تحميل برنامج يمكنك من الدخول لجهازك الخاص من اي مكان والتحكم فيه عن بعد Remote Desktop Control

برنامج: تحميل برنامج يمكنك من الدخول لجهازك الخاص من اي مكان والتحكم فيه عن بعد Remote Desktop Control في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏ديسمبر 3, 2013

  1. Remote Desktop Control 4.0.0.21 poster

    اسم البرنامج:
    Remote Desktop Control
    رقم الاصدار:
    4.0.0.21
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3440
    التاريخ:
    ‏ديسمبر 3, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows All

    هذا البرنامج يدخل الى جهازك من اى مكان
    Remote Desktop Control برنامج يسمح لك بالدخول لحاسبك من جهاز اخر
    الحاسب والشبكة المنزليه اصبحت اكثر شيوعا .كل ناضج اصبح يملك اطفال وحاسب محمولة والعاب كمبيوتروالحواسب المعتمدة على الوسائط المركزية اصبحت شئ شائع.
    بعض المستخدمين المتقدمين يريدو المزيد:نكتة قديمة عن الزوجين الذين يتصلو ببعضهم عبر البريدالالكترونى او المحادثة الفورية اصبح حقيقة.
    الانتقال من كمبيوتر واحد إلى آخر يأخذ الكثير من الوقت، ويبعدك عن الهدف الرئيسي. كما يرجى ملاحظة توصيل الماوس لأكثر ارتياحية وسلاسة ، فضلا عن لوحة المفاتيح متعددة الوسائط الأكثر عصرية والمتعددة المهام والمفضلة لديك فقط على كمبيوتر واحد.
    في ضوء ذلك، باستخدام أي جهاز كمبيوتر آخر يمكن أن يجعلك غير مرتاح وصعب. ولهذا السبب تعمل مع أجهزة كمبيوتر أخرى بدون ترك الحاسب المفضل الخاص بك ويوفق جهازك.
    Remote Desktop Control يصبح معقول أكثر عندما يكون الكمبيوتر البعيد الذى يحتاج إلى إدارة موجود في الطابق الأخر أو في مبنى آخر، أو حتى في بلد آخر.
    وكثيراً ما نحتاج إلى تثبيت برامج على أجهزة كمبيوتر متعددة. على سبيل المثال، يمكن تثبيت أداة الحماية فيروسات أو قاعدة البيانات على الكمبيوتر المحمول، والحاسب المحمول الخاص بزوجتك ألعاب طفلك... يا (كنت قد نسيت تقريبا!)، ومركز الوسائط للأسرة في غرفة المعيشة.
    ما نوصى به في مثل هذه الحالة؟ نسخ البرنامج إلى قرص مرن والذهاب إلى كل جهاز؟ حتى متعبة ومملة، وعلاوة على ذلك، لا أتذكراذا كان للحاسب المحمول الخاص بزوجتي به محرك الأقراص!
    يشبه هذا الحل الحديث: انه من الكمبيوتر الخاص بك يمكنك الاتصال بأجهزة الكمبيوتر الأخرى باستخدام Remote Desktop Control .يمكنك الاتصال بجهاز كمبيوتر واحد في مرة واحدة أو الاتصال في وقت واحد لعدة اجهزة. ببساطة تشغيل ملف التثبيت في كل جهاز، وهذا كل شيء! لن تحتاج حتى إلى مغادرة الكرسى الدافئ الخاص بك.

    صور البرامج

    Remote Desktop Control 4.0.0.21 poster Remote Desktop Control 4.0.0.21 image 0 Remote Desktop Control 4.0.0.21 image 1 Remote Desktop Control 4.0.0.21 image 2