محتويات مقالاتي أركان المعتمر لحجز فنادق مكة والمدينة صحيفة البوابة مختلفون بالشفا متجر فوريفر دروبلاي new capital compounds كوبون فوري موقع نادي العرب خدمة الرقم الموحد موقع الرهيب دروبلاي كوبونات فورسيلز تقسيطك

برنامج لصيانة الويندوز وإصلاح النظام X-Setup Pro [GIVEAWAY] 9.2.100

برنامج: برنامج لصيانة الويندوز وإصلاح النظام X-Setup Pro [GIVEAWAY] 9.2.100 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. X-Setup Pro [GIVEAWAY] 9.2.100 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2388
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    برنامج معقد ومفيد جدا لصيانة النظام.

    من أجل تفعيل X-Setup Pro، من فضلك إستخدم رقم التسجيل التالي: XSA092-11TA9R-8K12YT

    X-Setup Pro هو الأفضل في ظبط النظام أو صيانته كما يحب البعض أن يقول.

    يغطي X-Setup Pro جميع أنواع الخيارات ويحتوي على العديد من الخصائص المفيدة. ولمزيد من المعلومات من فضلك قم بقراءة باقي هذا القسم أو تصفح رابط الصفحة الأساسية للبرنامج.

    X-Setup Pro هو أداة رائعة وليس Windows Hacker آخر؛ هو أفضل أداة لنظام الحزام الأسود لصيانة وضبط النظام.

    بدء من خيارات التشغيل السهلة ووصولا الى خيارات ظبط السيرفر والهاردوير والانترنت والأوفيس، سيمكنك X-Setup Pro من تغيير أكثر من 1500 من خيارات الظبط فقط بعدد قليل من الضغطات. وهذا هو مايجعل X-Setup Pro أكثر برامج التسلل والصيانة إكتمالا متوفر حاليا!

    لأن خيارات الظبط هذه تتغير كثيرا وبسرعة، فإن X-Setup Pro يستخدم plug-ins، وهي ملفات صغيرة جدا (من 2-4 كيلوبايت) ويكون تحديثهم سهل أيضا. ويمكن لـ X-Setup Pro أيضا أن يقوم بتحميل plug-ins الجديدة أو التي تم تحديثها مباشرة من على الموقع الإلكتروني لـ X-Setup Pro. والأفضل من ذلك أن يمكنك دائما عرض مصدر أي من plug-in! وأيضا بإستخدام المعلومات المتوفرة داخل (SDK- مجموعة تطوير البرنامح) الخاصة ب X-Setup Pro يمكنك إنشاء plug-ins الخاصة بك وإستخدامها في X-Setup.

    على الرغم من أنه يقدم الكثير من الوظائف، إلا أن X-Setup Pro سهل جدا في الإستخدام. فهو له نفس مظهر الـ Explorer، وأزرار السابق والتالي (back and next) التي تعرفها بالفعل من إستخدامك لمتصفح الانترنت. بالإضافة الى ذلك فإن X-Setup Pro يقدم شاشات (wizards) لمساعدتك أثناء تغيير خيارات الظبط – لا توجد طريقة أسهل من ذلك للتسلل الى الويندوز الخاص بك!

    ويمكن أن يقدم X-Setup Pro مساعدة كبيرة لمديري الشبكات؛ فببساطة يمكنك فتح التسجيل وتغيير خارات الظبط التي تريد، وسيقوم X-Setup Pro بإنشاء ملف *.REG في ثواني يمكن نشره على ألاف من أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الى تحميل X-Setup Pro عليها. ويمكنك أيضا عمل سلسلة من تحميلات X-Setup Pro.

    إقتباس من واحد من أكثر من 850 ألف مستخدم لـ X-Setup Pro، ححيث قال:" X-Setup Pro بالنسبة لباقي برامج صيانة النظام مثل مقطورة محملة بالطوب بالنسبة لبعض الحصى الصغير"...


    وفيما يلي بعض الوظائف الأساسية لـ X-Setup Pro [GIVEAWAY]:

