محتويات مقالاتي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي كوبونات فورسيلز تقسيطك new capital compounds

مقاوم ملفات التجسس a-squared Free 4.5.0.27

برنامج: مقاوم ملفات التجسس a-squared Free 4.5.0.27 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. a-squared Free 4.5.0.27 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2981
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    مسح الكمبيوتر بحثا عن البرامج السيئة مثل: Trojan Horses و Dialer والبرامج المتطفلة (Worms) وبرامج التجسس (Spyware).

    "الحماية لا يجب أن تكون إمتياز ورفاهية"، تحت هذا الشعار قامت شركة Emsi Software بتقديم برنامج a-squared Free للفحص ضد البرامج السيئة، وقدمته مجانا وبدون أي تكاليف للإستخدام الشخصي. ولكنه ليس إصدار محدود جدا، فهو يحتوي على الأدوات الكاملة القادرة على تنظيف جهازك من البرامج السيئة.

    ليس فقط برامج التجسس التي يقوم بإكتشافها برامج Anti-Spyware التقليدية، ولكن أيضا جميع البرامج السيئة مثل Trojans والبرامج المتطفلة (Worms) و Backdoors و Dialers وبرامج تتبع حركات لوحة المفاتيح (Keyloggers) والعديد من البرامج المدمرة التي تجعل من تصفح النترنت خطورة كبيرة.


    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ a-squared Free:


    Trojans، Backdoors، Keyloggers، Rootkits:

    - برامح Trojans و Backdoors تقوم بتزويد الغرباء بمفاتيح الدخول على كمبيوترك الشخصي. فحالما يتم تثبيت Backdoor على جهازك، يستطيع المهاجم تولي التحكم الكامل في الجهاز. أما Trojan فأفضل وصف له أنه برنامج يتظاهر بأنه شي آخر غر ما هو عليه وغالبا ما يحتوي على Backdoors ويصلك عادةً مرفقاً مع رسائل البريد الإلكتوني. أما Keylogger فهو نوع من البرامج يقوم بتسجيل جميع نشاطات لوحة المفاتيح. وبرنامج a-squared Free متخص في إكتشاف وإلغاء جميع أنواع هذه البرامج السيئة.


    Worms، Bots:

    - فيروسات Worm هي حالياً واحدة من أكثر الظواهر إثارة على الانترنت. وعادةً ماينتقل كمرفق خطير لرسائل البريد الإلكتروني، وتقوم worms بعمل نسخ من نفسها وإرسالها لكل الجهات التي تستطيع الوصول إليها مسببة أضراراً كبيرة. وتقوم شبكات worms/bots الجديدة بإستخدام نقاط ضعف الحماية (Exploits) لمهاجمة الكمبيوتر الشخصي، وتستطيع التكاثر بسرعة مذهلة. وبدون معرفتك، يتحول جهازك الى مُرسل أساسي لرسائل البريد الإلكتروني السيئة (spam-sending zombie!). a-squared Free يقوم بإلغاء worms من على جهازك ويمنعها من إحداث أي خسائر.


    Dialers:

    - Dialers هي برامج صغيرة تقوم بتغير رقم دخول الانترنت الخاص بـ modem-equipped computer الى رقم أعلى تكلفةً بكثير. ويمكن للتكلفة أن ترتفع لتصل الى مئات الدولارات لكل محاولة إتصال. a-squared Free يمكنه إزالة Dialers قبل أن يتم تفعيلها.


    Spyware، Adware:

    - بياناتك الشخصية ومعلوماتك تستحق الكثير من المال بالنسبة لبعض شركات الإعلانات.فلا يشعرون بوخز الضمير أثناء تهريب البرامج الى نظامك وتسجيل معلوماتك والتجسس على كل ماتقوم به. وحتى الإعلانات التي تقوم بتغيير الصفحة الرئيسية لمتصفحك تنتمي أيضا الى فئة برامج التجسس والإعلانات. a-squared Free يقوم بإزالة Spyware تماما من على جهازك. ويمكنه أيضا إكتشاف وتتبع Spyware في السجل وفي Cookies.

    صور البرامج

    a-squared Free 4.5.0.27 poster a-squared Free 4.5.0.27 image 0 a-squared Free 4.5.0.27 image 1 a-squared Free 4.5.0.27 image 2