لتحويل ملفات الوورد DOC لملفات PDF بسهولة Convert DOC to PDF For Word

برنامج: لتحويل ملفات الوورد DOC لملفات PDF بسهولة Convert DOC to PDF For Word في قسم برامج مكتبية بتاريخ ‏يونيو 16, 2013

  1. Convert DOC to PDF For Word 4.00 poster

    اسم البرنامج:
    Convert DOC to PDF For Word
    رقم الاصدار:
    4.00
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    22476
    التاريخ:
    ‏يونيو 16, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.9 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    تحويل ملفات المستندات من نوع DOC الى ملفات PDF.

    Convert Doc to PDF For Word هو أسرع الطرق وأقلها تكلفة لإنشاء ملفات ذات جودة عالية ومحترفة بصيغة PDF المعروفة. والواجهة السهلة الإستخدام للبرنامج تتيح لك التحويل الى ملفات PDF بسهولة تامة عن طريق الضغط على "الحفظ على هيئة PDF" في Microsoft Word لإنشاء ملفات يمكن عرضها على أي جهاز كمبيوتر بإستخدام برنامج لعرض ملفات PDF. والأكثر من ذلك أن Convert Doc to PDF For Word سيتيح لك إدخال الخطوط (fonts)، وتغيير شدة الوضوح، وتفعيل عملية ضغط الملفات، وإستخدام الواجهة المتعددة اللغات حسب إحتياجاتك.

    Convert DOC to PDF For Word لا يحتاج الى أي برنامج إضافي مثل adobe acrobat؛ ببساطة يمكنك إختيار Open/فتح من قائمة File/ملف في Microsoft Word لفتح ملف Word ثم إضغط " حفظ على هيئة PDF" في شريط الأدوات لتحويل ملف Word الى ملف PDF فورا.

    Convert Doc to PDF For Word يحافظ على النموذج الأصلي لملف Doc، ويدعم جميع خصائص ملفات PDF مثل: توافق PDF، إمكانية لف الصورة(Auto-Rotate)، درجة الوضوح، تعديلات الضغط لملفات PDF، وتعديات الألوان لملفات PDF وتعديلات الخطوط لملفات PDF.


    وفيما يلي بعض الخصائص الأساسية لـ Convert DOC to PDF For Word:


    سهل:

    - لا يمكن لتحويل ملفات Microsoft Word الى ملفات PDF عادية أن يكون أسهل من هذا. ببساطة قم بفتح ملف DOC الذي تريد تحويله الى ملف PDF وإضغط "الحفظ على هيئة PDF" الموجود في شريط الأدوات الخاص بـ Microsoft Word، وسيقوم الرنامج بسرعة بإعادة إنشاء ملفاتك من نوع DOC على هيئة ملفات PDF.

    سريع:

    - يتم الإنتهاء من وظيفة التحميل في ثواني أو دقائق، وليس ساعات أو أيام. Convert Doc to PDF for Word يقلل من الحاجة الى إعادة الكتابة أو إعادة تهيئة ملفات PDF مما يوفر كلا من وقتك ومالك.

    دقيق:

    - ستبهرك النتائج التي ستحصل عليها من إستخدام Convert Doc to PDF for Word. وهو يقوم بدقة شديد بحفظ النموذج الأصلي لملفات Doc. ويقوم بتحويل النصوص بأكثر من 100 لغة وكذلك يقوم بفصل الصور من الجداول والنصوص.

    قوي:

    - الآن يمكنك القيام بما هو أكثر من عرض ملفات PDF. فصيغة ملفات PDF هي المعنى الحقيقي لتوزيع وتبادل المستندات والنماذج الإلكترونية الآمنه والموثوق بها حول العالم، وانت الآن يمكنك تحويل أي ملف Microsoft Word الى ملف PDF عالي الجودة ومحترف وبضغطه واحدة.

    صور البرامج

    Convert DOC to PDF For Word 4.00 poster Convert DOC to PDF For Word 4.00 image 0 Convert DOC to PDF For Word 4.00 image 1 Convert DOC to PDF For Word 4.00 image 2