الجدار الناري من شركة مكافي الشهيرة McAfee Firewall 7.1.113

برنامج: الجدار الناري من شركة مكافي الشهيرة McAfee Firewall 7.1.113 في قسم الجدران النارية بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. McAfee Firewall 7.1.113 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3488
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    إحمِ نفسك بينما أنت على الإنترنت بالأمان المتطور من McAfee Firewall
    يقدم الإنترنت ثروة هائلة من التسليه والمعلومات ولكن هذا لايتم دون بعض أخطار عدم الأمان . إن الحواسب المتصله يمكنها الدخول إلى كل هذه المصادر الرائعه على الإنترنت ولكن في نفس الوقت يمكن لهذه الإتصالات أن تخلق فرصا للقراصنه والأخطار الضاره الأخرى فيقوموا بالإستيلاء على بياناتك الثمينه أو تدميرها .
    McAfee Firewall هو آداة أمان تمكنك من حماية نفسك بينما أنت على الإنترنت.
    قم بحماية نفسك بينما أنت على الإنترنت مع حماية McAfee Firewall المتقدمه
    إنه سهل الإستخدام وفي نفس الوقت ذو تكوين قوي يمنح الأمان لإتصال حاسوبك بالإنترنت سواءا كنت متصلا عن طريق دي إس إل أو الكابل أو الدايل أب
    عند إلتقاط أي محاولة للتدخل يقوم البرنامج بإظهار تحذيرات أمان وأصوات يمكنك التحكم فيها وبيان تفصيلي ومسح للتطبيقات التي تم السماح لها بالإتصال بالانترنت. يعطيك McAfee Firewall القوه التي تحتاجها للتحكم في الإنصالات من وإلى حاسوبك بحيث يضمن لك أن تجربتك على الإنترنت هي آمنه بقدر ماهي أيضا ممتعه .

    أهم السمات الأساسية لبرنامج "McAfee Firewall":

    • تقفي أثر المخترقين : يقوم بالدفاع عنك وتتبع أثر القراصنه إلى مصدرهم الرئيسي بالإضافه إلى مساعدتك في إتخاذ قرارات سليمه بشأن التطبيقات التي تقوم بالسماح لها أو منعها . إن الأدوات المدمجه تتيح لك الحصول على معلومات قيمه يمكن استخدامها للتبليغ عن القراصنه والمزعجين لمزودين الخدمه الخاصه بهم وللسلطات.
    • فحص إعدادات الأمان للجدار الناري: يقوم بفحص إعدادت الجدار الناري الخاص بك وتقسيمها واقتراح تغييرات بيحث تقوم بتقوية المناطق الضعيفه قبل أن يمكن للمخترقين الوصول إليها.
    • معالج الشبكه المنزليه : يساعدك في عمل حمايه لحاسوبك عندما يشترك في اتصال إنترنت على شبكه منزليه حيث يقدم لك معالجات تساعدك على الإتصال بأمان .
    • معالج عمل قوانين حسب الرغبه للجدار الناري : يقوم بعمل تعريفات خاصه لتطبيقات محدده أسهل من أي وقت مضى بحيث يمكن للمستخدم المحترف تحديد تطبيق معين واتجاه معين وبورت وعنوان آي بي معين يمكن التطبيق من الإتصال بالإنترنت حسب رغبتك وبما يتوافق مع إحتياجاتك .
    • نظام تحديد الهجمات : يقوم هذا النظام بتحديد نوعيات الهجمات المعروفه والنشاطات المشكوك فيها الأخرى ثم يقوم بمنع المخترقين من الإتصال وسوف تشعر بالإرتياح عندما تعلم أن McAfee Firewall دائما في الحراسه ودائما جاهز للتخلص من البرامج الضاره.
    • مسح التطبيقات : يقوم McAfee Firewall بعمل مسح للبرامج التي يمكنها الإتصال بالإنترنت وعمل قائمه بهذه البرامج وتقديمها للمستخدم ليختار منها البرامج التي يرغب في أن تتصل بالإنترنت. يمكنك أيضا أن تقلل عدد التحذيرات في نفس الوقت الذي يقع فيه الخطر.
    • تحكم في التطبيقات : يمنحك التحكم في التطبيقات التي يمكنك الإتصال بها على الإنترنت وللحفاظ على الأمان والخصوصيه فإنه لن يتم السماح لأي تطبيق من الإتصال بالبيت حتى تسمح أنت بذلك.
    • تنبيهات ملونه : قم بالتعرف على مستوى الخطر بسهوله بواسطة لون التحذير بحيث تعرف بسرعه مستوى الحذر الذي ينبغي أن تتبعه مع كل موقف.
    • تنبيهات صوتيه يمكن تغييرها :لن تفقد أي شأن أمني بعد الآن لمجرد أنك لاتنظر إلى شاشة الحاسوب .يمكن للمستخدمين أن يضيفوا الأصوات الخاصة بهم لتكون صوت التنبيه
    • عرض بياني متطور لنشاط الشبكه والهجمات : إن الصفحه الرئيسيه ل McAfee Firewall تسهل تحديد نوع النشاط الذي يحدث بينما أنت على الإنترنت
    • حمايه بكلمة المرور : تمنع الآخرين من العبث بإعدادات جدارك الناري حيث يتم منع دخولهم بدون كلمة مرور وأيضا تساعدك للحفاظ على حماية جدارك الناري عن طريق منع الجدار الناري من الغلق بدون كلمة مرور.