تحميل مشغل لتشغيل الاستيريو واشرطة الفيديو Stereoscopic Player

برنامج: تحميل مشغل لتشغيل الاستيريو واشرطة الفيديو Stereoscopic Player في قسم مشغلات الفديو بتاريخ ‏سبتمبر 14, 2014

  1. Stereoscopic Player 2.3 poster

    اسم البرنامج:
    Stereoscopic Player
    رقم الاصدار:
    2.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3546
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 14, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    7.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يسمح لك بتشغيل الاستيريو وأشرطة الفيديو وأقراص Dvd
    The Stereoscopic Player تطبيق صمم ليكون مشغل متنوع للافلام الثلاثية الأبعاد. يسمح لك بتشغيل الفيديو وأقراص الفيديو الرقمية (يتطلب وحدة فك ترميز الخارجية) ويسمح لك بمشاهدة الفيديو من جهاز التقاط.
    منذ ان استند مباشرة على العرض المباشر فأنه يمكنه التعامل مع أي صيغة وسائط إعلام على سبيل المثال AVI و MPEGو WMV و WMV. يمكن ترميز الفيديو لعدة صيغ استريو مختلفة.
    لماذا من الضروري استخدام برمجيات خاصة لتشغيل الافلام الثلاثية الأبعاد؟ السبب أن هناك الكثير من الطرق المختلفة لمشاهدة المحتوى، فضلا عن مختلف الطرق التجسيمية لتخزين المحتوى.
    في الماضي، كان من الضروري ترميز كل طريقة عرض فيلم تجسيمى على سبيل المثال انت تريد انشاء ملف النقش وملف التشابك للاستخدام مع النظارات وجانب للعرض مجاني دون نظارات.
    غالباً ما تكون الجودة منخفضة للغاية، لأن معظم برامج ترميز الفيديو لا تتعامل مع المحتوى المتشابك جيدا وعينات عن معلومات اللون (تقليل دقة الألوان إلى ربع اللون الأصلي) مما يؤدي إلى تقليل جودة النقش بطريقة هائلة.

    صور البرامج

    Stereoscopic Player 2.3 poster Stereoscopic Player 2.3 image 0 Stereoscopic Player 2.3 image 1 Stereoscopic Player 2.3 image 2