مؤلف C و C++احترافى ومحسن مع مجموعة شاملة من الادوات المطورة Open Watcom

برنامج: مؤلف C و C++احترافى ومحسن مع مجموعة شاملة من الادوات المطورة Open Watcom في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏أغسطس 26, 2012

  1. Open Watcom 1.9 poster

    اسم البرنامج:
    Open Watcom
    رقم الاصدار:
    1.9
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2136
    التاريخ:
    ‏أغسطس 26, 2012
    المعجبين:
    0
    حجم:
    80.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    مؤلف C و C++احترافى ومحسن مع مجموعة شاملة من الادوات المطورة.
    فى الحزمة الواحدة افتح Open Watcom C/C++ و FORTRANيقدمو بيئة مطورة شاملة مع الادوات وال SDK'sوالمكتباتالتى تحتاجها لانشاء تطبيقات 16- و 32bit قوية للحواسب المعروفة.
    يجمع بين بيئة التطوير المتكاملة (بيئة تطوير متكاملة) ومجموعة شاملة من الأدوات مع تقنية state-of-the-art compiler، Open Watcom C/C++ and FORTRAN يوصل الانتاجية والأداء.
    Watcom C/C++ و C++احترافى ومحسن مع مجموعة شاملة من الادوات المطورة لتطوير وتصحيح تطبيقات دوس 16-bit و 32-bit والدوس الممتد و Novell NLMs و16-bit OS/2 1.x32-bit OS/2و Windows 3.xو Windows 95و Win32sوWindows NT (Win32).
    مؤلفThe Open Watcom C/C++ و FORTRAN يدعم قدرات التصحيح البعيد القوى .
    دعم مدمج للتصحيح عن بعد عبر portو parallel portو TCP/IP من أجل كافة الأنظمة الأساسية المعتمدة (بما في ذلك DOS!). وهناك أيضا تصحيح الطبقات لشبكات Novell Netware networks (IPX and NetBIOS) فضلا عن تصحيح الأخطاء عن بعد داخل أجهزة DOS الوهمية والكثير.
    أفضل ميزة ل the Open Watcom تصحيح الدعم عن بعد يدعم القدرة على عبور الترجمة وتصحيح أي هدف من أي منصة للمضيف! يمكنك إذا كنت ترغب في تطوير وتصحيح تطبيقات Win32 من OS/2 أو DOS ، وعند الانتهاء من منفذ Linux سوف تكون قادراً على إنشاء وتصحيح تطبيقات Win32 من Linux!

    صور البرامج

    Open Watcom 1.9 poster Open Watcom 1.9 image 0 Open Watcom 1.9 image 1 Open Watcom 1.9 image 2