تحميل مشغل فيديو بواجهة لطيفة وسهلة التحكم iMEDIAN

برنامج: تحميل مشغل فيديو بواجهة لطيفة وسهلة التحكم iMEDIAN في قسم مشغلات الفديو بتاريخ ‏أكتوبر 14, 2012

  1. iMEDIAN 7.60.0521 poster

    اسم البرنامج:
    iMEDIAN
    رقم الاصدار:
    7.60.0521
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2508
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 14, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    96.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    iMEDIAN حل لمركز الوسائط للحاسب مع واجهه مستخدم لطيفة وسهلة التحكم.
    iMEDIAN حل لمركز الوسائط للحاسب التى تمتلك واجهه مستخدم لطيفة وسهلة التحكم. iMEDIAN يمكن التحكم بها عن طريق التحكم عن بعد iMON. iMEDIANيمكنه تشغيل كل نوع من ملفات الوسائط مثل DivX, Xvid, DVD, MP3, WMA, WMV, WMV HD, GIF, JPG, BMP والكثير .
    لان iMEDIAN بها اكواد داخلية لدعم ملفات الوسائط يمكن للمستخدم ان يحتاج تثبيت اكواد اضافية iMEDIAN يمكنه ايضا التحكم واسنخدام اجهزة الوسائط المتعددة على الحاسب مثل كارت التلفاز.
    iMEDIAN يدعم موجات الراديو على الانترنت ومعلومات الطقس ايضا. iMEDIAN لا يدعم وضع الشاشة الكاملة فقط ولكنه يدعم الوضع العادى للنافذة ايضا.
    يمكن للمستخدم استخدام iMEDIAN فى وضع النافذة العادى مع ميزة اعادة التحجيم.يمكن للمستخدم استخدام كافة ميزات في "وضع الإطار" العادي. واجهة مستخدم شفافة في iMEDIAN تجعل من السهل تغيير شكل iMEDIAN بتغيير صورة الخلفية. أن جميع هذه الميزات تجعل iMEDIAN أفضل حل مركز وسائط الإعلام لHTPC.
    النسخة المسجلة من iMEDIAN متوافقة مع المتحكم عن بعد iMEDIAN. النسخة المسجلة من iMEDIAN تدعم ميزات كاملة ويمكنها التحكم جيدا بواسطة المتحكم عن بعد,مع ذلك تحد هذه الطبعة المحدودة العديد من الميزات مثل قراءة قرص DVD، وشبكة تشغيل الوسائط وميزة البث تليفزيوني. يتم التحكم في هذه الطبعة المحدودة دون جهاز التحكم عن بعد. قبل شراء حزمة iMON المتحكم عن بعد ، يمكنك الحصول على تجربة مع هذه الطبعة المحدودة iMEDIAN.

    صور البرامج

    iMEDIAN 7.60.0521 poster iMEDIAN 7.60.0521 image 0 iMEDIAN 7.60.0521 image 1 iMEDIAN 7.60.0521 image 2