برنامج للإدارة اموالك ونفقاتك والسيطرة على النفقات وترشيدها Portable Personal Finances Free

برنامج: برنامج للإدارة اموالك ونفقاتك والسيطرة على النفقات وترشيدها Portable Personal Finances Free في قسم البرامج المحموله بتاريخ ‏فبراير 12, 2014

  1. Portable Personal Finances Free 5.7.0.5056 poster

    اسم البرنامج:
    Portable Personal Finances Free
    رقم الاصدار:
    5.7.0.5056
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1599
    التاريخ:
    ‏فبراير 12, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    13.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    تتبع متعلقاتك المالية

    برنامج personal Finances هو تطبيق سهل الإستخدام للغاية تم إنشاؤة لتحسين السيطرة على النفقات والدخل الخاص بك . وسوف يساعدك على وقف الهدر والبدء فى توفير أموالك .

    هذا البرنامج هو مساعد كبير عندما تزيد أرباحك ولكن بلا تغييرات مرئية فى مستوى المعيشة . هذه المشكلة عادة ما تكون من الأهمية بمكان لطلاب الدراسات العليا ومع أول تجربة عمل وما يقرب من جميع الأسر التى لديها مميزانيات منزلية محددة . هذه الأداه الذكية سوف تساعدك على تتبع جميع النفقات وتحليل كفاءة استخدام موارد ميزانية الأسرة .

    الميزة التى تجعل هذا البرنامج فريداً فى تصنيفة هى البساطة والوضوح الكامل .

    يمكنك الرؤية فى نفس الوقت من عرض موجز ؛ الطريقة التى تنفق بها مالك الخاص ، المبلغ الإجمالى والنسب المئوية للإنفاق لكل تصنيف ورصيدك المالى فضلاً عن التوازن العام .

    ليست هناك حاجة للتدقيق فى التقارير من أجل تحليل وضعك المالى . فإن هذا البرنامج يدعم القدرة على التسجيل المنتظم للمعاملات تلقائياً .

    ولدى البرنامج عدد غير محدود من الأقسام ، والتصنيفات ، والأقسام الفرعية وما إلى ذلك . على الرغم من عدد العملات المدعومة بالفعل عن فإن التطبيق يسمح للمستخدمين بإضافة المزيد من العملات والتى تشترط تحديد سعر الصرف . برنامج Personal Finances يتضمن إمكانيات للترتيب بأى حقل وبأى مجموعة عن طريق أسماء المعاملات .

    صور البرامج

    Portable Personal Finances Free 5.7.0.5056 poster Portable Personal Finances Free 5.7.0.5056 image 0 Portable Personal Finances Free 5.7.0.5056 image 1 Portable Personal Finances Free 5.7.0.5056 image 2