محتويات مقالاتي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي كوبونات فورسيلز تقسيطك new capital compounds

جدار ناري قوي نت فايروول NeT Firewall

برنامج: جدار ناري قوي نت فايروول NeT Firewall في قسم الجدران النارية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. NeT Firewall 4.0 poster

    اسم البرنامج:
    NeT Firewall
    رقم الاصدار:
    4.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2716
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    NeT Firewal هو حل شامل لجدار ناري (firewall) ثابت تم تصميمه لحماية الأنظمة المعتمدة على الويندوز والغير محمي حالياً بواسطة الجدار الناري.
    NeT Firewall هو حل شخصي لجدار ناري يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر من الفيروسات والبرامج السيئة عند إتصالك بالانترنت.

    تكنولوجا المراقبة الثابتة (Stateful inspection technology) تقوم بتتبع كل مجموعة بيانات تعترض الجدار الناري وتتأكد من مدى صحتها وشرعيتها. وتقوم أيضاً هذه التكنولوجيا بمراقبة حالة الإتصال وتقوم بتصنيف المعلومات على هيئة جداول للتأكد من أن مصدر و جهة هذه المعلومات صحيح وشرعي.

    NeT Firewall هو أكثر أمناً من الجدارات النارية الشخصية المعتمدة على التطبيقات وفي نفس الوقت أقل تكلفة من جدار الحماية الراقي (high-end firewalls) كما يقدم حل متكامل للحماية من أي إقتحام. ولا حاجة الى تسجيل المستخدم لتحميل قواعد الجدار الناري وتشغيل محرك تنقية البيانات (packet filtering engine)، كل ماعليك هو الضغط على خيار:"تشغيل الجدار الناري كخدمة"


    بعض المعلومات التقنية عن NeT Firewall:

    • لا يدعم Windows 95 (سواء Gold أو OSR1أو OSR2)
    • ومن الأفضل لك أن تقوم بإلغاء أي برنامج جدار ناري آخر (third-party firewall) من على جهازك قبل تثبيت NeT Firewall. NeT Firewall مناسب تماماً للعمل مع native Windows ICS والجدار الناري، ولكن لا نستطيع ضمان كفاءة عمله مع حلول تنقية البيانات الأخرى.
    • مناسب لعمل مع Microsoft Internet Explorer.

    صور البرامج

    NeT Firewall 4.0 poster NeT Firewall 4.0 image 0 NeT Firewall 4.0 image 1 NeT Firewall 4.0 image 2