magazine Award عام 2006 "كأفضل جدار ناري لحماية شاشة سطح المكتب". SecurWall متوفر أيضاعلى هيئة إصدار خاص بالشركات ويمكن تثبيته وإدارته بشكل مركزي بإستخدام central management console.

    صور البرامج

    SecurWall 0.98 poster SecurWall 0.98 image 0