فلتر للتخلص من السبام والرسائل المزعجة في برامج البريد الالكتروني SPAMfighter Pro

برنامج: فلتر للتخلص من السبام والرسائل المزعجة في برامج البريد الالكتروني SPAMfighter Pro في قسم برامج البريد الإلكتروني بتاريخ ‏يناير 18, 2013

  1. SPAMfighter Pro 7.6.14 poster

    اسم البرنامج:
    SPAMfighter Pro
    رقم الاصدار:
    7.6.14
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4477
    التاريخ:
    ‏يناير 18, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.4 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7 | 8 32-bit

    مرشح للرسائل المزعجة خاص ببرنامج أوتلوك ، وأوتلوك إكسبريس وبرنامج Thunderbird.

    لو كنت تبحث عن أداة للأوتلوك لإزالة الرسائل المزعجة من بريدك الوارد ، لا تنظر بعيداً.

    برنامج SPAMfighter ( ومعناه محارب الرسائل المزعجة ) هو الأداه التى تبحث عنها . بسيط وموثوق به وفعال .

    الكثير من المنتجات المضادة للرسائل المزعجة تعتمد على تكنولوجيا الترشيح والأدوار الأخرى ، ولكن مرسلى الرسائل المزعجة يعملون كل يوم للبقاء بعيداً عن هذه المرشحات .

    برنامج SPAMfighter pro هو عميل ملحق بالبريد الإلكترونى والذى يساعدك على إزالة الرسائل المزعجة من صندوق وارد البريد الخاص بك .

    ما يقوم بعمله فى أحد الأيام لا يعمله فى اليوم التالى . برنامج SPAMfighter يعمل بطريقة مختلفة تماماً . فهو يستفيد من قوة مجتمع الإنترنت الذين يرسلون تقريراً فوريا عند تلقى رسائل بريد مزعجة .

    عندما يقرر العديد من الأشخاص على بريد مزعج يتم تصفيته تلقائياً لباقى المجتمع .

    وبهذه الطريقة سيقل شكوى الأفراد من الرسائل المزعجة . وعلاوة على ذلك يتم تصفية الكثير من البريد المزعج قبل أن تصل إلى المجتمع بدرجة أكبر من أى وقت مضى . ولكن كيف نفعل ذلك ، سنحتفظ بهذه المعلومة لأنفسنا وينبغى على مرسلى الرسائل المزعجة قراءة موقعنا جيداً .

    لذلك ، إذا كنت تستخدم برنامج SPAMfighter ستتوقف عن تلقى الرسائل المزعجة على الفور وإذا وصلك بالصدفة إحداها ، لا تغضب وقم بالإبلاغ عنها بل أشعر بالسعادة فسوف تزيلها من جميع الأعضاء الآخرين بنقرة زر واحدة .

    هذا البرنامج متاح حالياً باللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والهولندية والأسبانية والسويدية والدنماركية .

    صور البرامج

    SPAMfighter Pro 7.6.14 poster SPAMfighter Pro 7.6.14 image 0 SPAMfighter Pro 7.6.14 image 1 SPAMfighter Pro 7.6.14 image 2