    • يغطي ويعمل مع جميع أنظمة الويندوز 32بايت المتاحة: Windows 95، Windows 98 (SE)، Windows NT 4.0، Windows 2000، Windows ME، Windows XP، Windows 2003 Server.
    • X-Setup Pro هو أكثر برامج "التسلل" المتوفرة حاليا إكتمالا: فيمكنه التحكم في أكثر من 850 وظيفة خفية من خلال بعض الضغطات القليلة (مثل الويندوز و Internet Explorerو Instant Messaging و Officeومظهر الـ Explorer وخيارات السيرفر، وظبط الشبكة والحماية وغيرها...)
    • تصفح البرنامج سهل جدا عن طريق إستخدامه للشكل العام لـلـ Explorer و أزرار السابق والتالي (back and next buttons) التي تعرفها بالفعل من إستخدام متصفح الانترنت الخاص بك.
    • البرنامج سهل جدا في الإستخدام: فهو يحتوي على شاشات (wizards) لمساعدة المستخدم في إجراء التغييرات على النظام خطوة خطوة، فهو في سهولة A-B-C
    • عند تشغيل نظام التسجيل، يتم تسجيل تقريبا جميع التغيرات في plug-in أو wizard في ملفات REG. وهذه الملفات يمكن نشرها بعد ذلك بسهولة تامة على ألآف من أجهزة الكمبيوتر دون الحاجة الى تحميل X-Setup Pro عليها.
    • إذا كنت تقوم بنفس التعديلات غالبا، فيمكنك بسهولة تحديد التفضيلات لأي عدد من plug-ins تريده. ومع هذه التفضيلات يمكنك بسهولة إختيار ما تريد من قائمة التفضيلات (Favorites menu)وسيقوم X-Setup Pro بتفعيلها مباشرة.
    • وبإستخدام تاريخ الإصدار (Version History)، يمكنك بسهولة تحديد التغييرات بين عدد من إصدارات X-Setup Pro. فسيقوم بإخبارك عن أي الـ plug-ins التي تم تغييرها تحديدا، وبضغطة واحده يمكنك القفز مباشرة الى هذه ال plug-in.
    • بعيد عن الفوضى والتكويم: X-Setup Pro جاهز لتلبية جميع أمنياتك في خمس ثواني ويحتاج فقط الى ما يقرب من 5 ميجا بايت رام. وأيضا لايقوم بتحميل أي تطبيقات "مساعدة" تظهر أوتوماتكيا كما تفعل باقي البرامج. إذا قمت بالخروج من X-Setup Pro، سيغلق تماما ولن يعمل في الخلفية مما قد يسبب البطء لجهازك.
    • بإستخدام وظيفة البحث، يمكنك البحث بسهولة في كل plug-ins لإيجاد خيارات الظبط التي تبحث عنها؛ فقد قم بالضغط عليها وسيقوم X-Setup Pro مباشرة بتفعيل plug-in لك.
    • لأنه يمكنك عمل الكثير، ولكن ليس كل شيء مع X-Setup Pro، فإنه يحتوي على قائمة ببرامج تعديل النظام. فيقدم لك X-Setup Pro العديد من روابط البرامج المفيدة، ويمكنك أيضا إضافة الروابط الخاصة بك.
    • يمكن لـ X-Setup Pro أيضا أن يقوم بكتابة ملفات log تحتوي على كل تفاصيل التغييرات التي قمت بها لتعديل النظام، ويمكنك إختيار مكان تخزين هذه الملفات.
    • لأن تغييرات الضبط التي يتحكم فيها X-Setup Pro يتم تغييرها غالبا وبسرعة، فإن البرنامج يعمل بالكامل معتمدا على plug-ins. وهذه الـ plug-ins صغيرة جدا ولاتمتلك واجهة مستخدم، وبدلا من ذلك فهي تستخدم واجهة المستخدم الخاصة بـ X-Setup Pro. وبإستخدام هذه التقنية، يكون X-Setup Pro قابل للتوسيع والتمديد بشكل مطلق، ويمكنك أيضا إنشاء plug-ins أو wizards الخاصة بك.
    • يحتوي X-Setup Pro التحديثات الأتوماتيكية مما يمكنك من تحميل آخر وأحدث plug-ins مباشرة من السيرفر الخاص بنا الى تنزيلات X-Setup Pro فقط ببعض الضغطات البسيطة؛ فليس عليك تحميل أو فك ضغط أي ملفات للحصول على التحديثات.
    • يمكنك مشاهدة كود المصدر لأي من plug-in مباشرة من خلال X-Setup Pro قبل أن يتم السماح للـ plug-in بإحداث أي تغيير. وبهذه الطريقة يمكنك دائما معرفة ما ستقوم plug-in بتنفيذه.
    • هو موجود في أي مكان تريده: سواء في قائمة Start-< البرامج، أو في قائمة Settings-< Control Panel.
    • يحتوي على شرح مفصل لطريقة تحميله ومشاركته على الشبكة، عملية التثبيت لن تستغرق أكثر من خمس ثوان في هذه الحالة.

    صور البرامج

    X-Setup Pro [GIVEAWAY] 9.2.100 poster X-Setup Pro [GIVEAWAY] 9.2.100 image 0 X-Setup Pro [GIVEAWAY] 9.2.100 image 1 X-Setup Pro [GIVEAWAY] 9.2.100 image 2